EaseQUIT إنهاء منتجات التدخين تعليقات: أفضل طريقة للاقلاع عن التدخين

Home » Review » EaseQuit » EaseQUIT إنهاء منتجات التدخين تعليقات: أفضل طريقة للاقلاع عن التدخين

قال أحدهم ” من السهل للتوقف عن التدخين. فعلت ذلك ألف مرة “. ربما هذا البيان هو على دراية تامة ويمثل لكثير من المدخنين لأنها لم تبذل قصارى جهدها لوقف التدخين لكنهم فشلوا، ولكن لماذا يكون من الصعب جدا على الإقلاع عن التدخين؟ الجواب هو النيكوتين.

وجود إجابات يعني أنك قد وجدت أفضل طريقة للاقلاع عن التدخين.

ما هو النيكوتين؟

النيكوتين هو مركب كيميائي موجود في منتجات التبغ. وهي مادة ضارة والادمان على غرار الهيروين أو الكوكايين (حتى اكثر من ادمان). إدمان الكوكايين هي واحدة من العادات السيئة التي هي الأكثر صعوبة في التخلي، وهذا هو السبب المدخنين تقريبا في كثير من الأحيان يميلون إلى التدخين بانتظام. عند استخدام منتجات التبغ، ويتم امتصاص النيكوتين في الرئتين من خلال بطانة من أكياس الهواء. عندما رائحة أو مضغ التبغ، ويتم امتصاص النيكوتين من خلال بطانة الغشاء المخاطي للأنف والفم (الناجمة عن استنشاق).

يمتص النيكوتين أيضا من خلال الجلد. اعتمادا على كيفية يتم امتصاصه، يمكن أن النيكوتين يصل إلى أعلى مستوياته في الدم والدماغ بسرعة. يستغرق 10 ثانية فقط للنيكوتين التسلل إلى عقلك عندما كنت تدخن. فإن التأثيرات الحادة الناجمة عن النيكوتين تتبدد في بضع دقائق فقط الرائدة في التدخين بشكل متكرر خلال اليوم. ومع ذلك السيجار والغليون أقل احتمالا للتسبب smokecloud منذ النيكوتين يمتص ببطء من خلال بطانة الغشاء المخاطي للفم (مثل النيكوتين من smokecloud التبغ).

آيف النيكوتين تبقى في جسمك؟ أين يصبح IT البقاء والى متى؟

عند استنشاق دخان السجائر، ويتم النيكوتين عميقا في الرئة. ثم يتم امتصاصه بسرعة في مجرى الدم وجنبا إلى جنب مع أول أكسيد الكربون وغيرها من السموم، وأخيرا تركت كل المكونات السامة في الجسم. في الواقع، عند استنشاق دخان السجائر والنيكوتين يصل إلى الدماغ بشكل أسرع من غيرها من المخدرات التي تدخل الجسم على الرغم من الوريد (مثل الحقن في الوريد).

النيكوتين يؤثر على أجزاء مختلفة من الجسم، بما في ذلك القلب والأوعية الدموية، والهرمونات، والتمثيل الغذائي الخاص بك (طرقك استخدام الجسم الغذاء) والدماغ. قد وجدت النيكوتين في حليب الثدي وحتى في مخاط عنق الرحم من النساء الذين يدخنون السجائر. خلال فترة الحمل، يمكن أن النيكوتين يدخل الى المشيمة وعثر في السائل الذي يحيط بالجنين ودم الحبل السري حديثي الولادة.

اعتمادا على عوامل مختلفة، يمكن أن يقيم النيكوتين في الجسم لفترة قصيرة أو طويلة. بالنسبة لمعظم الناس الذين يدخنون بانتظام، والنيكوتين (أو غيرها مشابهة مثل الكوتينين) يبقى في الجسم حوالي 3-4 أيام بعد التوقف عن التدخين. وبالتالي، فمن قال أن النيكوتين هو ” من محبي المستمر ” الذي ليس بعيدا ابدا من أنت حتى أنت لا يدخنون مرة واحدة في يومين.

كيف النيكوتين العمل لجعل مدخني طاعة IT؟

النيكوتين يجلب الراحة والرفاهية مشاعر للمدخنين من أجل التغلب على المضايقات السابقة. يجعل المدخنين يريدون التدخين أكثر وأكثر. يعمل النيكوتين أيضا باسم اكتئاب عن طريق التدخل تدفق المعلومات بين الخلايا العصبية (العصبونات). المدخنين يميلون إلى التدخين أكثر من نظام العصب يتكيف على النيكوتين. وهذا يعني أنه يزيد من مستوى النيكوتين في مجرى الدم من المدخنين.

معظم الناس يعرفون أن التدخين ضار بالصحة، ويريدون للحد من التدخين أو الإقلاع عن التدخين تماما. في كل عام، ما يقرب من 35 مليون مدخن الذين حاولوا قصارى جهدهم بدقة للتوقف عن التدخين، ولكن لسوء الحظ، ومعظمهم من التدخين مرة أخرى في غضون أيام قليلة.

