مراجعة Testogen – أفضل الداعم التيستوستيرون يمكنك شراء

Home » Review » Testogen » مراجعة Testogen – أفضل الداعم التيستوستيرون يمكنك شراء

Last Updated on

ما هو Testogen وما يدعي أن تفعل؟

TestoGen مراجعة: لا سحر حبوب منع الحمل ولكن انها فعالة بشكل مفاجئ

Testogen هو الطبيعي التيستوستيرون الداعم ، المصنعة من قبل وولفسون بيرغ المحدودة ، وهي نفس الشركة وراء فقدان الوزن أفضل بيع ملحق – PhenQ . هذه الشركة هي موجودة في هذا القطاع الصناعي لنحو 3 عقود ، تصنيع مجموعة واسعة من فقدان الوزن، والمكملات الرياضة والتغذية.

في الصفحة الرسمية للمنتج وراح Testogen باعتباره “التيستوستيرون الثلاثي العمل الداعم” ، tusing توصيف “ثلاثية” لوجود 3 عناصر رئيسية : – D-الأسبارتيك حمض تريبولوس تيريستريس-والحلبة. يدعي الصانع أن هذه المكونات يمكن أن تساعد على: –

  • محاكاة الرغبة الجنسية
  • تقليل الدهون
  • ويحسن المزاج، والتحفيز
  • زيادة نمو العضلات
  • زيادة الدافع الجنسي
  • تشجيع وقتا أطول تجريب

وولفسون بيرغ المحدودة يستخدم أفضل التقنيات لإنتاج Testogen. وقد تم تصنيع المنتج بعناية في مختبر معتمد GMP. وقد تم اختبار Testogen والموافقة على الاستخدام المنتظم. إذا نظرنا إلى الوراء في تاريخها، كان يتناول الغداء Testogen أولا في أوائل عام 2015، ومنذ ذلك الحين، أصبح حقا شعبية جدا. تركيبته المتطورة تعزز مستويات هرمون تستوستيرون الخاص، في حين أنه يحسن الوظائف الجنسية.

وقد أظهرت الدراسات السريرية أن Testogen يعزز مستويات هرمون تستوستيرون الخاص فحسب، بل يعزز حساسية والنشوة الجنسية كذلك. تحتوي على الأعشاب الطبيعية والفيتامينات والمعادن، هو الكمال معززة التستوستيرون لجميع الأشخاص. المكونات منذ يتم اختبارها سريريا وثبت، وتوفر أفضل النتائج الممكنة.

شركة وولفسون بيرغ المحدودة كرس الكثير من الجهد في خلق هذا معززة التستوستيرون مدهش دفع Testogen أن تصنف على أنها أفضل هرمون تستوستيرون الطبيعية معززة على شبكة الإنترنت .

ما التعزيز التيستوستيرون تفعل؟

الهرمونات، ويجري الرسل الكيميائية الخاصة في هيئة الرقابة وظائف رئيسية الإنسان من احتياجات واحدة الأساسية مثل الجوع، والنظم المعقدة، مثل الاستنساخ.

يبدأ الإنتاج الكامل في في سن المراهقة ما بين 10 و 14 سنة من العمر، حيث خلال هذه عملية الإنتاج، وهو هرمون معين، والهرمونات الجنسية، وزادت بشكل كبير، مما أدى إلى النمو السريع ليس فقط من الجسم ولكن الدافع الجنسي كذلك.

بين الهرمونات في الجسم من الذكور، وهو هرمون مهم جدا، وهرمون التستوستيرون، ويتميز، المسؤولة عن تطوير عدد من الخصائص الجنسية الذكرية الثانوية مثل نمو الشعر في منطقة العانة، الآباط، والصدر والوجه ونمو العضلات، و صوت باس.

ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن قضايا صحية خطيرة تظهر في حالة بعض الهرمونات التي تصل إلى مستوى إنتاج منخفضة أو عالية. هذا التذبذب الإنتاج قد يجبر الشخص لتجربة:

  • انخفاض الدافع الجنسي
  • عدم القدرة على الانتصاب
  • فقدان العضلات
  • الضعف والتعب
  • عدم التوصل إلى نتائج التدريبات

ويلاحظ أعراض مشابهة لهذه المذكورة أعلاه، في شكل من الآثار الجانبية، في لحظة التستوستيرون الجسم يأتي إلى مستوى منخفض في الجسم.

قد يكون العديد من العوامل المسؤولة عن مستويات هرمون تستوستيرون، بما في ذلك السمنة، وتناول الكحول، والنظام الغذائي غير الصحي وغيرها.

في حين أن عمر المعروف أن العامل رقم واحد المرتبطة خفض مستويات التستوستيرون لدى الرجال، وقد أظهرت العديد من الدراسات أن مستوى هرمون التستوستيرون يبدأ انخفاض إنتاج حوالي سن ال 30.

في هذا العمر يبدأ الجسم تباطؤ انتاج هرمون تستوستيرون، وهذه حقيقة تتجلى في عدد من الأعراض، من الصعب كشف من جهة، ويساء تفسيرها للأسف من جهة أخرى.

فمن المستحسن جدا أن نسعى دائما إلى مساعدة من اختبار، وبالتالي فإن الكشف المبكر والرصد كونها حاسمة جدا، تتحقق. هو الأولوية الأولى لطلب المشورة الطبية من أجل الحصول على العلاج المناسب لكل حالة.

وقد أظهرت الدراسات أن التشخيص في الوقت المناسب والرعاية المناسبة يمكن أن تساعد على الحد من تراجع بنسبة 2٪ سنويا تقريبا.

صحيح أن عددا كبيرا من العلاجات التستوستيرون متوفرة في السوق اليوم مثل الحقن المنشطة الستيرويد، واستخدام المواد الهلامية الاستوائية، والعلاج بالهرمونات البديلة والموالية للهرمونات.

على الرغم من مكملات هرمون تستوستيرون لتعزيز مستوى هرمون التستوستيرون ويبدو أن الخيار الأفضل ، وجدت أن معظم هذه المعاملة لحث مصطنع التستوستيرون في الجسم، مما تسبب في اتخاذ إجراءات وقائية لجسمك، مما أدى ربما إلى آثار جانبية غير مرغوب فيها.

في نفس الوقت تحتوي على الأدوية والوصفات الطبية الأخرى المنشطات غير القانونية، ويعتبر سوء اختيار لعلاج انخفاض مستويات هرمون تستوستيرون.

دراسة كيفية التعزيز التستوستيرون العمل يمكننا أن نقول إن أنها تزيد من إنتاج هرمون تستوستيرون الطبيعية من هرمون تستوستيرون في الجسم، من خلال عدم تحتوي على هرمون التستوستيرون أنفسهم، ولكن باستخدام المكونات الطبيعية لمحاكاة إنتاج هرمون التستوستيرون الحر في جسمك.

التعزيز التستوستيرون هي مناسبة لكل من الرجال الكبار والصغار، للرياضيين وكمال الاجسام، الذين يرغبون في زيادة مستويات هرمون تستوستيرون، وذلك لتحسين الميزات الجسدية.

A معززة التستوستيرون التي تحتوي على مكونات طبيعية فقط في النسب الصحيحة هي آمنة تماما للاستخدام.

توصية مثالية لزيادة مستويات هرمون تستوستيرون بشكل طبيعي هي تكملة اسمه Testogen.

ثبت Testogen لتقديم ميزة الجمع بين المكونات الصحيحة لزيادة مستويات هرمون تستوستيرون، والوظائف الجنسية في وقت واحد.

ونظرة أكثر تفصيلا في Testogen تكشف ما اذا كان حقا فعالة، مما يمكننا من معرفة تركيبته ومعدل فعالية.

