مراجعة Testogen – بلدي النتائج من استخدام Testogen التيستوستيرون الداعم

Home » Review » Testogen » مراجعة Testogen – بلدي النتائج من استخدام Testogen التيستوستيرون الداعم

Last Updated on

مرحبا بكم في بلدي Testogen مراجعة، قررت بناء هذا الموقع لتبادل تجربتي باستخدام Testogen مع الآخرين مثل نفسك.

لقد تم تجريب عدد من التعزيز التستوستيرون، من بينها كان Testogen التي حصلت على الكثير من الضجيج عندما أطلق سراحه. كشخص غير متشككين جدا عن التسويق وخصوصا حذرا حول ما أضع في جسدي وأنا على يقين من للبحث عن هذا الملحق بعناية قبل محاولة. أدناه يمكنك العثور على نتائج بحثي بالإضافة إلى بلدي النتائج من استخدام المنتج.

أولا – ما هو بالضبط Testogen ومن هو ل؟

Testogen - الأفضل التيستوستيرون الداعم 2016

تم إنشاء Testogen وضعت لتكون تكملة آمنة تماما والطبيعية لمساعدة الرجال على زيادة والحفاظ على مستويات هرمون تستوستيرون صحية – على الأقل هذا ما تقوله المواد التسويقية.

يدعي المبدعين Testogen أن “تم تصميم TestoGen للرجال لمساعدة الجميع للحصول على التغذية المطلوبة لتحسين مستويات هرمون تستوستيرون، العضلات، الرغبة الجنسية، وإبعاد التعب وتحقيق أهدافهم الشخصية بما في ذلك تعزيز العضلات، وفقدان الدهون ونمط الحياة العامة أفضل”.

وضعت عليه بالنسبة للرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 18-35 الذين يبحثون عن الفوائد التالية:

  • قوة أكبر وكتلة العضلات (بما في ذلك يقللون من حجم العضلات)
  • الغريزة الجنسية أعلى
  • مستويات الدافعية العالية، ومزيد من التركيز والمزيد من اليقظة.
  • تعزيز المعرفي والأداء البدني
  • تخفيضات في نسبة الدهون في الجسم
  • الكولسترول انخفاض وارتفاع ضغط الدم.

فهل Testogen تقديم الواقع بوعودها؟ ما مدى فعالية ذلك حقا؟ والأهم من ذلك، هل هي آمنة؟

أولا، دعونا نبدأ مع بحثي، وسوف يذهب أكثر من العلم وراء صيغة المكونات، ونتائج أخرى للمستخدم، وأية مخاوف تتعلق بالسلامة التي نشأت.

انقر هنا لطلب Testogen على الانترنت »

المكونات الفورمولا – هل هناك أي دليل على وراء ذلك؟

testogen-المكونات

كان أول شيء فعلته ننظر إلى صيغة المكونات ثم البحث لمعرفة ما إذا كان يمكن أن تجد أي دراسات علمية أو تجارب سريرية لعمل نسخة احتياطية من عدمه كل عنصر من شأنه أن يكون له تأثير على مستويات هرمون تستوستيرون. وأردت أيضا أن ننظر إلى مستويات الجرعة للتأكد من أن المنتج زيارتها المبالغ الصحيحة من كل عنصر أن يكون فعلا فعالة. وفيما يلي النتائج التي توصلت إليها.

حمض الأسبارتيك D-(2000mg): علامات الأعلى للبما في ذلك حمض الأسبارتيك-D على هذا المستوى جرعة كبيرة. هذه الأحماض الأمينية وينظر على نطاق واسع باعتبارها واحدة من التعزيز هرمون تستوستيرون الطبيعية الأكثر فعالية التي الوجود. هناك الكثير من الدراسات العلمية التي تعضد هذا الامر كذلك. في دراسة واحدة ، كانت تدار في 2.66G من حمض الأسبارتيك D-لمجموعة من الذكور كل يوم لمدة 90 يوما. أظهرت النتائج زيادة في مستويات هرمون التستوستيرون بنسبة تتراوح بين 30-60٪ في جميع المجالات.

تيريستريس (على 300mg): على الرغم من الشائعات المتداولة والمنتجات على الذهاب معهم، وهذا المنتج النباتي لديه حقا أية براهين دامغة وراء ذلك لإثبات أنه يمكن زيادة مستويات هرمون تستوستيرون. في الواقع، هذه الدراسة و هذه الدراسة أظهرت أن تريبولوس ليس له أي تأثير على مستويات التستوستيرون على الإطلاق. للأسف، تريبولوس يضيف القليل جدا من دون التستوستيرون تعزيز القدرة على الصيغة المكونات الشاملة. ومع ذلك، فمن الطبيعي تماما وآمنة لذلك لن يسبب أي آثار جانبية سيئة.

