مراجعة TestRX – A دعم التستوستيرون الطبيعي الموجهة للرجل أكثر من 45

Home » Review » TestRX » مراجعة TestRX – A دعم التستوستيرون الطبيعي الموجهة للرجل أكثر من 45

ما هو TestRX؟

إذا كنت واحدا من الملايين من الرجال غير القادرين على تحقيق اللياقة البدنية المطلوبة على الرغم من ممارسة التمارين الرياضية بانتظام واتباع نظام غذائي جيد، لا داعي للذعر. وتكشف الإحصاءات أن ما يقرب من 80 في المئة من الرجال يشعرون بالقلق بشأن مستويات المظهر ولياقتهم البدنية. حوالي 40 في المئة من الرجال على استعداد لارتكاب العام حياتهم للعمل على أجسادهم. في حين الدخول في شكل مثالي ليست مستحيلة، فمن المهم أن ننظر إلى أبعد اتباع نظام غذائي وممارسة الرياضة. تتطلب معظم الرجال بعض المساعدة الإضافية في شكل ملاحق، مثل التعزيز التستوستيرون، لاحظت وجود تغيير حقيقي.

التعزيز التستوستيرون تساعد على زيادة القدرة على التحمل، ومستويات الطاقة، وكتلة العضلات من خلال زيادة مستويات هرمون التستوستيرون الحر في جسمك. هرمون التستوستيرون ليست مادة كيميائية اصطناعية. وهو الهرمون الطبيعي الذي يتم انتاجه في الخصيتين الذكور ويلعب دورا رئيسيا في تطوير الشخصيات الذكور الثانوية. ينتج متوسط ​​الذكور حوالي 2،5 حتي 11 ملغ من هرمون كل يوم.

معظمكم قد لاحظت وجود انخفاض كبير في مستويات هرمون تستوستيرون مع التقدم في السن، وخاصة في الثلاثينات الخاص بك. هذا هو جزء من عملية الشيخوخة الطبيعية ويمكن أن تسهم في معدل الأيض الفقراء وانخفاض كتلة العضلات. ونتيجة لذلك، فلن تخسر الدهون أو اكتساب العضلات، على الرغم من ضرب الصالة الرياضية كل يوم، وتناول وجبات غنية بالبروتين. التستوستيرون جودة عالية معززة فقط يمكن أن يكون لها تأثير.

جزيئات هرمون تستوستيرون الحرة تدخل خلايا العضلات وتشجيع زيادة التمثيل الغذائي والطاقة، وتنمية العضلات، وتقليل فترات الانتعاش بين التمارين. ويمكن أن تقلل بشكل غير مباشر مستويات الدهون في الجسم أيضا. كثير من الرجال لاحظ نتائج حقيقية من دون آثار جانبية غير مرغوب فيها. هناك المئات من الخيارات، وكل منتج لديه بعض المزايا والعيوب. كمستهلك، يجب أن تأخذ الوقت لتحقيق عدة ملاحق قبل اتخاذ قرار مستنير والمتعلمين. تذكر، تكملة جيدة يمكن أن يحول حياتك.

الصانع

TestRX ™ استعراض - الملحق الطبيعية منخفضة التستوستيرون للرجال

يتم تصنيعها من قبل TestRX الرائدة حافة الصحة، وهي شركة مقرها ولاية تينيسي التي تتخصص في المكملات المصنوعة من المكونات الطبيعية. وتقدم الشركة مجموعة متنوعة من المنتجات تتراوح من العناية بالبشرة ومكافحة الشيخوخة المستحضرات إلى المكملات الغذائية الصحية من الذكور والإناث. تأسست الرائدة حافة الصحة في عام 1999، وقد تم تقديم منتجات عالية الجودة التي هي خالية من الآثار الجانبية غير المرغوب فيها والمضاعفات المرتبطة مع الأدوية التقليدية. في الواقع، تدعي الشركة أن منتجاتها تتمتع على رضا العملاء 95 في المئة.

مما يؤدي حافة الصحة تركز على نطاق واسع في مجال البحوث والتنمية، فضلا عن مراقبة الجودة. يتم إنشاء جميع الملاحق من قبل المهنيين الطبيين ويتم تصنيعها في منشآت التي لديها (المركب) شهادة ممارسات التصنيع الجيدة. وقد أيد هذه المنتجات من قبل العديد من الأطباء البارزين من بينهم الدكتور ستيفن لام من طريقة العرض، وفقا لموقع الشركة الخاص.

