مراجعة Nootrogen – في نهاية المطاف منشط الذهن الدماغ تعزيز فوائد حبوب منع الحمل؟

Home » Review » Nootrogen » مراجعة Nootrogen – في نهاية المطاف منشط الذهن الدماغ تعزيز فوائد حبوب منع الحمل؟

وقد شهدت السنوات الخمس الماضية صناعة منشط الذهن من تطوير سوق متخصصة نسبيا إلى صناعة متكاملة، والتي يمكن أن تعزى جزئيا إلى شعبية عام 2012 فيلم “ليمتلس”، وهو الفيلم الذي جلب صحة الدماغ تعزيز ملاحق طليعة روح العصر المستهلك. يعرف بأنه ” العقاقير الذكية ” والمساعدات الغذائية التي تعزز وظيفة الادراك، nootropics هي المواد التي يمكن أن تزيد الوظائف العقلية التنفيذية مثل استدعاء والذاكرة والإبداع.

الانفجار صناعة منشط الذهن، ومع ذلك، فقد أدى إلى السوق أصبح غمرت مع العديد من المنتجات غير فعالة التي لا تحتوي على أي مواد فعالة، مثل استخراج المكملات العشبية التي لا تقدم أي فوائد قابلة للقياس. وحتى تم اكتشاف بعض ملاحق تحتوي على مركبات كيميائية خطرة وغير المختبرة التي يمكن أن تتسبب في آثار سلبية خطيرة الجانب.

وعلى الرغم من تدفق أعداد كبيرة من منتجات رديئة، لا تزال هناك مجموعة واسعة من المكملات منشط الذهن التي لديها قدرة حقيقية وقوية، وآمنة تماما لزيادة كبيرة في الوظائف المعرفية إذا مصادر من الشركة المصنعة السمعة. عندما تبحث عن تكملة منشط الذهن فعال من المهم لفحص المكونات الواردة في الصيغة المنتج لضمان أنها آمنة وثبت سريريا.

Nootrogen هو الرائد ملحق منشط الذهن الجديد الذي يمثل الموجة الرابعة من nootropics المستهلك لتصل الى السوق. اختبارها سريريا وآمنة للاستخدام الموسعة، والمدعومة من قبل على كمية كبيرة من الأدلة العلمية، الصيغة Nootrogen هي واحدة من المكملات منشط الذهن الواعدة وشعبية من عام 2017. في هذه المادة، فإننا سوف كسر المكونات في Nootrogen ودراسة الأدلة السريرية التي يعتمد عليها لمساعدتك على تحديد ما إذا كان هذا هو الصحيح العقلي محسن الأداء بالنسبة لك.

ما هو Nootrogen؟

مراجعة Nootrogen 2017: هل هذا المنتج العمل حقا؟

Nootrogen هو تكملة منشط الذهن جديدة أن وعود لتقديم زيادة استدعاء الذاكرة، وتعزيز التركيز والوضوح العقلي الموسعة، ودفعة عام في سرعة معالجة الدماغ. واحدة من كبرى توجه الصيغة Nootrogen هو بأنه يحتوي فقط 100٪ المكونات الطبيعية وخالية من أي مواد كيميائية الاصطناعية التي يمكن تقديم الآثار الصحية السلبية.

المخاطر الصحية من مصادر مكملات منشط الذهن من الموردين غير معروف أو غير موثوق حقيقية جدا. أصبحت غير مجربة زجاجات منشط الذهن الكيميائية في الآونة الأخيرة شائعة في البيئات الأداء العقلي عالية مثل وادي السليكون، واللبلاب الدوري، ووول ستريت.

تنظيم فضفاض من العديد من المركبات منشط الذهن يجعل من الممكن للمستخدمين غير مسؤول لأجل كميات كبيرة الحجم من المواد الكيميائية التي لم تختبر على الانترنت وتستهلك منها كميات كبيرة، مما أدى إلى عدد من المستشفيات.

ومما يزيد من صعوبة في تشريع توزيع هذه المواد الكيميائية من المعدل الذي العديد من الشركات الأوروبية الصينية والشرقية من المركبات منشط الذهن أكثر خطورة على خلق المشتقات التناظرية من المواد المحظورة FDA تقريبا بأسرع تقتصر عليها.

تقدم Nootrogen المستخدمين منشط الذهن تكملة التي تتألف من المكونات فقط من مصادر طبيعية والتي يتم تصنيعها في منشأة لانتاج المركب في الولايات المتحدة، مما يجعلها واحدة من أسلم وموثوق بها معظم المكملات الغذائية في السوق.

Nootrogen يحتوي على ثلاثة مكونات منشط الذهن الأولية التي لديها سجل حافل من تقديم دفعة مثيرة للأداء العقلي دون أي آثار جانبية غير مرغوب فيها. وبالإضافة إلى هذه العناصر الثلاثة، ويحتوي على Nootrogen أيضا كومة الفيتامينات وعدد من المستخلصات النباتية التي أثبتت لتعزيز الصحة الجسدية الشاملة وظيفة التمثيل الغذائي، وزيادة كمية الطاقة المتاحة إلى الدماغ.

