2018 التعليقات Testogen: نصائح + نتائج وأسئلة شائعة

Home » Review » Testogen » 2018 التعليقات Testogen: نصائح + نتائج وأسئلة شائعة

هرمون التستوستيرون هو هرمون الكورتيزون مسؤولة عن العديد من الصفات في رجل مثل نمو الشعر، مما يجعل من صوت وكتلة العضلات الضخمة.

الأداء في ظروف مختلفة مثل تجريب، الجماع الجنسي أو أي نوع من الرياضة، التستوستيرون يلعب دورا حيويا في تحقيق التوازن بين الطاقة الخاصة بك في العضلات بطريقة كافية.

وهي مسؤولة عن تطوير الأنسجة الذكور الإنجابية، الدافع الجنسي، كتلة العضلات والعظام أيضا تعتمد بشكل كبير على كمية من هرمون تستوستيرون في الجسم.

بعض الناس لديهم نقص في التستوستيرون مثل لي وكانت النتائج ليست جيدة جدا.

وكان السبب في جسدي لا يمكن أن يتطور كمية كافية من هرمون التستوستيرون من الماضي الخام كان لي.

مع هذا العدد الكبير من الجماع، والاستمناء ومع عدم وجود نظام غذائي متوازن جسدي سقط ما يقرب من دائرة في فئة الرجل.

الدافع الجنسي بلدي كان نازلا، وبالتالي اضطررت للبحث عن الكثير من مكملات من أجل الحفاظ على مستوى هرمون تستوستيرون.

ناهيك عن أن حصلت على مشكلة حب الشباب، وسوء الهضم وارتفاع درجة الغثيان مع معظم هذه المكملات ادعى أن تزيد من كمية التيستوستيرون في جسدي.

كان لي مشاكل مع ممارسة الجنس وأنها وقعت في عدد من المرات. لقد كانت لحظة محرجة بالنسبة لي ولبلدي الرجولة.

وأخيرا، لقد أدى الى هذه الصفحة الرسمية للTestogen أن ثبت من قبل العديد من الناس من أجل رفع مستوى هرمون تستوستيرون.

لم أكن شراء تلك الفكرة في البداية، وكان لي للتحقق استعراضاته على شبكة الإنترنت، وكان الجميع تقريبا لصالح Testogen ل.

SO أنا أكتب أسفل بلدي الاستعراضات الخاصة جاء من تجربتي الشخصية جدا. يرجى ترك تعليقاتكم لو ساعد كنت كذلك.

السؤال الحقيقي – هل Testogen يعمل فعلا؟

لقد كان ما يكفي من الخبرة من تجارب المكملات المختلفة من أجل تعزيز مستوى هرمون تستوستيرون.

وهو هرمون ضروري للجسم الذكر والتي تحافظ على عقلك والجسم حيوية، مع المستوى الأمثل من هرمون التستوستيرون يمكنك أن تركز على الأشياء لفترة أطول، أيضا الحياة الجنسية يحصل الطريقة يتوهم جدا ومرضية (بالنسبة لك ولشريك حياتك).

يزيد من مستوى الثقة بشكل ملحوظ.

الآن أنا سعيد على عكس قبل حيث كنت قد فقدت ثقة في الحديث مع الفتيات الساخنة، والآن حان تماما على الوضع المعاكس.

أستطيع أن التاريخ أو التحدث إلى أي فرخ الساخنة أريد لأنني حصلت على ما يلزم لتلبية.

يعمل Testogen على عقلك وكذلك على جسمك. العقل إرسال رسالة إلى الجسم على الكيفية التي ينبغي أن تؤدي وظائف العادية بطريقة فعالة.

مع مساعدة من Testogen كبسولات مستوى مرتفع من هرمون التستوستيرون يجعل من السهل لأداء الوظائف الحيوية مع سهولة ودون جسمك ملاحظة أي نوع من آثار جانبية كبيرة.  

باختصار، لأنها عملت لي وقت كبير،

ماذا حدث عندما حاولت Testogen؟

وأدى تناول كبسولة من testogen تغيير في لي في أسابيع فقط 2-3.

