مراجعة Testogen: 100٪ تعليقات صادق المنتج

Home » Review » Testogen » مراجعة Testogen: 100٪ تعليقات صادق المنتج

Last Updated on

 هذا هو تقييمي الشخصي Testogen التي تضم بلدي التعليمات تفصيلا. لها بالتأكيد الفائز واحد وقد أوصيت لجميع أصدقائي. لقد شهدت شخصيا نتائج جيدة حقا مع هذا المنتج، وكذلك الآلاف من الرجال الذين تتراوح أعمارهم من 18-60. أنت بالتأكيد يمكن كذلك.

ما لا تحتاج إلى القيام به لهذا العمل:

أنت لا تحتاج للذهاب الى صالة الالعاب الرياضية لهذا العمل.

أنت لا تحتاج لتغيير النظام الغذائي الخاص بك، أو التوقف عن تناول المشروبات المفضلة لديك والوجبات الخفيفة لهذا العمل.

أنت لا تحتاج إلى القيام التوالي، الركض، أو أي أمراض القلب لهذا العمل.

يعمل Testogen بغض النظر عما إذا كنت تفعل ما ورد أعلاه أم لا، ومع ذلك، فإنه يمكن من العمل بطبيعة الحال أفضل إذا لم تنفيذ الأشياء المذكورة أعلاه.

ولقد تضمنت النتائج الشخصية الخاصة بي تحت قسم Testogen يسلط الضوء.

Testogen أبرز الملامح: ما يجعلها كبيرة؟

Testogen - الأفضل التيستوستيرون الداعم 2016

يسلط الضوء:

  • زيادة ملحوظة في بلدي قوة العضلات وحجمها
  • دفعة قوية في انتاج هرمون تستوستيرون بلدي
  • زيادة صحية في طاقتي الذي يساعد كثيرا عندما تكون في الصالة الرياضية
  • لاحظت زيادة تدفق الدم إلى القضيب
  • تحسن ملحوظ في تركيزي، شحذ تركيزي
  • 120 حبوب للزجاجة الواحدة
  • جميع المكونات الطبيعية وثبت علميا
  • جرعات كبيرة (قوية وفعالة)
  • القيمة مقابل المال (شراء 3 زجاجات تحصل على 2 مجانا، أو، إذا كنت تشتري 2 تحصل على 1 مجانا)
  • 60 يوما للحصول على كامل المبلغ، حتى إذا قمت بفتح زجاجة (ق) (انظر التعليمات أدناه للحصول على مزيد من التفاصيل)
  • الشحن في جميع أنحاء العالم سريع مجاني على جميع الطلبات
  • رقم الاتصال لخدمة العملاء النشطة

كنت Testogen لمدة 5 أشهر فما الذي حدث؟

هناك الكثير من القمامة في السوق لذلك كان هذا بالتأكيد الإغاثة. كنت سعيدا أنني لم تنفق الكثير من المال على هذه وكان لا يزال قادرا على الحصول على نتائج جيدة حقا.

فإنه يمكن الحصول على محبط حقا تبحث عن حل لزيادة مستويات هرمون تستوستيرون دون الحصول على وصفة الدواء من الطبيب.

وفيما يلي نتائج كبيرة حصلت من اتخاذ Testogen لمدة 5 أشهر إذا كنت أتذكر بشكل صحيح.

نتيجة 1: قوة العضلات وحجمها

testogen-graph2

لقد لاحظت حوالي 3 أسابيع في اتخاذ Testogen أن عضلاتي بدت أكبر وذهب قوتي بشكل أسرع مما كان يفعل عندما أنا واسنت أخذ حبوب منع الحمل. كل هذا حدث دون لي يخطو قدم واحدة في صالة الألعاب الرياضية في ذلك الوقت. كنت اقوم به أساسا شكا من سحب وبوشوبس في المنزل.

ولكن عندما فعلت العودة الى صالة الالعاب الرياضية وتناول الطعام بشكل سليم آثار Testogen يبدو أن أكثر بروزا.

أضع هذا وصولا الى التستوستيرون الإضافية التي منتجات مثل هذه تنتج في الجسم مما يزيد من تخليق البروتين في الجسم.

النتيجة 2: فعالية عندما تكون في الصالة الرياضية

Testogen مراجعة: Testogen قبل وبعد صور

كيف هذه الاشياء تؤدي؟

لم أكن أتوقع معجزة، أو طن من اكتساب المزيد من العضلات، ولكن مجرد زيادة في بلدي الرفاه العام، وربما بعض المساعدة الأداء / القدرة على التحمل.