هناك 1mg النيكوتين في سيجارة واحدة. باستخدام جرعة عالية من النيكوتين من 30-60mg قد يسبب مخاطر الوفاة. خلال ذلك الوقت، المدخن أن تعتمد على النيكوتين، سواء اللياقة البدنية والعقلية. هذا هو السبب عند محاولة التوقف عن التدخين، وسوف تشعر بعدم الارتياح وأنه من الصعب حقا أن يذهب بعيدا عن smokecloud. إدمان يجعلك تشعر الصعب تجاهل النيكوتين بعد التوقف عن التدخين. هناك أشارت العديد من الدراسات إلى أن: للتوقف عن التدخين، المدخنين تضطر إلى التعامل مع كل من التبعية الجسدية والعقلية.

ومن المثير للقلق، يمكن للمدخنين زيادة التسامح للنيكوتين على مدار الزمن. وهذا يعني أنهم بحاجة الى مزيد من النيكوتين لديهم مشاعر الراحة والحصول على الرفاه. وهذا سبب زيادة تواتر التدخين وجعل المدخنين تصبح أكثر المدمنين. في عتبة معينة، فإن المدخنين تصل إلى مستويات معينة من النيكوتين وبعد ذلك مواصلة التدخين لإبقائه في مجموعة مريحة.

عند الانتهاء من المدخن يدخن سيجارة واحدة، فإن مستويات النيكوتين في له / لها الجسم تنخفض، أقل ومن ثم يفقد شيئا فشيئا. مشاعر الراحة تبدأ للذهاب بعيدا وسيتم إرسال إشعار عشوائيا لله / دماغها أنه / أنها تريد أن تدخن. إذا المدخنين تأخير التدخين، لأنها قد تبدأ في أن يكون غضب وغريب الأطوار. وعادة ما لا تصل إلى أعراض خطيرة وإدمان المخدرات، ولكن المدخنين يشعرون بمزيد من الراحة على مدار الزمن. عندما يدخن شخص ما، فإن مشاعر غير سارة تتبدد شيئا فشيئا وسوف تستمر هذه الدورة حتى انها / انه يموت بعيدا.

لماذا الناس على التوقف عن التدخين والعودة بعد ذلك على النيكوتين؟

وعندما حاول المدخنين على خفض أو التوقف عن التدخين، وعدم وجود النيكوتين يؤدي إلى أعراض الانسحاب. التوقف عن التدخين هو التعامل مع كل من اللياقة البدنية والعقلية. لاللياقة البدنية، والهيئة لديها للرد على عدم وجود النيكوتين. لعقلية، يكون المدخنون إلى مواجهة مع التخلي عن هذه العادة، لذلك مدمني تحتاج تغييرات كبيرة في سلوكهم. لالعواطف، قد يشعر المدخنون وكأنها قد فقدت أفضل صديق.

بالنسبة للأشخاص الذين يدخنون بانتظام في الأسابيع القليلة أو يعد لديهم أعراض الانسحاب اذا توقفوا فجأة عن التدخين أو خفض مبلغ من المال للتدخين بشكل كبير. بالنسبة لأولئك الذين يدخنون لسنوات عديدة أو أكثر سوف تتوقف آثار النيكوتين عاجلا وأقوى من المدخنين الجدد. وغالبا ما تأتي هذه الأعراض في غضون ساعات قليلة بعد كنت تدخن السجائر الماضي، وتصل إلى مستوى الذروة بعد 2 أو 3 أيام بعد أكثر من النيكوتين والسموم قد خرجوا من الجسم. هذه الأعراض التالية قد تستمر لبضعة أيام إلى بضعة أسابيع:

  • يشعر بالاكتئاب
  • زيادة الرغبة الشديدة في السجائر
  • أشعر بالدوار (قد تستمر لبضعة أيام)
  • أشعر بخيبة أمل، ويصبح الصبر وسهلة للحصول على الغضب
  • تشعر بالقلق
  • تأدب
  • لديهم اضطراب النوم (في بعض الأحيان كابوس، أو أحلام رهيبة)
  • تشعر الصعب أن يكون تركيز (عدم القدرة على التركيز)
  • يكون الصداع
  • تشعر بالتعب ومملة
  • زيادة شهوة تناول الطعام
  • يزداد وزن
  • لديك إمساك
  • هل لديك السعال وجفاف الفم والتهاب الحلق وعوال
  • هل لديك ألم في الصدر
  • بطء معدل ضربات القلب

هذه تجعل المدخنين تبدأ في التدخين مرة أخرى لزيادة مستويات النيكوتين في مجرى الدم حتى هذه الأعراض تزول. والحقيقة هي قالت 70-90٪ من المدخنين أن أعراض الانسحاب هي السبب الرئيسي والسبب الوحيد يجعلها فشلت في الإقلاع عن التدخين. التوقف عن التدخين بشكل فعال ودون الحاجة فوق الأعراض، يجب أن يكون المدخنون خطة للتعامل مع الصعوبات التي قد تحدث.

