مراجعة TestRX – يصح التيستوستيرون الداعم للرجال مع هرمون تستوستيرون منخفضة

Home » Review » TestRX » مراجعة TestRX – يصح التيستوستيرون الداعم للرجال مع هرمون تستوستيرون منخفضة

في عالم اليوم من المكملات الغذائية على الانترنت، لا يبدو أن هناك نهاية في كمية التعزيز التستوستيرون المتاحة للرجال من جميع الأعمار والأشكال الجسم. هناك بعض على وجه التحديد بالنسبة للرجال في سنوات لاحقة، وأولئك الذين هم من كبار السن. النوع الأكثر شعبية تي معززة هي لتلك التي ترغب في الحصول على الهيئات أكبر وأقوى، فضلا عن تعزيز الأداء البدني.

الجانب المؤسف أن التسوق على الانترنت هو أنه يمكن أن يكون صعبا ومربكا لأحد أن يختار علامة تجارية مرموقة مع حبوب منع الحمل التي هي على حد سواء ذات جودة عالية وغير مكلفة. القول المأثور هو أن تحصل على ما تدفعه مقابل، وهذا لا يمكن أن يكون أكثر حقيقية ليكمل على الانترنت. أرخص الماركات تميل إلى تحتوي على المكونات التي هي أقل من المتوسط ​​في الجودة، في حين تحتوي على الماركات أغلى صيغة من شأنها أن توفر سريريا اختبار النتائج.

ويمكن أن يكون صعبا في أفضل الأوقات لتحديد العلامة التجارية أو المتجر الذي يقدم كل صيغة فعالة وبأسعار معقولة، وهي الشكوى الأكثر شيوعا التي يمكن العثور عليها في لوحات الرسائل واستعراض المواقع على الانترنت في جميع أنحاء شبكة الإنترنت. ومع ذلك، هناك واحد العلامة التجارية التي يبدو أنه قد استمع إلى احتياجات المستهلكين وتوفير حل الرخيصة التي تحقق نتائج المتفجرة، هذا المنتج هو TestRX ، ملحق التي يتم تصنيعها في الولايات المتحدة.

ما هو TestRX؟

TestRX ™ استعراض - الملحق الطبيعية منخفضة التستوستيرون للرجال

كما ذكر سابقا، TestRX هي العلامة التجارية الرائدة التعزيز التستوستيرون الطبيعي. وتمتلك الشركة يقع مقرها في الولايات المتحدة، ولكن يقال أن لديها قائمة طويلة من المستخدمين في جميع أنحاء العالم. هذا المنتج يستخدم 100٪ من المكونات الطبيعية، التي يمكن أن ينظر إليها على أنها ميزة على غيرها من العلامات التجارية التي تستخدم المواد الكيميائية والمركبات التي صنعها الإنسان التي يمكن أن يكون لها آثار جانبية خطيرة لدى بعض الناس.

TestRX يمكن بسهولة يمكن شراؤها عبر الموقع الإلكتروني للشركة، كما أنه يحتوي على عربة التسوق التي يمكن للمرء أن طلب ذلك منه. في وقت كتابة هذا المقال، وطرق الدفع الحالية هي فيزا، ماستر كارد، أمريكان إكسبريس وباي بال. هناك التوصيل المجاني على كل المنتجات التي تباع، وأنها سوف ترسل حزمة إلى أي مكان في العالم، رغم أنه قد يكون هناك رسوم المناولة اضافية لأوامر أكبر إلى مناطق خارج الولايات المتحدة.

بالإضافة إلى شراء منتجاتهم، TestRX كما يقدم على الفرصة لتصبح موزع مستقل لمنتجاتها. وهذا يعني أن أحدا لن يكون مؤهلا لكسب اللجان من خلال نشر إعلانات على موقعه على الانترنت. إذا نقر المستخدم والشراء TestRX من خلال وصلة التابعة، ثم الموزع سوف يحصل على نسبة مئوية في أول بيع الأولي، فضلا عن نسبة مئوية صغيرة من كل أمر بعد ذلك.

المكونات TestRX

آثار تعزيز الذكور TestRX كما ضمنا في وصف الشركة المصنعة للمنتج العمل من العمل التعاوني المشترك لمختلف الطبيعية الأعشاب / المكونات التي يحتوي عليها.

تونغكات علي: وهذا له خاصية مثير للشهوة الجنسية التي هي، والقدرة على زيادة الرغبة الجنسية الجنسية. بل هو أيضا يقلل من التوتر والغضب حين زيادة الإنتاج الطبيعي للهرمون تستوستيرون.

الكرنب Campestris: هذا هو المعروف لحماية أجهزة الضعيفة، لا سيما البروستاتا مع تقدمنا في العمر.