ومع ذلك فوجئت جدا من النتائج …….

1 من بدء بمرض كيف شعرت في صالة الألعاب الرياضية، لاحظت بسرعة إلى حد ما أن شعرت بمزيد من الثقة عند المشي في الصالة الرياضية، وكان لي مضخات العضلات جنونية أثناء استخدام هذا المنتج، وكميات كبيرة من الطاقة.

لم أرقامي على المصاعد الأساسية لن ترتفع أي شيء مجنون جدا ولكن شعرت بالتأكيد أقوى كثيرا، وكان مجموعها أكثر بكثير الطاقة، شعرت أفضل بشكل عام في جميع أنحاء تجريب واليوم بشكل عام عموما.

أتذكر كنت تناضل من أجل الاحماء على 20KG على كل جانب من شريط لهيئة الصحافة. اعتقد حوالي 1 أسبوع إلى اتخاذ Testogen هو عندما لاحظت مدى أكثر من ذلك بكثير قوة كان لي عندما يفعل ذلك الاحماء.

أنا عادة تصارع من اجل الحصول على 8 ممثلين الصلبة، ولكن فجأة وجدت نفسي أن تكون قادرة على القيام 15 ممثلين عن 2 مجموعات الاحماء بسهولة إلى حد ما.

نتيجة 3: جنسيا

ليس لدي الكثير من المشاكل ولا سيما في الحصول على مزاج النساء أو تلبية توقعاتهم أثناء وجوده في غرفة النوم. ومع ذلك، فقد كانت هناك عدة مرات عندما الرغم من أن المرأة كانت جذابة بلدي الانتصاب فقط لن يكون من الصعب أو لن أكون كما أثار وحيوية.

أخذت Testogen، وحرفيا بعد حوالي 7-10 أيام شعرت أفضل كثيرا. وكان قضيبي هذه نظرة أشمل لذلك، وأنا لاحظت ان بلدي الانتصاب أكثر جمودا.

أيضا عندما يحين الوقت لم يأتي لممارسة الجنس، لاحظت وجود زيادة طفيفة في توقيت والشعور العام أثناء أدائهم في غرفة النوم.

خلال 8 أسابيع من توليه testogen لاحظت وجود زيادة كبيرة في الطاقة وفقط على مدار الرفاه.

نتيجة 4: الطاقة والرغبة الجنسية بلدي

انخفاض التيستوستيرون لديها مثل هذه تأثير كبير على الطريقة التي يشعر يوما بعد يوم. أسوأ شعور هو وجود انخفاض الطاقة كل يوم تقريبا والمماطلة مهام بسيطة فقط لأنك لا تملك الطاقة أو التركيز.

وأود أن أقول أنه في غضون 7 أيام فقط مني البدء في استخدام هذا أنني لاحظت وجود زيادة كبيرة في طاقتي والتركيز. من المهم أن حاولت أيضا على ممارسة العادة السرية أقل بكثير مما كنت عليه من قبل. عن طريق القيام على حد سواء الحد الاستمناء وأخذ Testogen كنت وتمكنت من إبعاد تماما بلدي التعب وانخفاض الطاقة.

لماذا Testogen أفضل الداعم؟

هنا هو لماذا اخترت Testogen والسبب في ذلك هو ببساطة أفضل التستوستيرون معززة هناك في الوقت الحالي، وكان لمدة 2 سنة اذا كنت تذكر بشكل صحيح.

المكونات Testogen وهناك فوائد علمية؟

المكونات في أي ملحق هي الشيء الوحيد الذي سيتيح تحديد مدى فعالية المنتج سيكون. أنا لن يجعل هذا القسم التقني مثل السوبر مواقع أخرى. أنا حقا أريد قرائي للحصول على فهم جيد وسريع لما يقوم كل عنصر دون قراءة الأبد.

لا يهم كم من الضجيج يحيط منتج. كل ما يهم هو الجرعة الصحيحة من المكونات الصحيحة. إذا المكونات الصحيحة لا تضيف ما يصل بعد ذلك أن المنتج تمتص ومتعود العمل!

testogen-المكونات

D-الأسبارتيك حمض

وهذا هو عنصر أساسي في Testogen خصوصا جنبا إلى جنب مع غيرها من المكونات. أخذ D-الأسبارتيك حمض يمنع إنتاج ما يعرف باسم الهرمون (LH).

