Noogenic استعراض – الرائدة الملحق منشط الذهن عن الدماغ السرعة والتركيز والتركيز

Home » Review » Nootrogen » Noogenic استعراض – الرائدة الملحق منشط الذهن عن الدماغ السرعة والتركيز والتركيز

ما هو منشط الذهن؟

سن العقاقير الذكية وnootropics هنا. ويعرف منشط الذهن كمادة التي يمكن أن تزيد الذاكرة والتركيز، والتحفيز، والمزاج أو عمليا أي شيء يرتبط الإدراك والفكر الأنماط.

أن تعتبر منشط الذهن، يجب مادة تلبية  الخصائص التالية:

  • تعزيز التعلم والذاكرة
  • يكون لها آثار جانبية قليلة وسمية منخفضة للغاية
  • حماية الدماغ من الضرر البدني أو الكيميائية مثل الارتجاج، الباربيتورات أو سكوبولامين
  • تعزيز آليات إطلاق الخلايا العصبية
  • منع تعطل السلوكيات المستفادة وتشكيل الذاكرة من الشروط التي تميل إلى تعطيلها، مثل صدمة بالصدمة الكهربائية أو نقص الأكسجة

عرضت آثار العقاقير الذكية التي nootropics خيالية مثل “بتوقيت جرينتش-48 ‘في فيلم وبرنامج تلفزيوني مؤخرا” ليمتلس “بطولة برادلي كوبر. على الرغم من أن الآثار تم منمق للفيلم، ويمكن الحصول على تأثيرات مماثلة مع العقاقير الذكية اليوم.

وقد استخدمت العقاقير الذكية أكثر شيوعا مثل مودافينيل وProvigil من قبل عدد من الأشخاص في الأدوار التي تتطلب أداء النخبة. مثل طياري المقاتلات في سلاح الجو الأمريكي، لاعبي البوكر في حلقة نقاشية، مقاتلي MMA في UFC، اللاعبين المحترفين، والرئيس التنفيذي لشركة العديد من وادي السليكون في.

ما هو Nootrogen؟

مراجعة Nootrogen 2017: هل هذا المنتج العمل حقا؟

Nootrogen هو تطوير الرائدة في أكوام منشط الذهن الذي لا يتطلب أي وصفة طبية. من خلال العشوائية، جماعة موازاة ذلك، مزدوجة التعمية، همي تسيطر عليها الدراسة، وقد حددت البحوث المركبات الطبيعية الرئيسية التي عند تناولها من قبل البشر لها آثار ملحوظة على الدماغ والوظائف المعرفية. Dimethylaminoethanol أو DMAE، موضوع هذه الدراسة هو أحد المكونات الرئيسية في صيغة Nootrogen.

NOOTROGEN هو تكملة الجديد الذي يجمع بين بخبرة أفضل من عدة مكونات المعروفة التي ثبت في التجارب السريرية لتقديم دفعة المعرفي. تم اختيار كل جانب من جوانب مزيج NOOTROGEN بعناية لسجلها الحافل قدرة آمنة وفعالة لتحسين الوظائف العقلية في العمل بشكل طبيعي الناس.

ما الذي يجعل NOOTROGEN الأكثر منشط الذهن الفعالة

انه ليس سرا أن “nootropics”، التي تسمى أحيانا “المكملات الذكية”، التي تحظى بشعبية كبيرة اليوم. القدرة على تعزيز سرعة معالجة الدماغ البشري والشعور وضوح ظاهرة موثقة جيدا، ولكن ما يجعل NOOTROGEN أفضل منشط الذهن متاح؟

تعتمد NOOTROGEN على المكونات التي أظهرت research1 لاستعراض الأقران إمكانات مثيرة لتحسين النشاط الفكري وتحسين المزاج، وتوفير المزيد من التركيز. الأهم من ذلك، وقد أجريت هذه الدراسات في المقام الأول على الأفراد مع الوظيفة الإدراكية العادية، وهذا يعني أن الأشخاص المشاركين في الدراسات كانت منتظمة، الناس العاديين مثلك.

أفضل للجميع، وبيئة معملية لا يصدق عالية الجودة المرخص استخدامها لتصنيع NOOTROGEN يضمن أن كل حبوب منع الحمل هو من أعلى، ومعيار المهنية الصف.

14 جميع الطبيعية المغذيات ثبت داخل Nootrogen

يحتوي NOOTROGEN وجبة من 14 مركبات طبيعية مدروسة جيدا لخلق منشط الذهن فعال ومتوازن. يهدف NOOTROGEN لرفع التركيز والوضوح العقلي للمساعدة في الدماغ تحقيق تحسن الأداء الإدراكي. تصاغ المكونات في NOOTROGEN لرفع مستويات الناقلات العصبية الذاتية، وتوفير مركبات الإجهاد، وتعزيز طويلة الأجل العصبية الحماية.