باناكس الجينسنغ (250mg) : يلاحظ على نطاق واسع الجينسنغ لقدرته على زيادة الرغبة الجنسية والدافع الجنسي فضلا عن تعزيز الانتصاب قوية. وهناك أيضا أدلة قاطعة على أن الجينسنغ لا ترفع مستويات هرمون التستوستيرون في الدم من خلال التجارب على الفئران ( دراسة ). الجينسنغ هو عشب وآمنة تماما، إذا كنت تبحث خاصة لزيادة الدافع الجنسي والقدرة على عقد الانتصاب قوية، وهذه العشبة تساعدك كثيرا.

الحلبة (من 200mg): الحلبة لديه وظيفة محددة للعب في هذه الصيغة المكونات. على وجه التحديد، فإنه سيتم الحفاظ على مستويات صحية ووقف الانزيمات من كسر هرمون تستوستيرون. في جوهرها، فإنه يساعد على حماية التستوستيرون لديك بالفعل في الجسم، والتي من شأنها أن المكونات الأخرى تعطيك، لذلك كنت تستخدم أكثر من التستوستيرون التي كنت تنتج. وهنا زوجين من الدراسات السريرية التي تعضد هذا الامر ( الدراسة ، الدراسة ).

الزنك (72mg): هذا المعدن هو الداعم التستوستيرون ثبت بالدراسات المتعددة التي تعضد هذا الامر. في دراسة واحدة أخذت الزنك من قبل مجموعة من 57 لاعبا لكرة القدم لمدة 8 أسابيع، من 37 الذي أنهى الدراسة أن هناك زيادة كبيرة في مستويات هرمون تستوستيرون. نصيحة: يمكنك الحصول على كميات كبيرة من الزنك عن طريق المكمل مع استخراج المحار.

البيريدوكسين هيدروكلوريد أو فيتامين B6 (56mg): هذا الفيتامين يمكن أن يساعد على الحفاظ على مستويات التستوستيرون ثابتة ولكن هو لم يكن هناك الكثير من أدلة دامغة تربط بين مستويات فيتامين B6 الزائدة إلى زيادة إنتاج هرمون التستوستيرون. ومع ذلك، فقد تم ربط أوجه القصور B6 إلى زيادة مستويات هرمون الاستروجين وانخفاض هرمون تستوستيرون لذلك من المهم جدا للتأكد من أنك لم يكن لديك نقص ( دراسة ). وجود فيتامين B6 في الصيغة هو خطوة جيدة لأن جميع المكونات الأخرى تصبح عديمة الفائدة إذا كان لديك نقص في B6.

الريبوفلافين أو فيتامين B2 (20mg): فيتامين بي من المغذيات الأساسية المطلوبة في إنتاج هرمون تستوستيرون. ونقص يؤدي إلى انخفاض في الدافع الجنسي والخمول وسوء الصحة العامة. هذه المغذيات هي مهمة، وقد ثبت أن تؤثر مستويات هرمون تستوستيرون.

بانتوثينات الكالسيوم أو فيتامين B5 (12mg): B5 هو منتج الكوليسترول مما يساعد على بناء هرمون تستوستيرون. ومن الأهمية بمكان في إنتاج خلايا الدم الحمراء مما يؤدي إلى ارتفاع امتصاص الأكسجين مما يزيد من مستويات هرمون تستوستيرون بشكل غير مباشر عن طريق زيادة الأداء عند تدريب أو العمل بها أيضا. كما ترون هنا ، ونقص فيتامين B5 ارتبطت مباشرة إلى انخفاض في مستويات هرمون تستوستيرون.

السيلينيوم (45.2mcg): دراسة واحدة أجريت على العلاقة مع هرمون تستوستيرون والسيلينيوم وجدت أن هناك علاقة إيجابية بين مستويات السيلينيوم وهرمون تستوستيرون ( دراسة ). ويبدو أن هناك دليلا الحقيقي وراء هذا العنصر وما هو أكثر من ذلك، السيلينيوم هو جزء طبيعي من اتباع نظام غذائي صحي وآمن تماما. نصيحة: جوز البرازيل هي أفضل مصدر للالسيلينيوم خارج المكملات الغذائية.

كوليكالسيفيرول أو فيتامين D3 (10mcg): فيتامين D3 هو معروف كمنشط هرمون تستوستيرون. معظم الرجال في العصر الحديث لدينا نقص فيتامين D3 كما يتم امتصاصه بشكل رئيسي من أشعة الشمس، ونحن فقط لا تنفق الكثير من الوقت في الشمس بعد الآن (إلا إذا كنت تعمل خارج). هذا هو بالتأكيد واحدة من المكونات أكثر فعالية في صيغة واحدة التي يجب أن المكمل مع أي حال كجزء من نظام غذائي صحي ومتوازن. في دراسة واحدة ، تم إعطاء 200 رجل 3332 وحدة دولية من فيتامين D يوميا لمدة عام كامل. الانتهاء من 164 شخصا المحاكمة، وكانت هناك زيادات كبيرة في إجمالي وحرة والنشطة بيولوجيا مستويات هرمون تستوستيرون في جميع المجالات.