وكانت هناك العديد من الدراسات التي أظهرت أن D-الأسبارتيك هو، الأيدي، وأفضل وفعال مركب لزيادة إنتاج الهرمون في الجسم. D-الأسبارتيك يمكن أن تزيد من مستويات هرمون تستوستيرون الخاص بنسبة تصل إلى 46٪ في أقل من 14 يوما.

وعندما يحدث ذلك قوة العضلات ويزيد بسرعة، وبسبب هذا الحجم العضلات الخاصة بك قريبا يتبع.

تيريستريس

هذه النباتات جذور والفواكه وبذلت أوراقها استخدام لأغراض كثيرة طبية مختلفة، لعدة عقود. استخدامه الرئيسي هو لزيادة الرغبة الجنسية. سوف تجد هذا العنصر معين في طن من التعزيز التستوستيرون المتاحة في السوق. كما تم استخدام تيريستريس في المكملات الغذائية التي تساعد على التعامل مع ارتفاع ضغط الدم ..

باناكس الجينسنغ

وهذا العنصر يساعد أيضا على تحفيز الرغبة الجنسية الخاصة بك وتساعد على زيادة قوة الانتصاب الخاص بك كل مهمة. وتشمل الاستخدامات الأخرى للباناكس الجينسنغ تحسين القدرة على التحمل الخاص بك، ومستويات الطاقة والتركيز والقدرة على التحمل الخاص بك.

نبات الحلبة

كما يزيد هذا العنصر قوة، ويحسن الحيوية والقدرة على التحمل، ويعزز الرغبة الجنسية الخاصة بك. لقد كان من المعروف لزيادة مدى المتهيجة أن تصبح وزيادة المتعة واحتمال هزات الجماع في كل من الرجال والنساء.

زنك

من المعروف أن عنصرا رئيسيا في المكملات التي تعزز نمو العضلات. كما أنها تستخدم الكثير في مرحلة ما قبل التدريبات لأنه يعزز إنتاج / إنشاء الدوبامين في الجسم والذي يسمح لك للعمل على أصعب بكثير من المعتاد.

الفيتامينات B6، B5، B2 و

وتصنف مجموعة أعلاه من نوع B الفيتامينات الواقع كما الأحماض الأمينية. عندما يتم إقران هذه الفيتامينات معا دفع ما يصل معدل وقدرة تخليق هرمون تستوستيرون.

فيتامين D

فيتامين D هو واحد من الفيتامينات أفضل للجمع ما يصل مستويات هرمون تستوستيرون الخاص. تساءلت كيف أن فرحة شرب صني جعل الاطفال نشيطة جدا؟

أنشأت مؤسسة طبية غراتس تقرير عام 2011 أن سنة كاملة من مكملات فيتامين D3 مع، وزيادة مستوى هرمون التستوستيرون متاحة بحرية من 165 من الذكور بنسبة 20٪. ولهذا ليس سيئا على الاطلاق ل

عنصر السيلينيوم

السيلينيوم يمكن العثور داخل التربة في الحد الأدنى للآثار. وفي هذا المكونات خاصة هي الخصائص المختلفة التي من شأنها أن تساعد على عمل الجسم أكثر بشكل صحيح عن طريق زيادة إنتاج الحيوانات المنوية.

مراجعة Testogen: أسئلة وأجوبة

أدناه سوف تجد كل سؤال ما يمكن ان يكون عن Testogen أنني شخصيا بحثت وأجاب بالتفصيل حتى تتمكن من اتخاذ قرار مستنير حقا مفصل. أي تحيز، فقط الحقائق على التوالي. معظم الاستعراضات testogen لن تغطي هذا، ولكن أعتقد أنه من المهم أن الخوض في هذه المسائل.

من هو هذا مناسبة؟ عمر؟ جنس؟

إذا كنت من الذكور، الذين تتراوح أعمارهم بين 18-60 تتطلع الى زيادة مستويات هرمون تستوستيرون بأمان، ثم يتم تفصيلها Testogen للاستخدام الخاص. لا تحتاج مواد كيميائية غير طبيعية مثل المنشطات لزيادة هرمون تستوستيرون الخاص هذا أمر مؤكد.

لقد كان شخصيا نتائج عظيمة مع Testogen. لقد اتخذت أبدا المنشطات وأنا سوف أبدا.

