Forskolin 250 مراجعة: هل تعمل forskolin؟ الاستخدامات والمخاطر والفوائد

Home » Review » Forskolin » Forskolin 250 مراجعة: هل تعمل forskolin؟ الاستخدامات والمخاطر والفوائد
مع ما يقرب من ثلثي البالغين في الولايات المتحدة أن تكون زيادة الوزن أو السمنة، فإنه ليس من المستغرب أن استخدام المكملات الغذائية وفقدان الوزن، مثل forskolin، هو أمر شائع.

Forskolin، على وجه الخصوص، وأطلقوا النار على شعبية بعد الثناء من الدكتور أوز في برنامج تلفزيوني له.

ومع ذلك، فإن الأدلة العلمية قد لا تدعم هذه الضجة التي تحيط هذه فقدان الوزن بارزة تكملة.

حقائق سريعة على forskolin:

  • Forskolin هو تكملة جعلت شعبية للاستخدام المحتمل في فقدان الوزن.
  • Forskolin يأتي من النبات يسمى كوليوس forskohlii .
  • من الناحية النظرية، forskolin مساعدات فقدان الوزن عن طريق المساعدة في خلق الإنزيمات يسمى الليباز والأدينوزين.

ما هو forskolin؟

Forskolin هو تكملة النبات مستمدة من جذور عضوا في عائلة النعناع المعروفة باسم القوليوس الهندي الذي ينمو في تايلاند ونيبال، وأجزاء من الهند.

بينما طالما استخدمت forskolin في الطب الشعبي لعلاج الربو وأمراض مختلفة أخرى، وتسويقها في الوقت الحاضر، كمكمل فقدان الوزن.

كيف يمكن تخفيف Forskolin المعونة الوزن؟

يعمل Forskolin عضويا، وزيادة مستويات لدينا من دوري الأدينوساين mononphosphate (دوري AMP). هذا يبدو معقدا للغاية – ولكن في الأساس، دوري AMP تشير إلى قدرتنا على نقل الهرمونات في الخلايا داخل الجسم ويساعدنا على تنظيم الجليكوجين والجلوكوز.

ويعتقد Forskolin لتحفيز إنتاج الغدة الدرقية والتمثيل الغذائي للدهون (انهيار الدهون للحصول على الطاقة). ويزعم أن الملحق يحسن مستويات الطاقة الخاصة بك والقدرة على التحمل – مما يعني أنه يمكن ممارسة مع أكثر كثافة ومدة أطول. ويعتقد أيضا أن Forskolin يعزز مستويات التركيز الخاص بك، وتحسين التركيز الخاص بك والقدرة على البقاء على المسار الصحيح. يعني الأبحاث أن المكملات يقمع الشهية، حتى أنك لن تشعر بذلك يميل للوصول للبرميل البسكويت لتهدئة آلام الجوع الخاص بك بين وجبات الطعام.

إذا لا Forskolin لديها القدرة على زيادة قدرتنا على ممارسة الرياضة، مع الحد من حاجتنا لتناول الطعام غير المرغوب فيه، ثم تعود بالذاكرة الى اثنين من المبادئ الرئيسية لنمط حياة صحي – الحد من تناول السعرات الحرارية ويكون أكثر نشاطا. إذا ثبت Forskolin للعمل، فلا يمكن أن يكون بالفعل مساعدات كبيرة في مكافحة زيادة الوزن.

ما هو Forskolin 250؟

Forskolin 250 هو تكملة الغذائية الطبيعية على أساس مستخرج من نبات القوليوس Forskohlii. وقد كان هذا العنصر العشبية المستخدمة للأعمار وكما هو معروف عن الفوائد الصحية المرتبطة أمراض القلب والرئة والجلد.

انها النار في الصدارة عندما لاحظت فوائدها حرق الدهون.

هذا هو الحال من خلال تعزيز المخيم مع جسمك. هذا الجزيء يساعد على زيادة الدهون كسر الانزيمات التي تفرز الأحماض الدهنية. هذا يؤدي إلى رد فعل للحرارة التي تساعدك على حرق الدهون في الجسم دون أن تفقد الخاص بك كتلة الجسم النحيل.

فإنه يوفر لك خسارة فوائد آمنة وطبيعية الوزن مثل زيادة التمثيل الغذائي، والمزيد من حرق السعرات الحرارية وعدم فقدان كتلة العضلات الهزيل والنتائج سريعة.