يهدف الرائدة حافة الصحة لتقديم المكملات الغذائية التي تعزز حياة أفضل، وTestRX بها لا يختلف. وبصرف النظر عن مساعدة الرجال الذين تزيد أعمارهم على 45 تطوير اللياقة البدنية المثالية وكتلة العضلات الهزيل، كما تسعى الشركة لتقديم نوعية خدمة العملاء والدعم، سبعة أيام في الأسبوع. يمكن لممثلي الشركة تقدم معلومات إضافية عن هذا المنتج، معالجة المخاوف الخاصة بك، وتوجيه لكم من خلال عملية شراء عبر الهاتف أو عبر البريد الإلكتروني.

كيف TestRX الأشغال؟

TestRX هي صيغة الملكية من كبار حافة الصحة التي قد تساعد الآلاف من الرجال في جميع أنحاء العالم خسارة التغلب على كتلة العضلات. سوف الملحق يساعد أيضا على تحسين مستويات الطاقة وتطوير اللياقة البدنية العجاف. وعلاوة على ذلك، سوف تواجه المزيد من الثقة بالنفس مقترن صورة الجسم إيجابية. المنتج ليس الستيرويد. ومع ذلك، فإنه يمكن زيادة إنتاج الطبيعي للهرمون تستوستيرون في الجسم.

فإن جزيئات هرمون تستوستيرون الحرة يدخل خلايا العضلات وتنظيم التمثيل الغذائي للطاقة. وسوف تساعد جسمك كسر الدهون بشكل أكثر كفاءة وتحسين كتلة العضلات. ستلاحظ تحسنا كبيرا في غضون أشهر. وسوف تشعر أنك أيضا أكثر نشاطا والتعافي بسرعة بين التدريبات. سوف تكون قادرة على ممارسة أكثر انتظاما، والتي يمكن أن تزيد من مساهمة في الجسم المثالي.

بينما يبدأ العديد من الرجال لتجربة انخفاض في هرمون التستوستيرون بعد 30 عاما من العمر، تم إنشاء هذا الملحق خصيصا للأفراد فوق سن ال 45. معظم المستهلكين سوف تحتاج ما لا يقل عن 30 إلى 45 يوما لاحظت فوائد وسوف نرى أقصى قدر من التأثير بعد 3-6 أشهر. يجب، ومع ذلك، يأخذ الجرعة الموصى بها بجد حصول على أفضل النتائج.

فريق تطوير المنتجات في قيادة حافة الصحة يشمل المهن الطبية، الذين لديهم سنوات من الخبرة وفهم التشريح البشري وعلم وظائف الأعضاء في التفاصيل. لقد عملوا بجد لإنشاء ملحق جودة عالية مع جميع المكونات الصحيحة في كميات المثلى. وقد ساعد هذا المزيج المثالي الآلاف من الرجال دون أن تسبب أي آثار جانبية غير مرغوب فيها.

لا يوجد أي دليل على أن المنتج قد خضع تقييم مستقل أو التجارب السريرية. ومع ذلك، وسوف تجد استعراض وشهادات من الآلاف من المستهلكين، والذي يدل دلالة ومصداقية المنتج. بالإضافة إلى ذلك، وقد تم دراسة المكونات المستخدمة في TestRX على نطاق واسع من قبل العديد من الباحثين الكرام في جميع أنحاء العالم.

مكونات TestRX

TestRX يحتوي على 8 الأعشاب والفيتامينات المختلفة التي تم اختيارها بعناية من قبل كبار العلماء حافة الصحة بعد سنوات من البحث. في حين أن كل عنصر هو قوي للغاية ويمكن أن تساعد في تحسين الصحة العامة الخاصة بك والرفاه، فإنها تعمل معا لتغيير الطريقة التي تمارس والحفاظ على مستويات اللياقة البدنية الخاص بك.

واحدة من المكونات الرئيسية لهذا الملحق هو تونغكات علي ، المعروف أيضا باسم longifolia Eurycoma . هذه العشبة دائمة الخضرة من ماليزيا واندونيسيا يمكن رفع مستويات هرمون تستوستيرون بنسبة 37 في المئة، وفقا لدراسة 2013 المذكورة على موقع الشركة على الانترنت. يحتوي هذا المنتج الرائد حافة الصحة أيضا تريبولوس ، عشب الطبيعي أن يزيد إنتاج هرمون التستوستيرون بنسبة 52 في المئة ويعزز أفضل إمدادات الأوكسجين إلى العضلات عن طريق زيادة إنتاج خلايا الدم الحمراء. الحلبة هو عنصر هام آخر من هذا تكملة طبيعية. وقد أظهرت الدراسات السريرية أن Fenugrrek يمكن أن تعزز انتاج هرمون تستوستيرون، ومستويات الطاقة، والرفاه.