هناك بعض الأدلة إلى أن المواد الكيميائية الأخرى الموجودة في دخان التي قد تعمل مع النيكوتين لجعله يصبح أكثر صعوبة للتخلي عنها. لا تزال قيد البحث من آثار الدخان في أوكسيديز أحادي الأمين (مادة كيميائية في الدماغ).

أوصى منتجات الاقلاع عن التدخين: EaseQUIT ™

easequit-مراجعة

EaseQUIT ™ هو طريقة غير الكيميائية لمساعدتك على التوقف عن التدخين بسهولة في 7 أيام فقط. المغناطيس النشطة بيولوجيا في EaseQUIT ™ هي النيكوتين خالية تماما لكسر استقلالكم والإقلاع عن التدخين.

آيف WORKS EaseQUIT ™؟

auricolotheraphy-190x300

EaseQUIT ™ عبارة عن مجموعة من المغناطيس النشطة بيولوجيا الصغيرة. المغناطيس تحفيز النهايات العصبية التي تتسبب في إطلاق الاندورفين في الدماغ، والحصول على الرفاه المشاعر وتشعر بالراحة وكأنك التدخين ثم تساعدك على السيطرة على الرغبة الشديدة في السجائر.

صفات بارزة

  • يستغرق سوى 7 أيام للإقلاع عن التدخين وإزالة أعراض إدمان التبغ (مكافحة إدمان النيكوتين الخاص بك في 7 أيام فقط)
  • التوقف عن التدخين من دون الرغبة الشديدة السجائر (وهو فكرة أساسية)
  • انه لامر جيد لصحتك لأنها النيكوتين الحرة والكيميائية مجانا
  • أنت لست بحاجة إلى أن تتحد مع غيرها من المنتجات (لا الغيارات، استبدال) أثناء استخدام EaseQUIT ™
  • لديك 30 يوما ضمان استعادة الاموال. فهو يساعد على نقدم لكم خالية من المخاطر تماما حين شراء المنتجات ذات القيمة العالية.
  • ارتداء المغناطيس على الأذن الخاصة بك في أي وقت
  • لها رائحة جميلة وسهلة الاستخدام
  • نظام عادل مرة واحدة ولكن يمكنك استخدام على المدى الطويل، فإنه يساعد على توفير المال.

ويري والآثار الجانبية

جسمك قد تحتاج وقت للتكيف مع الأشياء والمواد غريب. وبالتالي قد تكون خفيفة حكة أو الحصول على شعور وكأنك حصلت على قرصة بلطف. لا تقلق، فإنه يذهب بعيدا في وقت قصير.

الآثار الجانبية: في الأساس هناك يؤثر أي جانب.

الاستخدام

كيف easequit العمل

  • اسمحوا تقرأ بعناية التعليمات قبل استخدام هذا المنتج.
  • يجب عليك ارتداء لا يقل عن 3 – 4 ساعات في اليوم، وبعد بشكل مستمر داخل 6-7 أيام قبل التدخين وقفها. في اليوم السابع، وسوف تحقق تماما كفاءة EaseQUIT ™ من التوقف عن التدخين تماما.
  • ارتداء على كلا الجانبين من أذنك. وضع مغناطيس أصغر إلى الجزء الأمامي من أذنك والمغناطيس أكبر إلى الجزء الخلفي من الأذن.

يمكن الذين يستخدمون EaseQUIT ™؟

هذا المنتج هو لكل من الرجال والنساء الذين يدخنون.

موانع

  • لا يسمح للحامل لاستخدام هذا المنتج،
  • الناس الذين يستخدمون أجهزة السمع، المساعد القلب أو معدات طبية أخرى لا يوصي لاستخدام EaseQUIT ™

الصانع:

يتم تصنيعها EaseQUIT ™ التي كتبها ولفسون BERG المحدودة – مع أكثر من 10 عاما من الخبرة في انتاج منتجات عالية الجودة في صناعة لإنتاج الغذاء.

حيث لشراء EaseQUIT ™؟

من أجل شراء المنتج الأصلي، فمن المستحسن شراء في موقع الشركة المصنعة الرسمي لديك ضمان استعادة الاموال خالية من المخاطر و30 يوما. وهناك فريق عمل محترف، دائما على الانترنت وندعمكم مع جميع المتطلبات المتعلقة EaseQUIT ™ للتأكد من أنك وجدت أفضل خيار للاقلاع عن التدخين.

شراء easequit

انقر هنا لطلب EaseQUIT من الموقع الرسمي »

81/100 : by 593 users
EaseQuit Review
FLASH SALE 20% OFF »