HUPERZIA مشرشر

وجدت في أنواع من النبات التنوب الطحلب (Huperzia مشرشر) الأصلي إلى الهند وجنوب شرق آسيا، هو أستيل وجدت (أستيل كولينستراز) المانع Huperzine A. الباحثون أن فعالية (منظمة العمل ضد الجوع) العصبي أمر بالغ الأهمية في عمليات المسؤولة عن التعلم والذاكرة والانتباه . وبالمثل، فإن الافتراض انخفاض مستويات (منظمة العمل ضد الجوع) العصبي يؤدي إلى انخفاض والتعلم والذاكرة إدراكيا يرتبط أيضا مع التقدم في السن والأمراض العصبية. وقد استخدم Huperzine A كعلاج جديدة لضعف الذاكرة، وتعزيز الاهتمام والذاكرة في الاشخاص الاصحاء، واستخدمت أيضا كمرشح المخدرات مرض مضاد للمرض الزهايمر مع كل نتائج واعدة.

PTEROSTILBENE

مشتق من Reserveratrol، Pterostilbene هو أحد مضادات الأكسدة القوية وجدت في الغالب في العنب البري والعنب. ضوحا “ترو-STILL-فول”، وهذا يساعد فائقة المغذيات في القضاء على الجذور الحرة وهو المرشح المثالي في منشط الذهن لدينا لأنه يساعد الدماغ على البقاء واضح من الجذور الحرة، والقضاء على فترات غير المرغوب فيها من “الضباب العقلية”.

L-التيروسين

درس باعتبارها alleviator لآثار الإجهاد، تم الإبلاغ عن L-التيروزين للمساعدة على منع تراجع الوظائف الإدراكية عندما يكون الجسم يستجيب إلى الإجهاد البدني. بالإضافة إلى ذلك، باعتبارها واحدة من الأحماض الأمينية الأكثر أهمية، التيروزين يلعب دورا هاما في توليد النبضات العصبية.

أسيتيل-L-كارنيتين (ALCAR)

أسيتيل-L-كارنيتين هو شكل من اشكال الأسيتيل من الأحماض الأمينية L-كارنيتين. عندما يتم زيادة المخيم في الخلايا العصبية التي كتبها forskolin، وقد أظهرت الدراسات أن زيادة مستويات أستيل أيضا. يضاف أسيتيل-L-كارنيتين لدينا صيغة منشط الذهن للمساعدة في موازنة آثار زيادة مستويات أستيل.

FORSKOLIN

مصنع آخر في صيغة لدينا الذي يتم استخدامه في جميع أنحاء الطب الهندي القديم التقليدي هو “Forskolin”، والمستمدة من Forskohlii مصنع كوليوس. هذا المركب يساعد على زيادة مستويات المخيم في الخلايا. بالإضافة إلى ذلك، عندما يقترن وتيولين الذي تم العثور عليه في استخراج الخرشوف، Forskolin يساعد على زيادة synergestically مدة ومستويات المخيم

الخرشوف استخراج

وتيولين، وجدت في استخراج الخرشوف هو المانع الطبيعي للانزيم PDE4. موجودة في الخلايا العصبية، وتيولين يساعد على كسر CREB تفعيل المخيم. هذا التنشيط من CREB هو أمر حاسم لالتقوية على المدى الطويل، مما يعوق PDE4 وبالتالي تحسين مستويات المخيم في الخلايا العصبية. وقد تبين أن هذه الزيادة في المخيم لتحسين التقوية على المدى الطويل، وهي عملية حيوية للتعلم والذاكرة.

vinpocetine عن (5 ملغ)

مشتق شبه الاصطناعية من فينكامين قلويد، (vinpocetine عن) هو مستخرج من نبات حلزون البحر. معزولة في عام 1975 من قبل الصيدلي المجري سابا سزانتاي، يقال vinpocetine عن أن يكون الدماغي تعزيز تدفق الدم وآثار اعصاب. كما تم تحديد vinpocetine عن كعامل قوي مضاد للالتهابات *.

باكوبا مونيري

استخدمت لقرون في الطب الهندي القديم التقليدي في الهند، وقد استخدم النبات باكوبا مونيري في المقام الأول والذاكرة والتعلم محسن لتعزيز العقل واضحة ومريحة. يحتوي النبات باكوبا Bacosides، والمركبات النشطة الموجودة في عشب التي تساعد على توفير حماية إضافية في وظائف متشابك من الأعصاب في قرن آمون. تمتلك كل خصائص مضادة للأكسدة واعصاب، وقد أظهرت الأبحاث على مكملات من باكوبا زيادة كبيرة في تحسن الذاكرة والحماية من الجزيئات السمية العصبية الضارة. ودرس الجوانب المضادة للشيخوخة باكوبا هو الدور الذي تلعبه في مساعدة الجسم على منع تدهور النبضات العصبية التي تنتقل عبر نقاط الاشتباك العصبي داخل الحصين، وهي المسؤولة عن الذاكرة طويلة الأمد.