فيتامين D3 وفي هذا القيادية ملحق حافة الصحة يساعد على تحسين صحة العظام. ويشمل أيضا عناصر أخرى مثل Ashwgandha ، أجاريكوس bispous ، و الكرنب Campestris ، والتي تعمل معا لإنتاج المنافع المرجوة.

اختارت فريق تطوير المنتجات في الشركة كل عنصر مع أقصى قدر من الرعاية. وهم على شراؤها من البائعين الجودة ويتم تصنيعها الملحق في المرافق التي لديها (المركب) شهادة ممارسات التصنيع الجيدة. وخلافا لبعض منافسيها، مما يؤدي حافة الصحة شديدة التركيز على مراقبة الجودة ومراقبة كل جانب من عملية الإنتاج والتوزيع الجانب. وقد لعبت هذه دورا حاسما في نجاح هذا المنتج والشركة بشكل عام.

مزايا

TestRX لديها مزيج فريد من المكونات التي تشمل المستخلصات العشبية والفيتامينات. ملاحق تعمل عن طريق زيادة انتاج هرمون تستوستيرون في الجسم. وسوف يؤدي ذلك بالتالي إلى زيادة كتلة العضلات، والشفاء العاجل بعد ممارسة التمارين الرياضية، ومستويات الطاقة العالية. وقد درس معظم المكونات المستخدمة في هذا المنتج على نطاق واسع داخل المجتمع العلمي. بالإضافة إلى ذلك، جميع مكونات هذا الملحق طبيعية مئة في المئة.

مما يؤدي حافة الصحة فخورة منتجاتها ويسرد كافة المكونات من الملحق على قمقمه. سوف تجد أيضا وصفا تفصيليا حول كل مكون والفوائد المحددة على موقع الشركة على الانترنت. ويبدو أن لديهم ما تخفيه. هذه المعلومات يمكن أن تكون مفيدة جدا للرجال الذين يعانون من حالات طبية معينة وتحتاج إلى استشارة الطبيب قبل تناول المكملات.

وتقوم الشركة ملتزمة سلامة العملاء ولها إجراءات وبروتوكولات محددة لضمان جميع الملاحق هي من أعلى مستويات الجودة. يتم معززة التستوستيرون الشركة داخل الولايات المتحدة في منشأة لتصنيع مع شهادة المركب. انه غير مرتبط مع أي آثار جانبية كبيرة.

مما يؤدي حافة الصحة واثقة جدا من منتجاتها، ويقدم مئة في المئة ضمان عودة الأموال لجميع المستهلكين الذين يشترون المنتج من متجر لها على الانترنت. يمكنك الاتصال ممثلي خدمة مع الأسئلة والمخاوف الخاصة بك. كما أنها يمكن أن توجه لكم من خلال عملية استرداد الأموال.

 

شهادة

معظم المكملات الغذائية، بما في ذلك التعزيز التستوستيرون، لا يتم تقييمها من قبل إدارة الغذاء والدواء (FDA) لسلامة وفعالية. ونتيجة لذلك، TestRX لا يأتي مع ختم الوكالة الاتحادية للموافقة عليها. لا يكون المنتج أي شهادات أو التصديقات الأخرى أيضا. ومع ذلك، وهذا هو الحال عادة مع معظم المكملات الغذائية ويجب أن لا تمنعك من الاستثمار في المنتج. سوف تجد الآلاف من الاستعراضات جيدة وشهادات حول هذا المنتج عبر الإنترنت من المستخدمين الحقيقية.

 

الشهادات – التوصيات

هذا هو أفضل معززة التستوستيرون في السوق. فترة. لقد تم استخدام هذا المنتج لمدة ثلاثة أشهر، ولقد شعرت قط أفضل. أنا لا تزال تعمل خارج الطريق كنت، وأنا أكل نفس الطعام. ومع ذلك، أشعر أقوى وأكثر نشاطا. ألاحظ أيضا المزيد من كتلة العضلات والحصول على الكثير من الإطراء من رفاقي. انها مجرد شعور رائع! أوصي هذا المنتج للجميع.