مصنوعة من Forskohlii النقي استخراج أنها آمنة وخالية من الآثار الجانبية. لأنه يأتي مع 60 يوما ضمان استعادة الاموال جيد.

Forskolin 250 المكونات

Forskolin 250 للمراجعة لتخفيف الوزن: قبل وبعد نتائج

المكونات Forskolin – Forskolin 250 من باور مراجعة التغذية – هل عملية احتيال أو شرعي؟ خلافا لغيرها من المكملات الغذائية وفقدان الوزن، Forskolin 500 لا يحتوي على أية المنبهات مثل الكافيين أي مستخلص الشاي الأخرى. وبدلا من ذلك يتم ذلك تماما تتكون من المكونات الطبيعية.

حزمة تحتوي على ملحق يحتوي على 250 غراما من استخراج Forskolin. الجرعة الموصى بها هي 2 كبسولات.

أنه يحتوي على القوليوس استخراج الجذر forskohlii وموحدة Forskolin في 200٪، مما يجعل صيغة فعالة للغاية من دون أي آثار جانبية.

هل هناك أي آثار جانبية؟

لا يزال هناك بعض النقاش حول ما الفعاليه من Forskolin، ولكن عندما يتعلق الأمر آثار جانبية يبدو أن هناك أي قضايا رئيسية ما يدعو للقلق إذا قررت أن يعطي هو محاولة.

تم الإبلاغ عن بعض الآثار الجانبية السلبية التي قد ترغب أن نأخذ في الاعتبار إذا كنت تفكر في أخذ المكملات نفسك.

وقد اقترح أن Forskolin يمكن أن يؤدي إلى انخفاض في ضغط الدم المعروفة باسم (ضغط الدم)، مما يعني أنك يمكن أن يعانين من الغثيان، وعدم التركيز، وعدم وضوح الرؤية، wooziness ونوبات متطرفة من التعب. انخفاض ضغط الدم هو حالة خطيرة جدا، حتى إذا بدأت تشعر الآثار الجانبية التي قد تكون مرتبطة إلى ذلك، فقد أصبح من الضروري أن تسعى للحصول على المساعدة الطبية.

Forskolin يمكن أيضا أن يسبب حالة تعرف باسم عدم انتظام دقات القلب، والتي تتعلق قلب ينبض أسرع بكثير من المعتاد. هذا يمكن أن يؤدي إلى الشعور بالألم في الصدر، والتي قد تجد صعوبة في التقاط أنفاسك.

في الحالات القصوى، يمكن لك حتى يسقط فاقد الوعي، لذلك مرة أخرى، فإنه من المهم أن تكون على علم كيف تشعر بعد أخذ Forskolin – وإذا واجهت آثار جانبية مثل تلك المذكورة أعلاه، طلب المساعدة الطبية.

وكان هناك أيضا زيادة ملحوظة في مستويات حمض المعدة في أولئك الذين يأخذون Forskolin. هذا يمكن أن يسبب الغثيان وعسر الهضم. لذلك، إذا كان لديك مشاكل تتعلق المعدة مسبقا (مثل قرحة)، فإنه ليس من المستحسن أن تأخذ الملحق.

وتشمل أخرى سجلت الآثار الجانبية سعال مزعج والهزات الثانوية (الأرق في الأطراف). وكانت هناك أيضا تقارير من المستخدمين التي تعاني من الصداع و”لاذع” أو التهاب العيون.

إيجابيات وسلبيات

طيب، لذلك لدينا جوهر العام للما هو Forskolin كل شيء، ما يقال لتكون قادرة على القيام به، وكيف يمكن أن تلعب دورا في الحفاظ على الوزن قبالة، دعونا استكشاف إيجابيات وسلبيات لنذكر أنفسنا بأن كل شيء في الحياة يبدو أن يين ويانغ! قبل أن نبدأ، علينا أن نتذكر أن لم تكن هناك العديد من الدراسات حول Forskolin (اثنين فقط من التجارب على الانسان) ويبدو البحوث شحيحة في أحسن الأحوال.