وكم هذا تتخذ للعمل فعلا؟

بالنسبة لي شخصيا بدأت ألاحظ فرقا في كيفية شعرت ضمن حوالي 7 أيام من توليه Testogen. ومع ذلك، وهذا يمكن أن تختلف اعتمادا على ما هي مستويات هرمون تستوستيرون الحالية مثل. تفاصيل الموقع الرسمي أيضا ان يستغرق حوالي 1 أسبوع لتبدأ في الشعور في وجود تحسن في حيوية الخاص والتركيز والمزاج.

من حيث يلاحظ قوة العضلات والطاقة وتنمية العضلات انا شخصيا بدأت فعلا رؤية هذه المزايا في غضون 2-3 أسابيع من استخدام Testogen والذهاب الى صالة الالعاب الرياضية. إلا أن الموقع الرسمي يقول أنه يمكن أن يستغرق من شهر 1 إلى 6 أسابيع لاحظت هذا النوع من التغييرات.

كيف يمكنك أن تأخذ Testogen؟

  • فمن المستحسن أن تأخذ 4 كبسولات موزعة على مدار اليوم
  • نوصي بأخذ واحد بعد وجبة الإفطار والغداء، والعشاء، وبعد ذلك واحدة في المساء لاحق
  • وثمة خيار آخر (واحد أن أقوم به حاليا) هو أن تأخذ 2 كبسولة بعد الإفطار و2 كبسولة بعد العشاء
  • خذ مع كوب من الماء

يمكن لي أن أعتبر لفترة طويلة من الزمن؟

كما هو الحال مع العديد من المكملات الغذائية التي سوف تساعد على تغيير كيفية وظائف الجسم، فإنه ليس من الجيد أن تعتمد عليها لبقية حياتك. يجب أن تشاهد Testogen بمثابة دفعة لهرمون تستوستيرون الخاص بك، وليس بديلا. مع أن يقال لأنه هو الداعم الطبيعي، يمكنك أن تأخذ على مدى فترة طويلة من الزمن.

ومع ذلك، فإنه لا يزال من المهم لإعطاء الجسم استراحة من المكملات الغذائية. ما كنت قد وجدت من خلال البحث أن تكون جيدة وخارجها نسبة لهذه الأنواع من ملاحق: 3 أشهر، 4 أسابيع قبالة.

وكم زجاجة واحدة أخيرة ل؟

1 زجاجة من Testogen يستمر لمدة 30 يوما. هناك 120 حبوب للزجاجة الواحدة. كنت تأخذ 4 في اليوم.

هل هناك أي مكونات محظورة في هذا؟

هذا شيء كنت شخصيا قلقة للغاية مع وكما قلت فقط مثل أخذ المنتجات النقية.

جميع المكونات المذكورة على زجاجة التستوستيرون هي المكونات الطبيعية، وبعد البحث الكثير من كل مكون ط conculded أن أيا منهم محظورة في الولايات المتحدة وكندا أو المملكة المتحدة. إذا كنت تعيش خارج هذه الدول قد تضطر إلى القيام الشيكات الخاصة بك. وهذا أمر مهم خاصة إذا كنت تلعب الرياضة المهنية.

هل لديك أي آثار جانبية؟

الآثار الجانبية Testogen ضئيلة إذا ما تم بشكل صحيح كما أنه يحتوي فقط نقية، والمكونات الطبيعية. مع التعزيز التستوستيرون الطبيعية هناك فرصة صغيرة جدا من الآثار الجانبية، وهذه الآثار الجانبية هي تافهة جدا.

الأكثر شيوعا من هذه الآثار الجانبية يمكن أن تكون البشرة الدهنية. لم أكن حقا تجربة أي آثار جانبية في كل الصدق، ولكن قد يكون لي فقط.

إذا كنت تواجه أي أعراض غير مألوفة، والتوقف عن استخدام Testogen والتشاور مع طبيبك.

وافقت ادارة الاغذية والعقاقير Testogen؟

ويتم إنتاج كل زجاجة في منشأة FDA المعتمدة.

هل لديك لتغيير النظام الغذائي الخاص بك؟

لأنه هو نتاج طبيعي ليست هناك حاجة لتغيير النظام الغذائي الخاص بك.

يمكنك الاستمرار في تناول المكملات الغذائية الأخرى في نفس الوقت؟

إذا كنت تأخذ بالفعل معززة التستوستيرون التي هي مرتفعة في حمض الأسبارتيك-D لا تأخذ ذلك في نفس الوقت الذي Testogen.