تيريستريس: هذا هو محسن الأداء الطبيعي ومعززة التستوستيرون. ومن المعروف أن زيادة عدد خلايا الدم الحمراء دعم نقل الأكسجين في جميع أنحاء الجسم.

الحلبة (الحلبة foenum-graecum): تبين الدراسة أن هذا العنصر من TestRX له تأثيرات على الجانب الفسيولوجي للالرغبة الجنسية. ويساعد في الحفاظ على مستوى هرمون تستوستيرون صحية لتحسين الاستجابة الجنسية والتمتع بها.

تريبولوس مجنح: وهذا له تأثير مثير للشهوة الجنسية نظرا لأنه الاندروجين الملكية متزايدة.

Ashwaganda: وهذا يزيد من حجم السائل المنوي، ويحسن المزاج، ويزيد الثقة بالنفس وكذلك الرجولة الشباب.

فيتامين D3: هذا يحافظ على كثافة العظام وصحة العظام.

bisporus أجاريكوس: مضاد للأكسدة، وتقوية جهاز المناعة. يساعد مكافحة الشيخوخة.

ما هي فوائد TestRX؟

كمنشط الطبيعي المنخفضة للهرمون التستوستيرون، TestRX يستفيد المستخدم من خلال زيادة مستويات هرمون تستوستيرون خالية من جميع أنحاء الجسم. والنتيجة هي أن أحدا لن نشعر بأننا أقوى وأكثر صحة، الأمر الذي يمكن أن يؤدي إلى التدريبات لفترة أطول وأكثر تفجرا في صالة الألعاب الرياضية. كما أوصى T-التعزيز أحيانا إلى الرجال الذين يعانون من أعراض مثل فقدان الشعر، والخلل في الانتصاب. كما هرمون الذكورة الرئيسي، التستوستيرون هو مركب المهم أن يكون في جسد واحد، إذا كان هناك نقص في هرمون التستوستيرون، واحد هو عرضة للمجموعة واسعة من مضاعفات صحية، والذي يتضمن إضعاف جهاز المناعة واحد.

وهناك أيضا فوائد صحية الجنسية إلى تناول المكملات الغذائية مثل TestRX. على الرغم من أنها عادة لا تؤخذ على أساس ثابت، تي معززة معروفة لزيادة القدرة الجنسية المرء أثناء الجماع. ملاحق تحفز تدفق الدم إلى القضيب، والتي يمكن أن تزيد من طول ومقاس الجهاز جنس الذكور. وإن لم تكن نتيجة دائمة، وركلة الإضافية التي تي التعزيز تعطي الرجال تجعل من المفضل من بين المتحمسين الجنس التي تسعى ليلة البرية في بعض الأحيان.

في حين تي معززة يمكن استخدامها كدواء حزب المدى القصير، يمكن أن يساعد أيضا في علاج الأوضاع الجنسية الخطيرة مثل الخلل في الانتصاب وejactulation سابق لأوانه. هذه الشروط يمكن أن تمنع بشدة الجودة المستخدم في الحياة، لذلك تي معززة مثل TestRX توصف عادة للمساعدة في تخفيف الأعراض.

ما يقول الناس عن TestRX؟

ليس هناك نقص من المجاملة لمعرفة المكملات الغذائية التي يمكن بسهولة أن وجدت على التسوق ومراجعة مواقع طرف ثالث مثل أمازون وموقع ئي باي. المستخدمين في كثير من الأحيان وأثنى القدرة المكملات الغذائية لزيادة القوة والتحمل في الصالة الرياضية. ذكر المستخدمين الذين عندما تستخدم بالاقتران مع ثبت الصحية وممارسة روتينية، وحبوب منع الحمل قادرة الحصول عليها لتحقيق أهدافها الصحية في إطار زمني أقصر.

ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن ليس كل من ملاحظات حول TestRX كانت إيجابية في الطبيعة. وكانت هناك بعض المستخدمين الذين أعرب عن خيبة أمله مع حبوب منع الحمل بشكل عام، مشيرا إلى أنه كان حبة السكر في أحسن الأحوال، وربما عملية احتيال باعتبارها أسوأ سيناريو. يقال المستخدمين استغرق الملحق أكثر من شهر وتسجل أية فوائد على الصحة بشكل عام والرفاه.

من أجل أن تكون محايدة، ينبغي اتخاذ أي استعراض بحتة في ظاهرها. وتوقعات كل شخص من TestRX تكون مختلفة، مع العامل الأكثر حاسم يجري نقطة واحدة للعرض عندما يتعلق الأمر إلى الحد الأدنى من النجاح أو الفشل من حبوب منع الحمل. هذا هو السبب في تقدم الشركة مستخدميها المال لمدة 30 يوما ضمان عودة، لذلك يمكن للمرء أن محاولة الملحق بها لأنفسهم مع صفر خطر خيبة الأمل.

