نيكزس الفيرومونات استعراض – جذب النساء على الفور

Home » Review » Nexus Pheromones » نيكزس الفيرومونات استعراض – جذب النساء على الفور

Last Updated on

يقول المثل القديم أن “الجنس يبيع” وهذا يبدو من المؤكد أن يكون الهدف لهذا الطرح الأخير. لقد تم الافراج عن الفيرومونات نيكزس بهدف مساعدة الرجال جذب عدد أكبر من النساء من مجرد رائحة المنتج. وإذ تضع في اعتبارها مثل هذه المطالبات جريئة، وهذا الاستعراض نلقي نظرة على كل مكونات المنتج وتحليل ما إذا كان حقا سوف تساعدك على جذب المزيد من النساء في حياتك.

انهيار على نيكزس الفيرومونات

نيكزس فرمون استعراض - هل هذا كولونيا جذب النساء؟

وقد الفيرومونات نيكزس متاحة للجمهور لبعض الوقت. على الرغم من أن هناك عددا من الشركات المصنعة فرمون في السوق، وقد دفعت نيكزس أنفسهم إلى واجهة حزمة من خلال دراسة علمية ونجاح عدد لا يحصى من قصصهم واسعة النطاق. إذا كنت تسعى وسيلة سهلة وفعالة لجذب عدد أكبر من النساء، ثم استخدام هذا المنتج لتعزيز جاذبية الجنسية الخاصة بك هو الخيار الصحيح بالنسبة لك.

  • تم إنشاء الفيرومونات نيكزس على الجزء الخلفي من 12 سنوات من البحث في هذا المجال، وهذا يعني أن هناك فرصة جيدة جدا أنه يستخدم صيغة رابحة
  • وخلافا لبعض كولونيا، سوف 1-3 رذاذ من نيكزس الفيرومونات تستمر لمدة 8-10 ساعات، وهذا يعني أن معظم الناس لا تنطبق إلا على المنتج مرة واحدة يوميا
  • يتم تصنيعها المنتج في بيئة مسجل FDA وهذا يعني أنه آمن تماما للاستخدام
  • ليس هناك أي آثار جانبية ضارة المرتبطة نيكزس الفيرومونات، والتي تضيف مرة أخرى إلى عامل الأمان
  • المنتج يأتي مع ضمان عودة الأموال 67 يوما، مما يعني أنه يمكن شراء نيكزس الفيرومونات بثقة تامة وعدم وجود خطر

نيكزس الفيرومونات سلبيات

  • هل يمكن أن يكون موضوع السلف من TOO كثير من النساء، حتى تلك التي لا تريدها
  • لا يمكن شراؤها على وصفة طبية

الفيرومونات نيكزس – كيف يعمل؟

ويستند الفيرومونات نيكزس على فلسفة البشر التي تنجذب إلى رائحة الآخرين تعطي من خلال وجودهم. يتم توفير هذه الرائحة من خلال الإبطين والمناطق التناسلية بين مناطق أخرى من الجسم، ونظرا لطبيعة رائحة، لا يمكن إلا أن يكون واجه من قبل نظام حاسة الشم شخص آخر.

ومن المثير للاهتمام، وعندما يفعل المرء تحديد موقع رائحة عبر هذا يعني، عملية فكرهم لا يمر من خلال اتخاذ القرار في جزء من الدماغ. وبالنظر إلى أن ثبت أن الإناث تنجذب إلى الرجال الذين لديهم رائحة مختلفة لأقاربهم، وهذا يعني عدم وجود قرار عقلاني عندما يأتون عبر رجل انبعاث مثل هذه الروائح وهم أكثر بكثير من المحتمل أن تواجه عامل جذب لحظة.

نيكزس الفيرومونات تنبعث رائحة يستند على القوي، الرجل السليم، وهذا هو بالضبط نوع من رائحة التي تم أثبتت المرأة أن تجد جاذبية.