– خوسيه، ظبى، CA

لقد تم استخدام هذا المنتج لأكثر من 5 أشهر، وأنا أحب ذلك. ولقد استخدمت أبدا المكملات الغذائية في الماضي ودائما حاول لإدارة مع ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي. ومع ذلك، لم أحصل على النتائج الصحيحة. بلدي الصالة الرياضية مدرب أوصى هذا المنتج، وقال ان هذا هو الحل الوحيد. أنا أحب حقيقة أن كانت مصنوعة من الأعشاب الطبيعية فقط، والفيتامينات، وبدا آمنة تماما. أنا لم تشهد أي آثار سلبية ولكن شهدت بالتأكيد عضلات كبيرة. جربها!

– فريد، بويز، ID

هذا المنتج هو ليس سيئا. كنت قد حاولت معززة التستوستيرون آخر قبل ذلك. كان لديها نظام معقد وأدى أيضا إلى الكثير من الانزعاج في معدتي. TestRX هي سهلة الاستخدام، وأرى نتائج مماثلة. ومن المؤكد خيارا أفضل، على الأقل بالنسبة لي. الرجال يبحثون عن ملحق بسيط للحصول على اللياقة البدنية العجاف يجب أن تحاول هذه واحدة. إنه بارد.

 

– رون، فاييخو، CA

لقد استمتعت استخدام هذا المنتج. كنت متشككا قليلا لتبدأ ولكن رفاقي مساندته حقا لذلك. وبالتالي، قررت أن تقدم له رصاصة واحدة. لقد تم استخدامه لمدة ثمانية أسابيع. فمن السهل الاستخدام، وأنا لا تلاحظ بعض الاختلاف. أنا يمكن أن تمارس لفترة أطول من الوقت ولا تزال نشطة في العمل. زوجتي تقول عضلاتي تظهر أقوى وأصغر حجما. أنا يلهون مع كل المجاملات. انا ذاهب استخدامها لبضعة أشهر وانظر الفرق. حتى ذلك الحين، وأود أن أقول، وهذا المنتج يستحق المحاولة.

– دان، أوستن، TX

 

الجوائز والتغطية الإعلامية

ليس هناك تغطية كبيرة فيما يتعلق TestRX في كل من المطبوعة ووسائل الإعلام الإلكترونية. لن تجد البنود إخبارية معينة الرائدة حافة الصحة سواء. وهذا ليس مستغربا كذلك تختلف معظم وسائل الإعلام من الخلافات المرتبطة المكملات الغذائية بشكل عام. فإنها تميل فقط للتركيز على قضايا وشكاوى المستهلكين. العديد من المتحمسين للياقة البدنية وكمال الاجسام، لذلك، والنظر في عدم وجود تغطية إعلامية ميزة لهذا التعزيز التستوستيرون. ومع ذلك، فقد تمت مناقشة هذا المنتج على نطاق واسع في مختلف المحافل كمال الاجسام واللياقة البدنية. سوف تجد أيضا مئات من الشهادات بالمعلومات عبر الإنترنت.

 

ضمان استعادة الاموال

تقدم الرائدة حافة الصحة ضمان استعادة الاموال مئة في المئة على معززة التستوستيرون لها. سيكون لديك 60 يوما لاتخاذ القرار. وتقدم الشركة أيضا 7 أيام إضافية للشحن والمناولة. في كل شيء، سيكون لديك 67 يوما لمحاولة المنتج وإعادته، إذا لم يكن راضيا تماما. يمكنك الاتصال ممثل خدمة الشركة باستخدام الرقم المجاني المذكورة على موقع الشركة على الانترنت أو عن طريق البريد الإلكتروني. وسيقوم ممثل معالجة المخاوف الخاصة بك وتساعد على معالجة عودتك دون أن يطلب أي أسئلة. TestRX عادة المتاحة للبيع في متجر الشركة على الإنترنت فقط.

 

الشحن

مما يؤدي حافة الصحة يقدم كل الشحن السريع والقياسي على جميع أوامر. سوف شحنة صريح يصل في غضون 2-3 أيام، وسوف شحنات قياسية تأخذ 7-10 أيام. تتوفر ممثلي خدمة سبعة أيام في الأسبوع لمعالجة أوامرك. كما أنها توفر تتبع المعلومات على موقعه على الانترنت. لا يشمل موقع الشركة أي معلومات محددة بشأن النقل البحري الدولي. إذا كنت لا يعيشون في الولايات المتحدة، قد يكون من الحكمة في الاتصال بخدمة العملاء للشركة لمعرفة المزيد عن سياساتها.