فيتامين B-6

البيريدوكسين (فيتامين B-6) هو طبيعي فيتامين موجودة في كثير من الأطعمة. جسم الإنسان يحتاج B-6 لأكثر من 100 ردود الفعل الانزيم تشارك في عملية التمثيل الغذائي. بالإضافة إلى ذلك، B-6 هو أيضا عاملا كبيرا في نمو المخ أثناء الحمل والرضاعة، فضلا عن وظيفة المناعة في الجسم.

L-الثيانين

وجدت في الشاي الأخضر، وهذه الأحماض الأمينية لديها بنية كيميائية مماثلة لالغلوتامات. في الدراسات الحديثة قد أثبتت L-الثيانين لزيادة النشاط في نطاق التردد ألفا، مشيرا إلى أنه يريح العقل دون التسبب بالتالي أي النعاس.

ALPHA المؤتمر الشعبي العام

ألفا المؤتمر الشعبي العام أو L-ألفا glycerylphosphorylcholine، تم العثور على تقديم بسرعة الكولين عبر حاجز الدم في الدماغ وهو مقدمة السكروز من الناقل العصبي الأسيتيل كولين. وبمجرد تسليمها إلى الدماغ، الكولين ثم يساعد على دعم وظائف المخ وتساعد في عمليات الذاكرة عن طريق زيادة تكوين أستيل. وقد ثبت حسن سير العصبي أستيل حيويا لدعم الإدراك السليم. وقد تم ربط زيادة مستويات الأستيل كولين في تحسين الإدراك، بينما ارتبطت اضطرابات في النقل العصبي أستيل مع العديد من الاضطرابات المتعلقة بالذاكرة ويؤدي إلى ضعف في الذاكرة والتعلم والمهارات المعرفية.

OAT القش

وأوصت لمجموعة واسعة من ظروف عصبية مؤقتة، وقد استخدم الشوفان سترو كعلاج لمكافحة الإجهاد الطبيعي التي يعود تاريخها إلى العصور الوسطى. وأضيف إضافة جميع الطبيعية لدينا صيغة الشوفان سترو للمساعدة في تعزيز استرخاء، دولة خالية من الإجهاد للعقل.

L-فينيلالاناين

من الأحماض الأمينية الأساسية موجودة في كثير من الأطعمة، L-الفنيل الأنين هو مقدمة طبيعية لالدوبامين ويساعد على توفير الوقود الأحماض الأمينية الضرورية اللازمة لعملية التمثيل الغذائي الدوبامين. وهذا ممكن لأنه عندما يتم تنشيط CREB، وقد أظهرت الدراسات أن النسخ للانزيم “هيدروكسيلاز التيروزين” تزداد، مما يؤدي إلى زيادة معدل الذي يتم استقلاب الدوبامين.

فسفاتيديل (من فول الصويا)

فسفاتيديل المشتقة من فول الصويا (فول الصويا-PS) هو فسفاتيديل مصنوعة من فول الصويا الليسيثين من خلال رد فعل الأنزيمي مع L-سيرين. وقد أظهرت الصويا (PS) في دراسة مزدوجة التعمية، عشوائية محكومة، لتحسين الوظائف الإدراكية من اليابانيين المسنين. كما ثبت فسفاتيديل لتخفيف الضغط بعيدا عن الدماغ في الرياضيين عند الاستجابة للإجهاد البدني.

استنتاج

هذا الملحق منشط الذهن يحتوي على المكونات الصحيحة، وخلط في المستويات الصحيحة فقط لتحقيق نتائج كبيرة. جميع المكونات هي طبيعية تماما، وقد تمت تجربتها واختبارها. وهذا يعني انك تحصل فقط أفضل، وأنه ينبغي أن يكون هناك أي آثار جانبية. على منتج أكثر الطبيعي، كلما كان ذلك أفضل. إذا كنت ترغب في ملحق منشط الذهن كبير لتحسين الذاكرة، والتركيز، والمزاج، ثم كنت تريد أن تجرب Nootrogen .

حيث لشراء Nootrogen

Nootrogen لا يباع في المتاجر يمكنك شراء فقط Nootrogen على الانترنت. نحن نعتقد بأن شراء من الموقع الرسمي للتأكد من أنك تحصل على منتج أصلي وأي عروض خاصة في وقت الشراء.

1 BOTTLE
$29.95
Retail: $29.95
Savings: $0
60 capsules
buy now »
3 BOTTLES PLUS 1 FREE
$78.95
Retail: $119.80
Savings: $40.85
240 capsules
buy now »
2 BOTTLES
$52.95
Retail: $59.90
Savings: $6.95
120 capsules
buy now »

انقر هنا لأجل Nootrogen من الموقع الرسمي »

Experienced Nutritionist with a demonstrated history of working in the health wellness and fitness industry. Skilled in Nutrition Education, Nutrition Consultation, Diet Planning, Food & Beverage, Content Creation and Public Speaking. Strong healthcare services professional with a Bachelor Degree in Nutrition from Universitas Indonesia (UI).

51/100 : by 153 users
Nootrogen Review
FLASH SALE 20% OFF »