التعليقات Testogen – اعتبارا من التيستوستيرون الداعم الملحق أو الغش؟

Home » Review » Testogen » التعليقات Testogen – اعتبارا من التيستوستيرون الداعم الملحق أو الغش؟

وفقا لبحث أجري مؤخرا، يعتقد معظم الناس أن ثابت أو منتظم والتهيج، والتعب، وتشهد انخفاضا كبيرا في الرغبة الجنسية وكذلك، تخسر طن من العضلات هي أعراض الشخصية للعملية التي تحدث، يرافقه الشيخوخة. ومع ذلك، هذا ليس صحيحا. في الواقع، إذا تحدث كل هذه الأعراض إلى الرجال، والسبب الأساسي يكمن أساسا في انخفاض هرمون تستوستيرون.

ولذلك، فإن إنتاج هذا الهرمون في بداية الذكور لإبطاء بمجرد وصولك إلى حوالي 30+ سنوات ويتضمن نتيجة خفض الرغبة الجنسية، والتهيج، وزيادة وزن الجسم، والحد في الرغبة الجنسية وكذلك الأداء. هل أنت واحد من هؤلاء لماذا تجربة مثل هذه القضايا؟ حسنا، لا ينزعج. هناك خبر ممتاز بالنسبة لك أن إنتاج هرمون التستوستيرون يمكن زيادة استخدام المنتج Testogen. في هذا المنصب، وسوف نناقش مختلف الاستحقاقات، وميزات والمواصفات وتوفير كامل مراجعة Testogen لمساعدتكم في توسيع إنتاج الهرمون.

ما هو Testogen ؟: Testogen مراجعة

TestoGen مراجعة: لا سحر حبوب منع الحمل ولكن انها فعالة بشكل مفاجئ

Testogen هو الداعم التستوستيرون جميع الطبيعية التي تم تقديمها مؤخرا على الساحة في سوق مزدحمة بشكل متزايد لأولئك المكملات أداء الذكور يا ما بين الشعبية. هرمون التستوستيرون هو هرمون طبيعي تنتجه جسم الإنسان، وهي المسؤولة عن نمو وتطور الشعر على الصدر الذكر، الدافع الجنسي له، من بين مناطق أخرى. في فترات البلوغ، ومستويات كاملة من هذه الهرمونات هي على رأس وتساعد في خلق ونمذجة العضلات، وتغيرات في الصوت، ورفع حجم الخصيتين وكذلك القضيب. أيضا، من المعروف أن هرمونات علميا للحفاظ على عظام رجل صحية، ودعم لهجة العضلات، والحفاظ على الدافع الجنسي بشكل عام.

كيف Testogen الأشغال؟

Testogen مراجعات العملاء - قبل وبعد

وجود هذه المعلومات، فإنه واضح وصريح أن Testogen، كمكمل أداء الذكور يمكن أن تساعدك. في سن ال 30 سنة، مستوى هرمون التستوستيرون الخاص بك يبدأ في الانخفاض تدريجيا، وتبدأ أن ندرك أن كنت الحصول على كبار السن. ومع ذلك، تحتاج إلى ملاحظة أن فقدان الدافع الجنسي أو الرغبة ليست جزءا من الشيخوخة لأن الكثير من الرجال قد وصلت إلى نفس العمر وما فوق ولا تواجه أي انخفاض في الرغبة الجنسية. وTestogen هو منتج لا يصدق أن يساعد في تعزيز الرغبة الجنسية والأداء.

دون وصفة طبية، يعمل ملحق التستوستيرون مقارنة لمختلف العلاجات الموصوفة أو غيرها من العلاجات بالهرمونات البديلة للرجال. انه لامر جيد أن نلاحظ أنه قبل أي شيء آخر، حتى قبل استخدام هذا المنتج. Testogen يعمل عن طريق زيادة إنتاج الطبيعي الشامل لهرمون تستوستيرون في الجسم. عادة، فإنه من الممكن تحقيق ذلك من خلال اتباع نظام غذائي متوازن وعدم المشاركة في مختلف أشياء محددة مثل استمناء، ولكن بالنسبة لمعظم الرجال الملحق هو مجرد خيار أكثر راحة من ذلك بكثير. كل ما عليك القيام به هو اتخاذ جرعة يومية من 1-2 كبسولة، لم تتجاوز 4، وعادة مع فورد، وصيغة تأخذ الرعاية من كل شيء. أداء الداعم Testogen يحتوي على مكونات مختلفة وضعت بشكل حاسم لتقديم الرجال مع كل نوع من العنصر الطبيعي التي يحتاجون إليها لزيادة مستويات هرمون تستوستيرون في غضون أي وقت من الأوقات!