في الأسبوع الأول كنت لا نرى أي نوع من التأثير على العضلات بلدي، على الرغم من أن ذهني كان الشعور عزز ورفعوا.

بعد 3 أسابيع وكانت آثار بارزة جدا والعضلات برزت حرفيا. ناهيك عن أن أكون قد عاد الى الصالة الرياضية وضغطت كثيرا من وزنه في هناك.

عندما كنت تأخذ كبسولة Testogen أنه يعزز إفراز طبيعي من هرمون تستوستيرون في الجسم.

وعادة ما تأتي من تناول الطعام، وطبيعة الغذاء هو بالتأكيد عامل. كان حميتي تناول يست تحت المعدل الطبيعي لأنني بالكاد يستخدم لأكل وجبة ثلاث مرات يوميا.

بعد أخذ Testogen وجدت تغييرا كبيرا في شهيتي. وارتفعت إلى مستوى معين أن دفعتي يذهب إلى 4-5 مرات وجبة يوميا.

هذه هي الطريقة التي بدأت في اكتساب كتلة في غضون بضعة أسابيع من التمارين ومكملات سهولة Testogen.

لقد كانت تجربة رائعة. لجميع أولئك الزملاء الذين يريد أن يفعل التدريبات المكثفة من أجل الحصول على هذا النوع من الجنون الجماعي يجب أن أقترح عليهم بالتأكيد Testogen على أي ملاحق.

وعادة ما تؤخذ كبسولة مع وجبة. آثار بارزة في هذا الاتجاه الاستخدام.

يجب أن حاول Testogen؟

أجل! وهذه هي أفضل المكملات الغذائية في السوق من أجل الحصول على كتلة وتقديم مستوى هرمون تستوستيرون في المعدل الطبيعي.

عادة الناس فقط تأخذ هذا المنتج لتحقيق مكاسب جماعية، ولكن هناك ما هو أكثر، Testogen هو ليس فقط يساعدك على القيام التدريبات المكثفة في صالة الألعاب الرياضية ولكن أيضا يوفر لك سحر في شخصيتك.

التستوستيرون هو مسؤول أيضا عن نمو الشعر في الجسم والحفاظ على السمة رجولي، لذلك نتاج خيار من أجل أن يكون هذا النوع المثالي للإنسان وتسعى كل امرأة الآن أيام.

ليس لدي أصدقاء كثيرا عن لم كان يسأل الناس الآخرين الذين استخدموا Testogen واكتشفت معظم تلك كانت إيجابية وحي.

ليس فقط أنها اكتسبت كتلة العضلات ولكن أيضا كان الحياة الجنسية للعديد هائل.

اقتراحي هو محاولة لكم Testogen إذا كنت تريد أن تكون أكثر جنسية ورجولي مرة أخرى. فإنه يحفظ أموالك وكذلك أسعار مخفضة يجعلها تبدو حتى يبعث على السخرية عرضا رائعا.

كيف Testogen الأشغال؟

Testogen يعمل ببساطة عن طريق تنشيط مستقبلات إفراز التيستوستيرون.

عندما يكون هناك المزيد من هرمون تستوستيرون في مجرى الدم فهو يوفر لك الفوائد مثل:

  • زيادة الميل العضلات لرفع المزيد من الوزن
  • زيادة القدرة على التحمل في كل تمرين وأثناء ممارسة الجنس
  • البدء في فقدان الدهون بسبب تجريب الثقيلة على منطقة الخصر لدينا
  • الدافع الجنسي يتناسب طرديا مع مقدار الرغبة الجنسية لدى جسمك، مع testogen الدافع الجنسي الخاص بك وسوف يتم لمس السطح بسبب زيادة كمية الرغبة الجنسية
  • التركيز والأداء سوف تتأثر بشدة (بطريقة إيجابية)

هل Testogen لديه أي آثار جانبية؟

حسنا أنا لست متأكدا مما إذا كان من باب من الآثار الجانبية، ولكن معدل نمو الشعر عززت من ذي قبل بعد أن بدأت أخذ كبسولات من testogen.