هناك سبعة المكونات الرئيسية التي تشارك في المنتج. Androstenone، ألفا أندروستينول، الأندروستيرون، إيبي أندروستيرون، بيتا أندروستينول، Androstedienone وAndrostanone. كل سبعة تمتلك خصائص مختلفة تتراوح بين المكونات التي تحاكي هرمون التستوستيرون، والحق في الطريق الى تلك التي كانت معروفة تحدث في أنسجة الخصية.

ستعمل نيكزس الفيرومونات بالنسبة لك؟

لحسن الحظ، والمنتج على الأقل مع وصول العديد من دراسات الحالة الإيجابية من مختلف المقالات الصحفية. هناك عدد لا يحصى من الآراء الإيجابية من هذه المواد، مع بعض المؤلفين الأكثر احتراما من عالم العلم كونها سريعة لالثناء على الأثر الذي نيكزس الفيرومونات لديها. وعلاوة على ذلك، كانت العديد من وسائل الإعلام الكبيرة سريعة للقفز على عربة ومجاملة المنتج، مع أمثال بي بي سي نيوز، CNN و CBS يجري كل المشجعين له. ولعل هذا هو أكبر دليل حتى الآن على أن المنتج سوف تعمل من أجلك.

هل نيكزس الفيرومونات يكون لها آثار جانبية؟

وبالنظر إلى حقيقة أن نيكزس الفيرومونات لا يعدو أن يكون الرش على المنتج، وعدد قليل سوف يفاجأ أن نسمع أن هناك حاليا أي الآثار السلبية المرتبطة العلاج.

الفيرومونات نيكزس مراجعات العملاء

  • “الحصول على موعد يحصل أسهل مع هذا. لن أقول أنه يعمل طوال الوقت ولكن 4/5 الأحيان يحصل لي مدمن مخدرات إلى غال الأكثر جاذبية في النادي. أنا رجل سعيد “- هوميروس
  • “لقد اشتريت هذا مع قليلا من العقل متشككا بعد العمل قليلا من البحث، ولكن اعتقد ان العلم لا يكذب! أنا استخدامها عندما أكون خارج في النادي (أنا 29 سنة) والحصول على الثناء على كيف رائحة أحيانا من وقت لآخر بأنني لم تستخدم للحصول على قبل – لذا اعتقد بهذا المعنى فإنه يساعد على كسر الجليد والبدء في الدردشة لنا وما إلى ذلك .. أم لا سيدة يتحدث لي بسبب الفيرومونات انها رائحة فهذه مسألة أخرى! لو أنني أستطيع قراءة العقل الإناث: D. أنا بصراحة أعتقد أن المنتج هو جيد، والروائح الطيبة ومنحتني النجاح منذ شراء .. وهو ما رفاق لنا تريد من هذا المنتج أعتقد. “- جون
  • “بالنسبة لي كان الأمر يستحق أموالي لحظة زوجتي نظرت في وجهي بشكل مختلف في تلك الليلة. كان لدينا ليلة أكثر عاطفية من حياتنا “- كريس
  • “أنا ارتداء الحجاب في حين يذهب إلى الحانة وإيجاد موعد ليست مشكلة بعد الآن.” – جويل
  • “أنا استخدم هذا لإشعال العاطفة مع زوجتي وعملت مذهلة. وأوصت لجميع الأزواج “- ريان

الفيرومونات نيكزس ملخص المراجعة

وسيكون من الانصاف ان نقول ان نيكزس الفيرومونات هو منتج مثيرة في بعض الجوانب، وبعض العلاجات يمكن أن تجعل من المطالبات هو الحال مع عدد قليل من رذاذ من حل. وعلاوة على ذلك، تشير الأدلة الحالية أنها تعمل بشكل خيالي وللراغبين في تحقيق أقصى قدر من حياتهم الرومانسية، فإنه يمكن بالتأكيد يكون من المستحسن أن إعطاء هذا المنتج الذهاب.

انقر هنا لأجل نيكزس الفيرومونات على الانترنت »

68/100 : by 93 users
Nexus Pheromones Review
FLASH SALE 20% OFF »