وTestogen العمل فعلا؟

هناك ردود فعل إيجابية واسعة النطاق لTestogen من معظم مستخدمي الانترنت، حيث أن الغالبية منهم أفادت نتائج كبيرة حتى بعد 10 دقيقة من أول استخدام لها. تجاوز Testogen شعبية التعزيز التستوستيرون الأخرى مثل Testofuel، Spartagen وألفا من الذكور. على مراجعات إيجابية وشهادات جعلت من الصاروخ NO.1 2016 على الانترنت.

Testogen يحتوي على المكونات عالية الجودة مثل:

D-الأسبارتيك حمض ، وهو من الأحماض الأمينية ثبت بالفعل من قبل العديد من الدراسات إلى أن تكون فعالة جدا لمستويات هرمون تستوستيرون في الجسم. واحدة من التجارب السريرية التي أجراها علماء من بين 60 رجلا بصحة جيدة تبين أن من خلال استكمال 2000mg من حمض الأسبارتيك D-لمدة 14 يوما بشكل مستمر زيادة مستويات هرمون تستوستيرون بشكل كبير إلى مستويات تزيد عن 57٪.

وقد أظهرت التجارب السريرية التي كما يحتوي Testogen 2000mg من D-الأسبارتيك حمض، ويعتبر هذا المعدل كما كافية لزيادة مستويات هرمون تستوستيرون الخاص.

تيريستريس ، وهو عنصر معروف جيدا لزيادة مستويات هرمون تستوستيرون، هي أيضا واحدة من المكونات في تكوين Testogen ل. تريبولوس وقد استخدمت تقليديا لتعزيز الرغبة الجنسية والجنسية وظائف، ومع ذلك، فقد أظهرت الدراسات الحديثة تيريستريس أن تكون فعالة جدا لزيادة مستويات هرمون تستوستيرون. كشف العلماء أيضا أن تريبولوس-تيريستريس يمكن أن تساعد على تحفيز الغدة النخامية لديك، وهو هرمون ينتج في الدماغ تؤثر على النمو والتطور الجنسي. عندما يتم زيادة الغدة النخامية، يتم الإفراج عن الهرمونات تينيزينغ، وزيادة في تحويل انتاج هرمون تستوستيرون. وهناك نسبة من 500-2000mg من تيريستريس وقد أثبت بأنه قادر على تحقيق أقصى قدر من أرقام هرمون تستوستيرون. لحسن الحظ، Testogen يحتوي على جرعة رائعة من 3000mg للجرعة الواحدة ، أكثر بكثير حدود محددة لرفع حجم مستويات هرمون تستوستيرون الخاص.

تريبولوس-تيريستريس هو أيضا فعالة جدا لتحسين الوظائف الجنسية، والعمل على تعزيز الدورة الدموية في جميع أنحاء الجسم. هذه الصيغة المحسنة تعمل في أفضل طريقة للرجال مع عدم القدرة على الانتصاب. تريبولوس تيريستريس-لا يحسن الوظائف الجنسية، ولكن أيضا يعزز مستويات هرمون تستوستيرون الخاص.

الحلبة، عشب الطبيعي المستخدم لفوائده الطبية، ويساعد على تعزيز الوظائف الجنسية ولتصحيح ضعف الانتصاب. ومع ذلك، تحفظت مختلفة، إذا الحلبة يمكن أن تكون فعالة جدا لزيادة مستويات هرمون تستوستيرون. كشفت بعض العلماء أن الحلبة بمثابة مكافحة الهرمونات، وعرقلة إنتاج هرمون الاستروجين وإعطاء رفع لتحرير هرمون التستوستيرون لدى الرجال. هرمون الاستروجين هو الهرمون التي تنتج في النساء المبايض، المسؤولة عن خصائص الأنثى، مما يساعد أيضا لإعدادهم للأطفال الرضع. يحتاج الرجال هرمون الاستروجين أقل قدر ممكن، وأقل الاستروجين الحاضر، يتم تحفيز المزيد من هرمون تستوستيرون. ومع ذلك، هناك القليل من الأدلة التي تبين إذا الحلبة يمكن أن تقلل فعليا إنتاج هرمون الاستروجين لاطلاق سراح المزيد من هرمون تستوستيرون.

