Provillus المراجعات – هل يساعد الشعر إعادة نمو؟

Home » Review » Provillus » Provillus المراجعات – هل يساعد الشعر إعادة نمو؟

دعونا نقدم مراجعة Provillus لدينا مع قصة مجازية قليلا.

على افتراض انك الذكور، تخيل نفسك في الحمام، وغسل وجهك بعد الحلاقة الشعر وجهك في بالوعة الحمام. كما يمكنك رفع وجهك للنظر في المرآة للتأكد من العمل اليدوي الخاص بك، فإنك ترى رجلا أصلع يحدق يعود عليك.

 مراجعة Provillus: Provillus الشعر معاملة النمو للرجال واستعراض المرأة

بعد عدة لحظات من الحيرة، كنت أدرك أن الرجل الأصلع في المرآة ليست سوى نفسك. كنت صرخت رأسك واستيقظت، أن يدركوا ذلك مجرد حلم مزعج .

معظم الرجال (وربما عدد من النساء أيضا) في جميع أنحاء العالم لديها هذا الكابوس من معين الشعر أثمن ذرف وأصبحت أصلع. لا يسمى الشعر البشري واحد “مفخرة” من أجل لا شيء. الشعر هو شيء الناس تأخذ فخر. تغطي النساء المسلمات شعرهن لتجنب الغرور.

كان 5 الأسباب الأكثر شيوعا لتساقط الشعر

فقدان شعرك، مثل الشيخوخة، أمر لا مفر منه. عادة ما يرى الرجال بقع من تساقط الشعر عندما ضرب 30 في بهم. وفقدت النساء اللائي الشعر في وقت لاحق قليلا في الحياة، حوالي 60.

فمن الطبيعي أن يكون سقوط الشعر كل يوم أو لتفقد بعض الشعر أثناء الاستحمام. ولكن لتفقد حفنة من الشعر التي تسبب التصحيح أصلع أو بقع لتظهر، وذلك عندما أصبح الناس أكثر وأكثر وعيا ذاتيا.

ما الذي يسبب كل هذا بالضبط؟

  1. في هذه الحياة المزدحمة، والإجهاد وفيرة. والكثير من التوتر وجسمك لا يمكن التعامل حتى. طريقة جسمك للقول كنت قد طفح من خلال الشعر ذرف. أيضا، والإجهاد يسبب الجهاز المناعي لإسقاط الأمر الذي قد يؤدي إلى السبب الثاني من تساقط الشعر وهو …
  2. نقص الفيتامينات والمعادن. إذا كنت لم تأخذ المكملات الغذائية، عندما ضرب الإجهاد لك، هل من المرجح أن تكون غير موجودة على بعض الفيتامينات والمعادن الهامة. الزنك وفيتامين (أ) هي أكثر المعادن أهمية وفيتامين في دعم نمو الشعر.
  3. تناول السموم، حتى في الجرعات المنخفضة، هو سبب شائع آخر. واحدة من علامات التسمم بالزرنيخ هو فقدان الشعر.
  4. انخفاض تدفق الدم. نعم، الشعر ليست على قيد الحياة من الناحية الفنية، وأنها لا تحتاج لنقل الدم في النمو. لكن بصيلات الشعر (واحد حيث هي جزء لا يتجزأ مهاوي الشعر) لديها بعض إمدادات الدم. انخفاض تدفق الدم ويمنع الدم من الوصول إلى الحدود القصوى، والرأس والقدمين. مع فقدان إمدادات الدم، بصيلات الشعر يموت، مما يجعل الشعر يتساقط وأخيرا انخفض.
  5. هذا هو ورقة رابحة للجميع أسباب فقدان الشعر. لا يمكنك أن تفعل أي شيء عن الخاص الوراثة، انتهى كل شيء DNA الخاص بك. إذا عائلتك لديها تاريخ من الحصول على أصلع، فرص أنك ورثت هذا الجين. الحظ صعبة بالنسبة لك، ثم.

والآن بعد أن أنشأنا الأسباب الأكثر شيوعا لفقدان الشعر، فإن السؤال التالي هو كيفية منع ذلك من الحدوث. الجواب بسيط جدا: تجنب الأرقام من 1 إلى 4. تجنب الحصول على وشدد خارج. أخذ مكملات الفيتامينات لمنع أي قصور.

إذا كان ذلك ممكنا، تجنب مزعج زوجتك أن يتملص الحصول مات مسموما. منذ السبب رقم 5، وعلم الوراثة، هو شيء لا يمكن أن تفعل أي شيء عنها، وانه حان الوقت لمناقشة كيفية داء الثعلبة، وهو الاسم العلمي، ويمكن علاجها.

لعلاج تساقط الشعر Provillus

علاج تساقط الشعر يأخذون السوق من قبل العاصفة، لذلك لا تقلق. وهذا يعني أمرين: أنك لست الوحيد في هذا العالم الحصول على أصلع وأن هناك علاجات لتعزيز نمو الشعر. هناك منتجات التي تحتاج إلى أن تؤخذ عن طريق الفم، وبعض الحاجة ليتم تطبيقها مباشرة على الشعر وفروة الرأس. ومن بين هذه طن من المنتجات، و علاج الشعر Provillus هي أكثر المناطق المرغوبة.