إذا كنت ولكن تناول المكملات الغذائية الطبيعية الأخرى المخصصة لفقدان الوزن التي لا تحتوي على حمض الأسبارتيك-D ثم YES يمكنك الاستمرار في أخذها. بل هو أيضا لا تزال آمنة لاتخاذ الفيتامينات العادية والمعادن التي قد تكون مضيعة بالفعل.

كيف يمكن ضمان استعادة الاموال العمل؟

Testogen نعتقد في وجود المنتج كثيرا أن لديهم هذه الأموال مذهلة ظهر ضمانة.

دعونا نقول كنت امر توريد 2 شهر Testogen (شراء 2 الحصول على 1 مجانا) وإزالة ختم من زجاجة الأولى والبدء في استخدامه، لا يزال بإمكانك الحصول على كامل المبلغ عن كل ما يدفع إلا تكاليف الشحن.

أين يمكن أن تشتري Testogen وما هي التكلفة؟

يمكنك بسهولة شراء Testogen عبر الإنترنت من خلال موقع الشركة المصنعة.

حزمة رقم 1 هو العرض لمدة شهر واحد (120 كبسولة) هو حاليا 54.95 $ (سابقا 59.95 $). هذا ينهار لمجرد 1.83 $ لكل حصة.

حزمة رقم 2 تشتري اثنين واحصل على واحد مجانا لتوفير إمدادات لمدة 3 أشهر (أي ما مجموعه 360 كبسولات) في 119.95 $ (سابقا 179.95 $). هذا ينهار لمجرد 1.33 $ لكل حصة.

حزمة # 3 تشتري ثلاثة واحصل على اثنين مجانا لتوريد خمسة أشهر! السعر 179.95 $، والحد من 299،75 $. هذا ينهار إلى 1.26 $ لكل حصة وإلى حد بعيد أفضل صفقة. ويحدث أيضا أن تكون على أفضل صفقة على أي معززة التستوستيرون قمنا باستعراض.

عروض Testogen الخصم السعر اشتري عبر الانترنت
1 زجاجة (1 شهر العرض) $ 54.95 شراء »
2 زجاجات (2 شهور العرض) + 1 زجاجة مجانية $ 119.95 شراء »
3 زجاجات (3 شهور العرض) + 2 زجاجات الحرة + الشاي مجانا العضلات + الحرة Testogen آخر الأخبار
$ 179.95 شراء »

Testogen له اتخاذ صدارة باسم الشامل # 1 التيستوستيرون الداعم في السوق. نأمل أن استمتعت بقراءة هذا  الاستعراض TestoGen !

انقر هنا للمطالبة بك Testogen سعر خاص »

الخلاصة: هل يعمل هذا المنتج لك مثل ما فعلت بالنسبة لي؟

واستنادا إلى تجربتي الشخصية أعتقد Testogen هو بالتأكيد يستحق المحاولة ورؤية لنفسك. ذلك هو كل شيء طبيعي وليس لديها مواد محظورة وأضاف إليها بأي شكل من الأشكال على الإطلاق. هذا هو ما شدني في البداية لأنها وهو السبب في أنني الاستمرار في استخدامه حتى يومنا هذا.

إذا كنت تشعر نتائجك NOT الحصول، ثم يمكنك الحصول على كامل المبلغ حتى لو قمت بفتح زجاجة. هذه هي الطريقة التي كثيرا تعتقد الشركة في وجود المنتج، ويعد واحدا من الأشياء التي جعلتني شراء مع الثقة.

إذا كنت ترغب في شراء testogen  أستطيع أن أقول بالتأكيد أنه سيكون قرارا جيدا.

وكانت هذه واحدة من أدق استعراض testogen سوف تقرأ من أي وقت مضى على الانترنت.

هذا هو منتج رائع واقف وراء ذلك هنا في تصفح الحرية. وسوف توفر أكبر قدر من المال باستخدام Testogen والحصول على نتائج ممتازة في نفس الوقت.

لقد واجهت التستوستيرون تعزيز آثار كبيرة على جسدي ولقد أوصى هذا إلى العديد من أصدقائي. كما قلت أعلاه، ط الاستمرار في استخدام Testogen حتى يومنا هذا، ويستغرق 4 أسابيع من كل 3 أشهر.

 

75/100 : by 72 users
Testogen Review
FLASH SALE 20% OFF »