دراسة أجريت في عام 2011، حيث الحلبة تدار على 57 رجلا يوميا لمدة ستة أسابيع معارض، والنتائج تظهر فقط تحسنا في الوظائف الجنسية، في حين تم رصد أي تأثير كبير على هرمون تستوستيرون.

يحتوي Testogen على 300mg من تريبولوس-تيريستريس للجرعة الواحدة ، وهو معدل منخفض جدا في الواقع لتقديم أي نتائج هامة. والإشارة هنا إلى أن مجموعة من المعادن والفيتامينات قد يساعد على الحفاظ على مستوى هرمون التستوستيرون في صحة جيدة.

الحلبة هي فعالة لتعزيز الوظائف الجنسية، وتقليل الالتهاب والحفاظ على خفض نسبة الكوليسترول. حرق الدهون هو النتيجة المباشرة لتلقي الحلبة.

يحتوي Testogen أيضا صيغة مسبقة من السيلينيوم، وهو عنصر كيميائي ضروري جدا لجسمك. نقص السيلينيوم في الجسم يمكن أن يؤدي إلى المرض مثل الاكتئاب. وقد أظهرت العلماء السيلينيوم أن تكون فعالة لزيادة مستويات هرمون تستوستيرون. دراسة أجريت في مجموعة من الرجال، حيث أعطيت كل واحد 30mg من السيلينيوم يوميا لمدة شهر واحد، أثبتت في نهاية هذه الفترة مستويات هرمون تستوستيرون تعرضهم للزيادة بمعدل 36٪ . بمعدل 45.2mg من السيلينيوم للجرعة الواحدة ، وهي نسبة أعلى تماما لكمية تدار على المشاركين في الاختبار، Testogen هو بالتأكيد مساعد جيد لإحداث نتائج إيجابية على مستويات هرمون تستوستيرون.

آخر عنصر مثيرة للاهتمام في Testogen هو نبات القراص استخراج أوراق، عشب الطبيعي، والمعروف أن نقدم العديد من الفوائد الصحية الكبيرة. السيلينيوم يعمل في الجسم لمنع التفاعل بين هرمون التستوستيرون الحر وSHBG، وذلك لتحفيز انتاج هرمون تستوستيرون. ما يقرب من 65٪ لا بد من هرمون تستوستيرون الخاص بالفعل حتى SHBG (الجنس هرمون جلب الجلوبيولين) . نبات القراص استخراج أوراق يساعد على تقليل إنتاج الغلوبولين لاطلاق سراح المزيد من هرمون تستوستيرون في الجسم.

وترد الفيتامينات والمعادن أيضا في Testogen.
فيتامين B2، B5 و B6 والأحماض الأمينية القوية والمياه الفيتامينات الذائبة، والمساعدة على تعزيز التفاعل الكيميائي في الجسم.

  • فيتامين B2 (ريبوفلافين): يساعد في تشكيل المشارك الأنزيمات المشاركة في التنفس الخلوي.
  • فيتامين B5 (حمض البانتوثينيك): يساعد على منع اضطراب في الجهاز العصبي والأمعاء.
  • فيتامين B6 (البيريدوكسين): يساعد في تكوين الأنزيمات المشاركة في التوليف الأحماض الأمينية.

أي نقص الفيتامينات في الجسم قد يؤدي إلى تفكك الجلد، واضطرابات الجهاز العصبي والبلاغرا وفقر الدم. وقد أظهرت العلماء أيضا أن إفطار الفيتامينات المعقدة يمكن أن تكون فعالة جدا لزيادة مستويات هرمون تستوستيرون. أنها تساعد على الحد من إنتاج هرمون الاستروجين، والاسراع في تركيب هرمون تستوستيرون في الخصيتين.