آراء العملاء

الإيجابية

لإعطائك فكرة، وهنا بعض الآراء الإيجابية المتعلقة Provillus لقد وجدت عند القيام بحثي:

“لقد تم استخدام Provillus لمدة عام تقريبا، ولقد تم راض حتى الآن. كان شعري أبدا هذا سميكة وهذا بالكامل. الأصدقاء والعائلات يتدفق على شعري. شكرا! ” -Dylan، 45، نيويورك USA

“أمي أوصت هذا المنتج لي كما انها شاهدت تأثير ذلك على واحدة من صديقاتها. بدأت تفقد الشعر عندما ترك زوجي لي. قال لي الطبيب أن الإجهاد تسبب شعري لتسقط. حتى بعد أن تختفي جميع الضغوط من الطلاق، لم شعري لا يتعافى. وذلك عندما بدأت باستخدام Provillus. الآن، 2 سنة من كونه مستخدم العادي، وليس فقط فعل بلدي بقع صلعاء على التعافي، وأصبح شعري أكثر جمالا! جذبت شعري الجديدة التي يرجع تاريخها آفاق لي. أنا مدينون لجميع هذا المنتج الرائع. ” -Mary، 38 عاما، كندا

“يا طبيب الأمراض الجلدية أبلغني عن Provillus. الناس يفكرون أنا أقدم بكثير من عمري الحقيقي بسبب الصلع المبكر. واهتزت ثقتي. أصبحت في عزلة، رفض إبراز رأسي أصلع في الأطراف. مرة حاولت Provillus منذ 6 أشهر، وكنت أرى الشعر الجديد تتشكل على فروة رأسي. بدأت الخروج ويلهون مرة أخرى. ” -Ron، 25، UK

السلبية

في هذا العالم، لا شيء على ما يرام. عندما كنت تريد أن تعرف ما إذا كان المنتج هو المناسب لك أم لا، كنت بحاجة لمعرفة إيجابيات وسلبيات. مع أن يقال، وهنا بعض ملاحظات سلبية على Provillus:

“لقد كان 4 أشهر منذ أن كنت قد استخدمت هذا المنتج. وحتى الآن، وأنا لا أعجب به. أنا لم أر أي تحسن. فروة رأسي يضيء فقط مع الرذاذ، مؤكدا بلدي الصلع. ” -Terry، 50، تكساس الولايات المتحدة الأمريكية

“بلدي فروة الرأس يحك مثل أب *** ساعة عند استخدام رذاذ!” مايك، 32، UK

“ليس لدي أي شكاوى حول تأثير Provillus على نمو شعري. حقيقة أن لدي نمو الشعر الجديد هو إيجابي بما فيه الكفاية بالنسبة لي. ما أود أن يشكو هي لغتي الإمساك. وعلى الرغم من شرب الكثير من الماء وتناول طعام ليفي، أصبحت ممسك فجأة عندما بدأت باستخدام هذا العلاج الصلع. إذا كانت الشركة المصنعة قد تجنب أن الآثار الجانبية، سأعطيك 5 نجوم لمنتجاتها. ” -Natasha، 30، نيو جيرسي الولايات المتحدة الأمريكية

الحقائق

ولكي نكون منصفين لجميع منتجات نمو الشعر ولتصنيع Provillus، أرجو أن تتذكروا هذه الحقائق التالية عند استخدام علاج داء الثعلبة:

  1. ينمو الشعر ببطء. القدرة الطبيعية للشعر أن ينمو يتراوح من 6 أسابيع إلى 6 أشهر. لا تكن عديم الصبر. يأخذ نمو الشعر مرة حتى في أفضل الظروف والظروف العادية. يعد إذا كان لديك نقص الفيتامينات أو يشعر شدد بانتظام.
  2. هنا هو الحقيقة المحزنة: قد تضطر إلى استخدام منتجات علاج الشعر إلى أجل غير مسمى. يقول البعض أن فقدان الشعر استؤنفت مرة واحدة توقفت علاجهم. لضمان تأثير أردت (أي، نمو الشعر ومنع المزيد من الصلع)، استخدام المنتج مرتين يوميا لبقية حياتك.
  3. البدء في استخدام علاج الشعر في أقرب وقت ممكن. في أقرب وقت لاحظت فقدان غير طبيعي للشعر، يجب عليك استخدام علاج مضاد للصلع على الفور. كما ذكرت من قبل، نمو الشعر بطيء.
  4. اعتمادا على نوع الجلدية الخاصة بك، يمكن أن يكون هناك تهيج الجلد. حكة في فروة الرأس يمكن أن يعني لديك رد فعل تحسسي لهذا المنتج. اسأل طبيب الجلدية حول هذا الموضوع. تهيج الجلد والحكة غالبا ما تؤدي المزيد من الاهتمام الحاجة الطبية إلى من الصلع وحدها.