الايجابيات

الدراسات والبحوث تشير إلى أن Forskolin:

  • يمكن أن تساعد على درء زيادة الوزن.
  • يحسن القدرة المعرفية والتركيز.
  • يزيد من مستويات الطاقة الخاصة بك.
  • حراس ضد السرطان والالتهابات.
  • يمكن أن تساعد على خفض ضغط الدم المرتفع.
  • يمكن أن تساعد على تقليل مخاطر الاصابة بأزمات الربو.
  • يمكن أن تساعد في علاج الجلوكوما.
  • يمكن أن تساعد على خفض مستويات السكر في الدم.
  • ويعتبر أن تكون مفيدة محتملة في مكافحة مرض الزهايمر.
  • يمكن اتخاذها مع ملحق آخر لزيادة فعالية ربما.

السلبيات

الدراسات والبحوث تشير إلى أن Forskolin:

  • ليست مناسبة للأمهات الحوامل والمرضعات.
  • ليست مناسبة لأولئك الذين لديهم مرض السكري أو قرحة المعدة.
  • ليست مناسبة لأولئك تناول أدوية لضغط الدم أو سيولة الدم.
  • يمكن أن يسبب طفيفة الآثار الجانبية المرتبطة المعدية مثل الغثيان وعسر الهضم.
  • يمكن أن يسبب عدم انتظام دقات القلب (معدل ضربات القلب أسرع)، مما يؤدي إلى ألم في الصدر وضيق في التنفس.
  • يمكن أن يسبب انخفاض ضغط الدم – مشهد واضح، wooziness والتعب وعدم التركيز.

ملخص

تأخذ أي دواء أو مكمل له مخاطره، وبعض المستخدمين تجربة الآثار الجانبية، وما هو جيد لشخص واحد قد لا تكون مناسبة لالمقبل. وهناك معلومات محدودة عن Forskolin (انها مخيبة للآمال بعض الشيء أن تم تنفيذ اثنين فقط من الدراسات البشرية الخروج). ومع ذلك، فإن النتائج لا تشير إلى أن Forskolin يمكن أن تساعد على درء زيادة الوزن.

وتتنوع التعليقات (لأنها غالبا ما تكون عندما يتعلق الأمر المكملات الغذائية وما شابه ذلك). بعض المستخدمين أقسم Forskolin والفوائد التي تشعر أنها تقدم وهناك أولئك الذين لا يمكن أن نرى أي تغيير كبير في الجسم.

أخذ Forskolin قد لا تعطيك فقدان الوزن معجزة كنت قد تسعى، لكنها قد تساعدك على طول الطريق. وتشير النتائج الإيجابية والاستعراضات المتعلقة غاركينيا وForskolin أن تناول مزيج من الاثنين قد يكون من المفيد. معا أنها يمكن أن تساعد على تقليل شهيتك وتعطيك دفعة طاقة – تحفيز لك للعمل وإعطائك نظرة إيجابية (في حين تثبيط لكم من مداهمة كوكي جرة عند كل شيء يحصل كثيرا، وآلام الجوع نخر في لكم) !

سواء كنت قررت أن تتخذ Forskolin أو مزيج من غاركينيا كامبوغيا وForskolin (أو أي تركيبة أخرى لهذه المسألة) تأكد من اتباع التعليمات على الدواء. لا تتجاوز الجرعة المعلنة وإذا كان لديك أي شكوك أو استفسارات بشأن ما إذا كان تناول مكملات سوف يكون لك الحق طلب المشورة الطبية.

وهناك الآثار الجانبية المحتملة مع كل دواء – حتى تكون على علم كيف تشعر بعد ان تأخذ أي شيء جديد. من المهم أن نتذكر أن هناك العديد من مختلف العلامات التجارية في السوق، وأنها قد تكون ذات قوة متفاوتة – وبالتالي فإننا سوف أشدد على نقطة مرة أخرى – مراجعة التعليمات قبل أن تأخذ أي شيء!

انقر هنا لطلب Forskolin 250 على الانترنت »

Nutritionist and Dietician based in Jakarta, with a demonstrated history of working in the health wellness and fitness industry. Skilled in Nutrition Education, Nutrition Consultation, Diet Planning, Food & Beverage, Content Creation and Public Speaking. Strong healthcare services professional with a Bachelor Degree in Nutrition from Gadjah Mada University.

94/100 : by 282 users
Forskolin Review
FLASH SALE 20% OFF »