تم العثور على العناصر النزرة مثل المغنيسيوم والبورون والزنك أيضا في Testogen. البورون على سبيل المثال، يساعد على زيادة هرمون التستوستيرون الحر وتقليل استراديول في الجسم الخاص بك في غضون 7 أيام . وتبين إحدى الدراسات أن من خلال استكمال 10mg من البورون إلى الرجال الذين يعانون من انخفاض مستويات هرمون تستوستيرون رأى هؤلاء الأشخاص زيادة كبيرة من 28.3٪ في غضون 7DAYS . يعمل البورون في الجسم عن طريق منع هرمون الاستروجين بحيث يمكن حفز المزيد من هرمون تستوستيرون. في حين أن بعض التعزيز التستوستيرون تحتوي على 14 – 17mg ، 20mg Testogen يحتوي على البورون لكل جرعة. قد يكون شعر آثار البورون في Testogen خلال أسبوع.

Testogen يحتوي على “كل قوية” الزنك غلوكونات. الزنك هو واحد من أفضل المكونات في Testogen، فعالة جدا وحيوية لتشكيل الأنزيمات في الجسم. يحتوي Testogen 72mg من جلوكونات الزنك ، ومناسبة لمساعدة جسمك مع عملية انتاج المزيد من هرمون تستوستيرون.

أيضا، المغنيسيوم يساعد على تنشيط الانزيمات حال السكر في العضلات.

هذه هي وقائع حقيقية من هذا التعزيز التستوستيرون مذهلة، Testogen.

Testogen يجمع بين المكونات الطبيعية، والفيتامينات والمعادن لتحقيق نتائج كبيرة، وتقدم الطاقة والوظائف الجنسية أقوى، وأكثر وضوحا وصحة الجلد. سوف تبدأ في الشعور آثار على الفور تقريبا، ويأخذ التأثير الكامل نحو أسبوع. وتركيبته المعززة تساعد على زيادة الأداء الجنسي.

Testogen مراجعات العملاء - قبل وبعد

Testogen لديه إعجاب متابعة على شبكة الإنترنت، وأصبحت معززة التستوستيرون الأكثر تفضيلا على شبكة الانترنت. وسوف يعزز بالتأكيد مستويات هرمون تستوستيرون الخاص في أي وقت من الأوقات. ومع ذلك، حصول على أفضل النتائج، Testogen ينبغي أن تستخدم في وقت واحد مع اتباع نظام غذائي صحي وأسلوب الحياة. فإنه لا ينبغي أن تستخدم كبديل للتمارين البدنية. تذكر أن تبقى انضمت إلى إجراءات التدريبات المعتادة.

استخدام Testogen

فمن المستحسن بحيث لا يتجاوز 4 كبسولات في فترة 24 ساعة . ومع ذلك، فإن الشركة المصنعة لا يعطي مزيدا من التفاصيل عن كيفية وينبغي أن تستخدم هذه الحبوب كل يوم.

لذلك، كل ما عليك فعله هو كسر هذا العدد من 4 حبوب منع الحمل في 2 جرعات في اليوم الواحد . خذ اثنين من الحبوب كل صباح ومساء. لا تأخذ جرعة زائدة من هذا المنتج. تحسين الآثار إذا كنت تأخذ حبوب منع الحمل مع الطعام. أفضل مزيج هو تناول الطعام الصحي، وممارسة الرياضة بانتظام.

هل هناك أي آثار جانبية؟

كما الصحة هي أهم قضية لكل مستخدم، ولكل شخص في المهتمة على مادة على وشك الحصول عليها. وقد تم اختبار Testogen وثبت سريريا آمنة تماما للاستهلاك البشري. أنه يحتوي على مكونات نقية وطبيعية تتعرض بالفعل لبحث واسعة النطاق قبل أن يتم الموافقة على الاستخدام المنتظم. Testogen يجمع الأعشاب والفيتامينات والمعادن لتحقيق النتائج الأكثر فعالية. أنها لا تحتوي على صيغة الخفية جميع مكوناته ونسب تكوين المكونات اضحة وضوح الشمس. أنه يسبب أي آثار جانبية سلبية، حتى إذا كنت تستخدم لفترة طويلة.