 

دعم العملاء

مما يؤدي حافة الصحة تركز إلى حد كبير على خدمة العملاء. تتوفر ممثلي خدمة الشركة سبعة أيام في الأسبوع. يمكنك الوصول إليهم على الرقم المجاني أو عبر البريد الإلكتروني. سوف تجد كل المعلومات الاتصال على موقع الشركة على الانترنت. يكون للموظفين المعرفة والخبرة لتقديم معلومات إضافية حول المنتج وتوجيه لكم من خلال عملية البيع.

والشركة لديها موقع على شبكة الانترنت خاص مكرس لTestRX. فمن السهل للتنقل وتقدم وصفا تفصيليا بشأن المنتج، مكوناته وفوائده. لديها الرائدة حافة الصحة أيضا موقع على شبكة الانترنت للشركات التي تقدم معلومات إضافية عن الشركة وسياساتها بشكل عام. لا يوجد أي دليل على وجود الشركة الرسمي على مواقع وسائل الاعلام الاجتماعية مثل الفيسبوك وتويتر.

 

الخروج الآمن وآمنة

يمكنك من أجل TestRX في موقع المنتج الحصري. وهناك ما يدل على أن هذا الموقع محمي من قبل هيئة مستقلة. ومع ذلك، لم ترد تقارير عن عمليات الاحتيال بطاقة الائتمان حتى الآن. وخلافا لبعض منافسيها، والمنتج هو متاح فقط للشراء من خلال هذا الموقع. لا يوجد الفواتير التلقائي. تدفعه مقابل ما تشتري ولن تتلقى أي فواتير غير المرغوب فيها. الفواتير وعناوين الشحن الخاص بك يمكن أن تكون مختلفة.

التسعير

تكفي لشهر من هذا التعزيز التستوستيرون يمكن شراء 59.99 $ في متجر الشركة على الإنترنت. هذا السعر لا يشمل الشحن ورسوم المناولة. لا يظهر للشركة لتقديم أي كوبونات خاصة أو الصفقات. في حين أن الموقع لا يصف النظام الفعلي، يوصي معظم الخبراء أنها تحاول على الأقل 5-6 أشهر لتحقيق أفضل النتائج. لا شيء من البائعين مستقلة تقدم هذا المنتج.

الايجابيات

  • TestRX يزيد إنتاج هرمون تستوستيرون ويعزز تدفق الدم إلى العضلات باستخدام المكونات الطبيعية التي هي آمنة تماما.
  • الملحق سهل الاستخدام، وليس هناك أي آثار جانبية معروفة.
  • يتم سرد كافة المكونات على الزجاجة. توفر الشركة أيضا وصفا تفصيليا على موقعها على الانترنت.
  • يتم تصنيعها المنتج في الولايات المتحدة في مرافق معتمدة المركب.
  • هناك المئات من الاستعراضات إيجابية على الانترنت. سوف تجد أيضا مناقشات واسعة في مختلف المحافل اللياقة البدنية. كما تم أيدت المنتج من قبل العديد من الأطباء البارزين، بمن فيهم الدكتور ستيفن لام من طريقة العرض.
    تقدم الرائدة حافة الرعاية الصحية عالية الجودة للعملاء.

سلبيات

  • لم يتم تقييم المنتج سريريا من قبل وكالة مستقلة.
  • توصي شركة استخدام المنتج على الأقل 5-6 أشهر لمعرفة النتائج الحقيقية. يدعي بعض المنافسين أن الفوائد التي يمكن أن يلاحظ في حدود 2 أسابيع.
  • والمنتج هو فقط للرجال الذين تزيد أعمارهم على 45 عاما من العمر.

الفكر النهائي

TestRX هو الداعم التستوستيرون والتي تم تصميمها خصيصا للرجال فوق سن ال 45. ويتكون المنتج من المكونات الطبيعية مثل تونغكات علي، تريبولوس، الحلبة، فيتامين D3، Ashwgandha، أجاريكوس bispous، والكرنب Campestris. وهذه المكونات تعمل معا لزيادة انتاج هرمون تستوستيرون دون أي آثار جانبية غير مرغوب فيها. وقد تمت دراسة هذه المكونات على نطاق واسع داخل المجتمع العلمي. كما أنه من السهل للاستخدام.

انقر هنا لطلب TestRX من الموقع الرسمي »

Experienced Nutritionist with a demonstrated history of working in the health wellness and fitness industry. Skilled in Nutrition Education, Nutrition Consultation, Diet Planning, Food & Beverage, Content Creation and Public Speaking. Strong healthcare services professional with a Bachelor Degree in Nutrition from Universitas Indonesia (UI).

54/100 : by 162 users
TestRX Review
FLASH SALE 20% OFF »