TestRX المستخدمين الشهادات

لقد تم استخدام اختبار RX لآخر 3 أشهر، واستطيع ان اقول لكم بصراحة أن أشعر تحسن ملحوظ في مستويات طاقتي. أنا لتصل إلى صالة الألعاب الرياضية أكثر صعوبة من ذي قبل، أشعر أقوى مما كنت عليه قبل بضعة أشهر، وأنا أواجه أسهل الوقت المحافظة على بنية جسمي. أنا لا أعرف إذا كانت الخلايا بلدي الحمراء تتزايد أو أي من المنافع الموعودة أخرى، ولكن أنصح بصراحة هذا المنتج إلى أي دولة أخرى الشيخوخة صالة ألعاب رياضية الفئران هناك.

–  جيمس T.، فيلادلفيا، PA

رائع. حاولت اختبار RX بسبب توصية صديق، وبصراحة، كل ما يمكنني قوله هو نجاح باهر. لم أكن أدرك أن مستويات هرمون تستوستيرون بلدي تنخفض حصلت على كبار السن حتى أشار صديقي خارج بلدي الشعور بالضيق العام وتزايد البيرة البطن. قبل نحو شهرين، بدأت اتخاذ اختبار RX على أساس منتظم، ويمكنني أن أقول الفرق بعد الأسابيع القليلة الأولى. كان أول بادرة انها تعمل بسرعة كيف كنت قادرا على الحد من هذا البيرة البطن وفعلا ابقائه خارج. ثم لاحظت أنني لم أشعر استنفدت تماما بعد العمل كل يوم، وهذه الطاقة الاضافية هو السبب في أنني كنت قادرا على اتخاذ بلدي التدريبات من 30 دقيقة إلى ساعة. أنا بالتأكيد من محبي هذا المنتج.

–  جين Y.، جاكسونفيل، FL

لقد نشأت تجريب في كمال الاجسام، حتى لقد كان حول الكتلة ملحق أكثر مما يكفي أن نعرف أن هناك الكثير من عمليات السرقة في السوق. والآن أنا رجل 47 عاما في محاولة للحفاظ على ما الجسم ولدي. وقال ان هذا الواقع هو هرمون التستوستيرون معززة ممتازة. لقد قمت فقط تم الاستيلاء عليها لمدة ثمانية أسابيع، ولكن ألاحظ بالفعل مكاسب العضلات القادمة أسرع مما كنت أتوقع. أعرف أنني أصغر حجما، أشعر أقوى، وزادت كثافة التدريبات بلدي على مدى خمسة أو ستة أسابيع الماضية. لست متأكدا إذا كنت تأخذ ملحقا إلى الأبد، ولكن سأواصل اتخاذ هذا واحد على الأقل بضعة أشهر.

–  جيسي W.، بوسطن، MA

الحصول على هذا الملحق اليوم. فقط ثق بي، والحصول عليها والبدء في اتخاذ على الفور. لقد لاحظت هذا استجابة مذهلة في جسدي منذ أن بدأت في اتخاذ هذا قبل ستة أشهر، أكاد لا أصدق ذلك. وأنا أعلم أنني لن تكون 25 سنة مرة أخرى، أو حتى 35، ولكن يمكنني أن أقول بصراحة أنني لم أشعر على ما يرام منذ سنوات. أشعر أنني لدي المزيد من الطاقة، وأنا أشعر أنني أكثر تركيزا. وقد لاحظت زوجتي الفرق، يا زملاء العمل قد لاحظوا الفرق … لقد أعطاني حتى أصدقائي عادة الساخرة المديح. أتمنى أنني قد وجدت هذا المنتج عندما كنت لا أزال في بلدي 40s أواخر. أنا مؤمن.

–  ديفيد B.، نيوارك، NJ

الخلاصة – هل TestRX الموصى بها؟

هناك ما يكفي من الأدلة عموما إلى استنتاج أن TestRX هي واحدة من عدد قليل من العلامات التجارية تي الداعم على الانترنت التي هي على حد سواء بأسعار معقولة ومشروعة. معظم الاستعراضات، باستثناء لأقلية صغيرة هي إيجابية للغاية مع الثناء على حبوب منع الحمل.

طالما واحدة لا تتوقع حبة سحرية أو علاجا سحريا لهرمون التستوستيرون، أوجه القصور الخاصة بهم، ثم TestRX يجب أن تعمل على النحو المنشود.

في الختام، إذا كان في السوق لمشروع تي معززة ثم الاستفادة من التجربة المجانية التي تقدمها TestRX يمكن أن يكون فكرة جيدة. هناك القليل لتخسره كما يحق احدة في لاسترداد مجانا كامل أي الأسئلة فرصة في بعض الأحيان من غير المرجح أن واحد هو غير راض مع المنتج.

انقر هنا لطلب TestRX من الموقع الرسمي »

55/100 : by 132 users
TestRX Review
FLASH SALE 20% OFF »