هي المكونات في الصيغة Nootrogen قادرة على نسخة احتياطية من الوعود التي قطعت من قبل المنتج، ولكن؟ لمعرفة، دعونا نلقي نظرة على الأدلة العلمية التي تدعم لهم:

الفورمولا Nootrogen

ويمكن تقسيم هذه الصيغة Nootrogen إلى ثلاث منفصل sections- مجمع منشط الذهن، وكومة فيتامين ب، وانتزاع الاعشاب تعقيدا. العنصر الأول من الصيغة هو الأكثر أهمية، ويتكون من dimethylaminoethanol، وحمض الجلوتاميك، والأستيل كولين. سوف نمضي لكسر الأدلة السريرية التي تدعم هذه المكونات لتقييم فعاليتها في تعزيز وظيفة الدماغ:

Dimethylaminoethanol

Dimethylaminoethanol، يشار إلى DMAE، وجدت في العديد من الأطعمة مثل البلم، سمك السلمون، وغيرها من المنتجات البحرية. وكانت هناك العديد من الدراسات السريرية التي تبين أن DMAE قادرة على زيادة سرعة رد الفعل وزيادة مستويات الناقلات العصبية الرئيسية، وزيادة كفاءة الذاكرة وظيفة.

حمض الجلوتاميك

حمض الجلوتاميك هو من الأحماض الأمينية التي تصنع في الجسم في حد ذاته، ولكن هناك العديد من الدراسات التي تثبت قدرتها على تعديل وظيفة الدماغ. معظم اللحوم ومنتجات الدواجن، والأطعمة النباتية الغنية بالبروتين تحتوي على حمض الجلوتاميك، ولكن المكملة لها في النظام الغذائي قد أظهرت لمنع تنكس عصبي، وزيادة وضوح الفكر، وتشجيع التعلم بشكل أسرع.

أستيل

أستيل كولين الكيميائية العضوية هو آخر أن الجسم قادر على تصنيع من المصادر الغذائية مثل صفار البيض، والجبن الدسمة، والأفوكادو. يستخدم الجسم الأستيل كولين كناقل عصبي لنشر إشارات من خلال أنسجة المخ. زيادة مستويات الأستيل كولين في الجسم عن طريق المكملات الغذائية وقد ثبت بشكل قاطع لزيادة مدى اهتمام وتركيز فضلا عن تحسين الأداء على المهام الإبداعية.

أسئلة وأجوبة

كيف يمكنني استخدام Nootrogen؟
يجب أن تأخذ 2 كبسولة من Nootrogen يوميا. للحصول على أفضل النتائج تأخذ واحدة خلال منتصف النهار، واحدة في المساء أو حسب توجيهات أخصائي الرعاية الصحية الخاص بك.

هل هناك نظام غذائي معين لمتابعة أثناء استخدام هذا الملحق؟
ليس هناك نظام غذائي خاص أو وجبات الطعام الموصى بها في حين أخذ هذا الملحق. لكن اتباع نظام غذائي صحي وتجريب منتظم ينصح بشدة عند استخدام هذا المنتج.

كم من الوقت يستغرق لNootrogen للعمل؟
وقد تمتعت الآثار المكتسبة في تطبيق Nootrogen على الفور تقريبا من قبل بعض من عملائنا. قد تختلف النتائج الفردية.

شهادات العملاء Nootrogen

  • منتج رائع – أنا حقا أحب ذلك. أنه أعطاني تأثير مزيل القلق وتهدئة ضخمة. استغرق حوالي 3 ساعات للعمل، ومن المفيد جدا عندما حان الوقت للتحدث أمام الناس، لأنه يخفف عن التوتر والقلق – الأقسام
  • التجاهل إلى حد بعيد – إلى حد بعيد أفضل منشط الذهن لقد اتخذت للذاكرة على المدى القصير. الجمع بين ذلك مع Coluracetam لتجنب بناء التسامح هو أكثر قوة. أفضل التحرير والسرد للدراسة. – كريس
  • معجبة جدا – رؤية HD، والمزاج، امتصاص الكولين والذاكرة وتأثير مزيل القلق مذهلة. لاحظ أن أشعر أنني يمكن قراءة الناس أكثر سهولة على ذلك. – شون

والحكم Nootrogen

المكونات الرئيسية الثلاثة في الصيغة Nootrogen وحدها قدرة مؤكدة لتعزيز وظيفة الدماغ وهي مركبات منشط الذهن قوية. جنبا إلى جنب مع قيمة غذائية عالية مجمع فيتامين ب وفعال انتزاع الاعشاب تكوين صيغة Nootrogen، أنه من الأسلم أن نقول هذا هو واحد من أكثر جديرة بالثقة وآمنة وفعالة المكملات منشط الذهن المتاحة في السوق اليوم.

إذا كنت تبحث عن أحد الآثار الجانبية الحرة، وثبت سريريا وقوية كومة منشط الذهن لزيادة الأداء العقلي اليومي، Nootrogen هو خيار يمكن الاعتماد عليها وفعالة من حيث التكلفة.

1 BOTTLE
$29.95
Retail: $29.95
Savings: $0
60 capsules
buy now »
3 BOTTLES PLUS 1 FREE
$78.95
Retail: $119.80
Savings: $40.85
240 capsules
buy now »
2 BOTTLES
$52.95
Retail: $59.90
Savings: $6.95
120 capsules
buy now »

انقر هنا لأجل Nootrogen من الموقع الرسمي »

59/100 : by 120 users
Nootrogen Review
FLASH SALE 20% OFF »