لماذا مستويات هرمون تستوستيرون الخاص هام ؟: Testogen مراجعة

انها حقيقة معروفة أن هذه المستويات الهرمونات تبدأ بشكل طبيعي للحد بالنسبة لمعظم الناس في سن الشيخوخة. في الواقع، بعض الرجال قد حتى أنها تجربة في سن مبكرة، وبمجرد جسمك غير قادر على انتاج ما يكفي من هرمون التستوستيرون، قد تكتشف أن بعض الآثار السلبية التي تحدث لك، مثل:

  • الاكتئاب أو مصلحة تفتقر
  • نقص الطاقة والتعب
  • انخفاض في الرغبة الجنسية
  • مشاكل في الذاكرة والتركيز
  • زيادة الزيادة في الوزن
  • التحديات في فقدان الوزن، وتحديدا حول القسم الوسطي
  • لا كسب والمحافظة على العضلات

إما بسبب النظام الغذائي الخاص بك الحالي، ومستوى النشاط البدني، أو حالات مرضية، فمن الممكن أن النضال عند محاولة للحصول على شكل أو بناء العضلات. ومن المحتمل أيضا أن تشهد الرغبة الجنسية رفض وهذه كلها دلائل على وجود انخفاض مستوى هرمون التستوستيرون.

المكونات الأساسية لTestogen

وتشمل المكونات الرئيسية لTestogen وتريبولوس Terrestis، حمض الأسبارتيك D-، الحلبة، استخراج الجينسنغ، فيتامين D، الزنك، فيتامين D، السيلينيوم، ريبوفلافين، وكوليكالسيفيرول.

حمض الأسبارتيك D- هو من الأحماض هي المسؤولة عن تنظيم الأحماض الأمينية في الجسم. وهذا يؤدي إلى زيادة في إنتاج مستويات هرمون تستوستيرون في الجسم. وزيادة مستوى هرمون التستوستيرون، وبالتالي تنتج كتلة العضلات عزز وفوائد كبيرة أخرى.

تيريستريس تسمى أيضا مخلب الشيطان، هو عنصر آخر. وفقا لبحث أجري مؤخرا، اكتشفت أن هذا يعزز مستوى هرمون التستوستيرون في الرجال وتستخدم أيضا في الطب الآسيوي لسنوات عديدة مضت. تيريستريس هو عامل مضاد للالتهابات معروفة وقوية.

استخراج الجينسنغ عادة يستخرج من جذور النبات، وكما هو معروف فإنه قد توصف بأنها تثير الرغبة الجنسية. هذا العنصر يمكن أن تشعل مستوى الرغبة الجنسية وتؤدي إلى انتصاب أقوى. أيضا، منذ فترة طويلة على اتصال الجينسنغ إلى المساعدة في زيادة مستويات الطاقة بشكل طبيعي في الجسم.

الحلبة هو مجرد البذور التي لديها خصائص مضادة للأكسدة ومسؤولة أيضا عن زيادة في مستويات الرغبة الجنسية وزيادة في مستويات هرمون تستوستيرون.

السيلينيوم هو معدن أساسي هي المسؤولة عن زيادة تأثيرات المواد المضادة للاكسدة. ولذلك، فمن المجانية شكل السموم. عندما تتم إزالة هذه السموم من وظائف الجسم، والهرمونات، وأجهزة على النحو الأمثل، بما في ذلك انتاج هرمون تستوستيرون.

الزنك هو معدن آخر أن معظم الناس لا يدركون أنهم يعانون من نقص في، وكما هو معروف أيضا مثير للشهوة الجنسية، وأنه يساعد أجسام الرجال لانتاج المزيد من الحيوانات المنوية. أيضا، يمكن أن الزنك زيادة إنتاج هرمون التستوستيرون وكذلك الرغبة الجنسية.

فيتامين D يشار إليها أيضا باسم كوليكالسيفيرول، يشكل عنصرا حاسما من المنتج Testogen. في الواقع، فإنه يمنع التستوستيرون المنتجة من تحويل لهرمون الاستروجين بسرعة كبيرة جدا في الجسم. هذه النتائج في جميع المزايا التي تقدمها التستوستيرون المثلى.