الحكم على صيغة المقادير: 

testogen-graph2

Testogen لديه المكونات صيغة قوية إلى حد ما من شأنها أن تجعل بالتأكيد فرقا. ومع ذلك، فإن تريبولوس Terrestis لا لزوم لها، وأود أن نرى شملت المغنيسيوم، حيث أثبتت التستوستيرون تعزيز الخصائص. وبصرف النظر عن هذه القضايا الصغيرة اثنين، عموما الصيغة المكونات قوية جدا، والنظر في السعر المنخفضة نهاية لهذا المنتج أعتقد أن تحصل على الكثير من ضجة لباك الخاصة بك، وخصوصا مع جرعة سخية جدا من حمض الأسبارتيك-D. وربما هذا هو أفضل صيغة في هذا النطاق السعري الذي جئت عبر حتى الآن، وربما في بلدي أعلى أربعة التعزيز التستوستيرون بشكل عام.

وتجدر الإشارة إلى أن على الورق، الصيغة المكونات آمنة والمكونات كلها طبيعية.

وجود صيغة المكونات القوية هو بداية رائعة، طلبي المقبل من العمل هو للبحث عن العملاء الاستعراضات على الانترنت ومعرفة ما اذا المستخدمين الحقيقية يجدون فعالة، بالإضافة إلى أردت أن أرى إذا كان هناك من الإبلاغ عن أي آثار جانبية سلبية.

Testogen مراجعة: Testogen قبل وبعد صور

انقر هنا لطلب Testogen مع سعر خاص »

Testogen الآثار الجانبية:

بقدر ما استطيع ان اقول كانت هناك أي آثار جانبية ضارة ذكرت من قبل المستخدمين. يستخدم Testogen فقط المكونات الطبيعية لذلك هذا لا معنى و هو السبب يجب عليك أن تنظر بجدية في استخدام التعزيز التستوستيرون الطبيعية.

ما يعجبني Testogen:

  • جرعات كبيرة من المكونات الفعالة بما في ذلك حمض الأسبارتيك-D، الزنك وفيتامين D والتي ستكون تلك التي تفعل أكثر بالنسبة لك.
  • أرخص بكثير من المنتجات من نوعية مماثلة. لديه أكثر ضجة لباك الخاصة بك من أي معززة اختبار في السوق.
  • الكثير من الاستعراضات إيجابية للمستخدم على الانترنت
  • آمنة تماما

 

ما لا أحب حول Testogen:

  • في عداد المفقودين المغنيسيوم الذي كشف بحثي واحدة من أهم المكونات لديك في معززة التستوستيرون
  • لم يكن لديك أفضل صيغة الشاملة. هناك اثنين أو ثلاثة من المنتجات الأخرى في السوق مع صيغة أفضل ومع ذلك فهي أكثر تكلفة بكثير.

 

الحكم العام

أعتقد أن Testogen هو اختبار معززة الصلبة التي بالتأكيد سوف اعطيكم نتائج لائقة. وليست هذه هي أفضل المنتجات في السوق، ومع ذلك، هو بالتأكيد هناك والنظر في سعره، هو الداعم اختبار من شأنها أن تعطيك أفضل قيمة مقابل المال.

وأود أن تنظر هذا المنتج إذا كنت على ميزانية، فمن المؤكد أنها تستحق محاولة الخروج إذا كان المال هو النظر على الإطلاق كما أنها لن يؤذيك بأي شكل من الأشكال.

أشتري 2 أحصل 1 مجان

المكان الوحيد الذي يمكنك شراء Testogen هو الموقع الرسمي. إذا كنت شراء زجاجتين يمكنك الحصول على واحد مجانا وإذا كنت تشتري ثلاث زجاجات ستحصل على اثنين مجانا بالإضافة إلى الكتاب الاليكترونى الحرة على تحسين مستويات تي وحقيبة خالية من الشاي العضلات، وهو الشاي وضعت خصيصا لبناء العضلات.

عروض Testogen الخصم السعر اشتري عبر الانترنت
1 زجاجة (1 شهر العرض) $ 54.95 شراء »
2 زجاجات (2 شهور العرض) + 1 زجاجة مجانية $ 119.95 شراء »
3 زجاجات (3 شهور العرض) + 2 زجاجات الحرة + الشاي مجانا العضلات + الحرة Testogen آخر الأخبار
$ 179.95 شراء »

Testogen يأتي مع المال لمدة 60 يوما ضمان استعادة لذا فإن الأمر يستحق الحصول على بعض من الاشياء المجانية لأنه يمكنك العودة دائما.

82/100 : by 246 users
Testogen Review
FLASH SALE 20% OFF »