الدليل العلمي: دراسة عن المينوكسيديل

أن تعطي مزيدا من شهادة من عجائب هذا العلاج نمو الشعر، أجريت دراسة من قبل علماء واطباء الامراض الجلدية حول فعالية مينوكسيديل ، واحدة من المكونات الرئيسية Provillus، كعلاج نمو الشعر.

ووجد الباحثون إلى أنه في 24 أسبوعا، تركيز مينوكسيديل 5٪ أكثر فعالية من تركيز مينوكسيديل 2٪ وهمي. وقد تم قياس فعالية على أساس التغيير من الأساس، العد الشعر، وتقييم المريض على نطاق وفروة الرأس. على دراسة نشرت في مجلة الأكاديمية الأميركية للأمراض الجلدية الماضي 2012.

فحص المنتج

مع جميع التقييمات هذه Provillus، يشيد وردود الفعل الإيجابية وكذلك السلبيات، ويحتاج المرء أن يعرف كيف يعمل Provillus. دعونا نلقي نظرة فاحصة!

المكونات Provillus

وتأتي علاج الشعر Provillus كحزمة واحدة. فقد اثنين من المكونات، و رذاذ و كبسولات . الرذاذ الذي تم تطبيقه مباشرة على فروة الرأس صلعاء.

أنه يحتوي على 5٪ مينوكسيديل و السيليكا ذيل الحصان . مينوكسيديل هو دواء الخافضة للضغط عائي التي ثبت لوقف فقدان شعرك وتعزيز نمو الشعر.

لقد صنعت العديد من شركات الأدوية مينوكسيديل باعتباره خلال العلاج بالعقاقير المضادة لداء الثعلبة. السيليكا Horestail يساعد في عملية نمو الشعر وكذلك حماية الشعر تشكلت حديثا من الكسر من خلال فرض كل حبلا مع الكيراتين وهو البروتين الذي يكسو الشعر.

العنصر الآخر من حزمة علاج الشعر Provillus هو وضعت خصيصا الملحق عن طريق الفم على شكل كبسولات. كل كبسولة ديها المعادن والفيتامينات والأعشاب زيادة تعزيز إعادة نمو الشعر.

الرجال مقابل النساء

المرأة لديها الشعر ليونة مقارنة بالرجال ولكن الشعر هو أكثر هشاشة. أيضا، من الذكور والإناث لديهم احتياجات الشعر المختلفة. هذه الاختلافات بين الرجل وشعر المرأة هي السبب الرئيسي والشركة لديها اثنين من المنتجات المختلفة، Provillus للنساء وProvillus للرجال. وعلى الرغم من وجود منتجات منفصلة، ​​وثبت كل من العلاجات واختبارها لتكون فعالة ضد تساقط الشعر.

وهنا عدد قليل حقيقية ويمسها قبل وبعد الصور من الرجال والنساء الذين استخدموه:

كيف يعمل؟

يمكن تلخيص وضع المنتج للعمل حتى في 3 خطوات سهلة.

  1. يغذي بصيلات الشعر عن طريق توفير المغنيسيوم والزنك والحديد وفيتامين ب المركب والكالسيوم. صحية وتغذية جيدة بصيلات الشعر تؤدي إلى شعر صحي.
  2. يبدأ نمو الشعر الجديد. الآن أن التربة (بصيلات الشعر) عن تلقيحها بشكل جيد، فقد حان الوقت لزرع البذور لجعل الشعر الجديد. والمينوكسيديل والسيليكا ذيل الحصان للقيام بهذا العمل، من الخارج إلى الداخل.
  3. يحمي الشعر ضد المواد الضارة مثل الكورتيزول وDHT تشكيل 5 انزيم اختزال ألفا. تم العثور على هذه المواد عادة في الشامبو ومكيفات الشعر، وغيرها الكثير من منتجات الشعر المختلفة.

تكاليف وأين لشرائه

وقد Provillus لم يدخل بعد في العالم المادي من السوق والسوبر ماركت ولكن بالفعل تم صنع موجات في السوق في جميع أنحاء العالم أكثر تنافسية من البيع على الانترنت. التجارة الإلكترونية بالتأكد من هذا المنتج تصل إلى كل الناس في حاجة إلى ذلك. مع سعر$ 49.50 $ 39.50، وكانت النتائج أكثر من يستحق كل هذا العناء.

ولكن مهلا، هو في الواقع هناك شيء أكثر من ذلك! أن السعر المنخفض يأتي مع 90 يوما ضمان استعادة الاموال. إذا كان لا يعمل بالنسبة لك في غضون 90 يوما، وسوف تحصل على المال الخاص بك مرة أخرى من دون ضجة (باستثناء ربما ملء الاستبيانات اللازمة للدراسات المستقبلية). وبصرف النظر عن سعر الضمان والمال ظهرها، كما يوفر Provillus الشحن السريع والآمن، وخالية من المنتج.

انقر هنا لطلب Provillus من الموقع الرسمي »

85/100 : by 473 users
Provillus Review
FLASH SALE 20% OFF »