فمن المستحسن لتلقي Testogen مع وجبة العادية، كما ذكر آنفا أعلاه. وذكرت مستخدم واحد الشعور اضطراب في المعدة بعد تناول Testogen على معدة فارغة، وهي حقيقة تؤكد التوصية السابقة قريبا.

لديك ما يدعو للقلق كما Testogen هي آمنة ويضر مجانا.

مكونات

Testogen يحتوي على المكونات الطبيعية للمساعدة في تعزيز مستويات هرمون تستوستيرون الخاص، بطريقة سريعة وطبيعية.

* الحلبة (500-600mg): – الحلبة هو عشب الأصلي إلى جنوب أوروبا وغرب آسيا. يتم استخدامه على نطاق واسع، تقليديا لتعزيز الوظائف الجنسية. ومع ذلك، فقد أظهرت الدراسات الحديثة الحلبة لتكون فعالة جدا لزيادة مستويات هرمون تستوستيرون. أعمال الحلبة مثل مكافحة الهرمونات في الجسم، ومنع إنتاج هرمون الاستروجين وإعطاء زيادة لهرمون التستوستيرون الحر. الحلبة يمكن أن يساعد أيضا على تنظيم مستويات الانسولين وخفض هرمون الجنس ملزمة الجلوبيولين (SHBG) في الجسم.

* D-الأسبارتيك حمض: – الملقب DAA، هو واحد من المكونات النشطة في Testogen. كما أنه يساعد تجميع إنتاج هرمون التستوستيرون الحر في جسمك. D-الأسبارتيك حمض يمكن أيضا زيادة قوتك والقدرة على التحمل، والطاقة، والدافع الجنسي.

* تيريستريس: – عشبة طبيعية، والمعروف جيدا للمساعدة في تحفيز انتاج هرمون تستوستيرون. هو أكثر من صيغة تعزيز، لأنه يساعد في الدورة الدموية في الجسم السليم، لذلك تحفيز النشوة الجنسية للأفضل العروض غرفة النوم.

* الجينسنغ: – تم العثور على هذا عشب معظمها في آسيا، ويستخدم مستخلص في تعزيز أكسيد النيتريك، وتحفيز الرغبة الجنسية، وتقديم المساعدة للأفضل، أقوى وأطول الانتصاب. وزيادة في حمض النيتريك يساعد على استرخاء الأوعية الدموية لتداول السليم.

* نبات القراص ليف مقتطف: – وتستخدم هذه العشبة في الغالب لقدرتها على منع DHT الاستروجين المجمع. نبات القراص استخراج أوراق يقلل من إنتاج هرمون الاستروجين لتحفيز انتاج هرمون تستوستيرون.

* Bioperine: – Bioperine هو الاصدار الأصلي المستخلص من الفلفل الأسود. تم إضافته إلى قائمة وذلك لمساعدة الجسم على امتصاص أكثر فعالية من غيرها من المكونات.

المؤيد

  • لا الملكية / يمزج خفية
  • يتم الإفصاح عن الجرعة بشكل كامل
  • أي آثار جانبية
  • لا المكونات الاصطناعية أو الضارة
  • تعزيز فعالية ومستويات هرمون تستوستيرون
  • الشحن المجاني والخصومات
  • اضافية عرض حزمة
  • نتائج سريعة

سلبيات

  • سعر زجاجة يعد مكلفا للغاية
  • تتوفر فقط على الموقع الرسمي
  • فمن الممكن للمستويات هرمون تستوستيرون للعودة إلى وضعها الطبيعي بعد شهور من انقطاع العلاج مع الملحق.