الايجابيات

  • يمكن التعامل مع Testogen المنتجات ومعالجة القضايا الصحية الأخرى لأنها يمكن أن تخفض ضغط الدم في هؤلاء الناس مع ارتفاع BP مقارنة بالمستويات القياسية.
  • وصفة طبية من هرمون التستوستيرون هذا التعزيز لا يمكن أن تتسبب في آثار جانبية غير مرغوب فيها أو السرطان. ويتكون المنتج الاستروجين المكونات الطبيعية فقط. وهذا يجعل من منتج آمن أو بديل لمختلف حقن هرمون تستوستيرون.
  • يتم وضع علامة على Testogen مع زيادة في الثقة بالنفس، والتي تجعل الرجال أكثر بكثير الثقة بالنفس، منذ يتم تحسين القدرة على التحمل، والدافع، الرغبة الجنسية وكذلك مستويات الطاقة الخاصة بهم.
  • لأنه يأتي مع استثنائي وبأسعار معقولة، وسعره في متناول الجميع وأقل تكلفة بالمقارنة مع أي بديل التستوسترون معززة الآخرين.
  • Testogen غير افقت ادارة الاغذية والعقاقير المنتج.

سلبيات

  • ويمكن أن تعطيك الحياة مرة أخرى من قبل يجعلك تشعر وكأنك كنت في العشرينات مرة أخرى.

وجود باناكس الجينسنغ، وهو الرغبة الجنسية مثالية تعزز، يجعل من هذا المنتج لضمان الانتصاب قوية ويوفر الطاقة الطبيعية. انها تستخدم لتحسين القدرة على التحمل، والتركيز، ووصمة العار الجسدي. وبعبارة أخرى، Testogen المنتج لا يصدق للصحة النفسية والجسدية. ومع ذلك، فإن العديد من التعزيز التستوستيرون يمكن العثور عليها في السوق المعاصرة، وكل منتج يعمل ويؤدي في طريقها، من خلال المكونات.

وتهدف هذه المنتجات لتحسين الصحة العقلية والجسدية على حد سواء، الرغبة الجنسية، وزيادة كتلة العضلات الهزيل، وأيضا تحسين القدرة على التحمل. Testogen المنتج، من ناحية أخرى، وقد ثبت سريريا أن يكون أكثر فعالة وآمنة، لا سيما عندما الرجال من مختلف الأعمار استخدامه. لذلك، استنادا إلى أهدافك الحياة الجنسية، أو مجمل أهداف اللياقة البدنية الخاص بك، يمكنك تحديد مدة استخدام هذا الملحق الأداء. أيضا، سوف Testogen يكون من المفيد لجسمك بشكل عام، حتى لو كنت تشعر جيدا الآن.

بل هو نتاج طبيعي التي من شأنها مساعدتك على تحسين التركيز والانتباه، وتقليل حالات التهيج والاكتئاب. سوف الملحق Testogen أيضا تساعدك في التخلص من الدهون الزائدة في الجسم، وبدلا من ذلك، وبناء كتلة العضلات الهزيل، وزيادة الدافع الجنسي الخاص بك. مع الهدف الرئيسي لتحسين صحة القلب والأوعية الدموية من المستخدمين، والمنتج Testogen يقلل بشكل ملحوظ من مستويات الكوليسترول في الجسم.

1 BOTTLE
$59.99
Retail: $69.99
Save $10.00 Right Now!
buy now »
2 BOTTLES + 1 BOTTLE FREE
$119.99
Retail: $209.99
Save $90 Right Now!
buy now »
3 BOTTLES + 2 FREE + FREE EBOOK
$179.95
Retail: $349.99
Save $170 Right Now!
buy now »

الحكم النهائي

كما أنه يمكن أن يصور في هذا الاستعراض Testogen ، فمن الواضح أن هذا المنتج يتكون من العديد من الفوائد. وهي مسؤولة عن تحسين حياتك اليومية، وبطبيعة الحال، فإن أداء الأنشطة البدنية. بينما كنت تستخدم هذا المنتج، ويضمن ذلك أن تواصلوا تتمتع فترات التدريبات أطول دون الشعور بالارهاق. سوف تحصل أيضا على عضلات منغم تماما وانخفاض في ضغط الدم. سيتم انخفض مجمل مستويات الكوليسترول في الجسم، وسوف يتم رفعها الإلهام، والدافع، وحيوية. كما أنه يؤثر بشكل إيجابي على مزاجك ويخفف من الشعور بالإحباط والتعب.

انقر هنا للمطالبة بك Testogen سعر خاص »

Experienced Nutritionist with a demonstrated history of working in the health wellness and fitness industry. Skilled in Nutrition Education, Nutrition Consultation, Diet Planning, Food & Beverage, Content Creation and Public Speaking. Strong healthcare services professional with a Bachelor Degree in Nutrition from Universitas Indonesia (UI).

99/100 : by 297 users
Testogen Review
FLASH SALE 20% OFF »