السعر

زجاجة واحدة من Testogen يتوفر في 54.95 $ ، وهو أمر مكلف للغاية بالنسبة لبعض الناس، ولكن يمكنك توفير المال، وعند شراء زجاجتين، مع واحد مجانا.

فمن المستحسن أن تختار “شراء 2 الحصول على 1 حزمة الحرة” ، لأنها مما يتيح لك حبوب منع الحمل لبضعة أسابيع مما يتيح لك أن ترى الفوائد الكاملة. وهناك فترة من حوالي 2 أشهر وهناك حاجة لاستخدام لرؤية النتائج الكاملة. وثلاث زجاجات من Testogen تغطية العلاج ل مدة 3 أشهر .

  • 1 مربع – 120 كبسولات (4 حبات في اليوم الأخير لمدة 30 يوم)

Testogen يأتي مع العديد من الخصومات والعروض حزمة اضافية، والتي تشمل حرية الملاحة.

  • 1 مربع – 120capsules + الشحن مجانا
  • شراء 2 الحصول على 1 مجانا الشحن مجانا +
  • شراء 3 الحصول على 2 مجانا + الشحن المجاني

الشحن وترتيب وسريع جدا وخالية من الهموم إضافية. ويتم شحن الملحق في جميع أنحاء العالم مجانا إلى أي بلد في العالم ولكن معظم البلدان لا تزال تفرض رسوما إضافية على الواردات من السلع. لذلك، تأكد من أنك تعرف سياسة الشحن في بلدك قبل الشروع في أمر.

Testogen هو الداعم التستوستيرون قسط، تباع حصريا في موقعها الرسمي. لم يكن متوفرا في الأمازون، GNC، Bodybuilding.com، أو أي تجار التجزئة الأخرى. إيلاء الاهتمام لالمقلدة حيث ان البعض منهم يتم بيعها على الانترنت. تأكد من وضع النظام الخاص بك مباشرة من موقعه الرسمي على الانترنت Testogen.com. لا أطراف ثالثة.

هناك الكثير من المزايا المتاحة لك عند طلبها مباشرة من الموقع الرسمي. وهم يعرضون عليك كامل يوم 60- ضمان استعادة الاموال .

لذا، إذا كنت غير راض تماما، يمكنك العودة الزجاجات فتحها في غضون 60 يوما من تاريخ الشراء. سوف Testogen يصدر لك مع كامل المبلغ دون اي تنازل.

استنتاج

Testogen هو الداعم التستوستيرون قوي، يستحق المال سعره بالتأكيد. حقيقة أن Testogen يحتوي على مكونات طبيعية، والمعروف أن تكون آمنة مع أي آثار جانبية، يجعل من أفضل التستوستيرون معززة على شبكة الإنترنت. هناك الكثير من التعزيز التستوستيرون المتاحة، مع مطالبات ضخمة لزيادة مستويات هرمون تستوستيرون، تماما تضليل الناس لشراء منتجات غير فعالة. ومع ذلك، فقد Testogen التي ثبت سريريا واختبارها للمساعدة في تحفيز انتاج هرمون تستوستيرون في الجسم.

Testogen لا تتوفر إلا من موقعها الرسمي، يجب الحرص على عدم شراء Testogen خطأ. كان مختلفا تماما عن روني كولمان سلسلة التوقيع – Testogen XR، والذي يتوفر في الأمازون ويباي. وروني كولمان يأتي في أنواع مختلفة من نكهة، وهذه حقيقة لا يحمل لTestogen الحقيقي.

Testogen هو المنتج المثالي للرجال الذين يعانون من مشاكل الانتصاب، وانخفاض الدافع الجنسي وانخفاض التيستوستيرون. إذا كنت ترغب في زيادة مستويات هرمون تستوستيرون الخاص، ورؤية بعض فرق كبير في نمط حياتك، ثم Testogen هو فقط لYOU.

[TESTO_PRICE]

انقر هنا للمطالبة بك Testogen سعر خاص »

95/100 : by 285 users
Testogen Review
FLASH SALE 20% OFF »