لا على الفور، ولكن الأمر استغرق حوالي 3 أشهر عندما بدأت بشكل صحيح يعطي تأثيره.

لبعض الناس أنه هو الشيء المزعج أن يحلق في كثير من الأحيان ولكن إيه! من يهتم؟

ما هو في Testogen؟

بل هو مزيج مثالي من المكونات الطبيعية المصممة لتحسين الأداء والحصول على كتلة العضلات السليمة.

المكونات الرئيسية التي تجعل Testogen ملحق فريدة من نوعها هي.

D-الاسبراجسي ACID:  يعمل مجورلي من خلال تحفيز إفراز هرمون التستوستيرون، انها نوع من البروتين من المواد الكيميائية التي تساعد في إطلاق هرمونات مفيدة للالمواد القائمة على الأداء. كما أنه يزيد كمية كبيرة من القدرة على التحمل وكذلك تعزيز الرغبة الجنسية والذي يسبب الوقت الجنسي لا يصدق.

الحلبة:  وهي أيضا استخراج النباتية المستخدمة لتعزيز هرمون تستوستيرون. فعاليته هو حقا ما يصل الى علامة دون أي آثار جانبية حيث يتم استخراجه من مصدر طبيعي. كما أنه يحفز إنتاج الأنسولين داخل العضلات التي تسبب لهم زيادة في حد ذاته.

الجينسنغ استخراج:  وقد استخدمت بين الصينية لفترة طويلة كمنشط جنسي. ذلك هو الاختيار المثالي للرجال لتعزيز سعيها الجنسي والأداء الجنسي. كما تم استخدام النفط من قبل كثير من الناس لزيادة حجم القضيب. Testogen لديه هذا المقتطف لأنه يحتوي على مجموعة واسعة من قوة التي تشكل عقلك لرفع حجم الأداء والقدرة على التحمل.

السيلينيوم:  معدن استنادا طبيعيا الكيميائية التي لها خاصية مضادة للأكسدة. العضلات يحصل أحيانا قرحة أثناء القيام تدريب مكثف. حسنا لخفض هذا الغرض يتم إضافة السيلينيوم في Testogen في شكل زيلونيت الصوديوم التي تزيل بعض السموم من الجسم والحفاظ على ضغط الدم إلى المستوى الأمثل.

فيتامين B وD:  يساعد في استقلاب المكونات النشطة في testogen دون إعطاء أي ضرر للكبد. بعض المكملات خالية من هذه الفيتامينات التي تعانيها الكيميائية تصل إلى العيش في شكل غير منضم، مما يؤثر على وظائف الكبد وسبب المشكلة في وقت لاحق. فيتامين D هو فئة من فيتامين الذي توقف التستوستيرون الحصول على تحويلها إلى هرمون الاستروجين، وبالتالي إعطاء شكل نقي جسمك للخروج منه.

من أين أشتري ؟

انتقل إلى الموقع الرسمي Testogen لوضع النظام الخاص بك. ويمثل هذا يضمن لك الحصول على المنتج الأصلي. ويستفيد من الشحن في جميع أنحاء العالم – يمكن إرسالها إلى أي عنوان في العالم، مجانا! الى جانب ذلك، يمكن الانتهاء من شراء وتسليم بطريقة سرية تماما.

إذا كنت تحصل على 3 زجاجات، وتحصل على 2 أكثر مجانا، بالإضافة إلى الكتاب الإلكتروني. وبالإضافة إلى ذلك، يستفيد العملاء من سخي المال لمدة 60 يوما ضمان عودة إذا لم تكن راضيا عن المنتج.

وفقا لملاحظات المستهلكين، جعلت TestoGen عموما تجعلهم يشعرون أفضل يوما بعد يوم، وأيضا أن تكون أكثر ثقة حول كيف تبدو وكيف يكون أداؤها.

أشتري 2 أحصل 1 مجان

المكان الوحيد الذي يمكنك شراء Testogen هو الموقع الرسمي. إذا كنت شراء زجاجتين يمكنك الحصول على واحد مجانا وإذا كنت تشتري ثلاث زجاجات ستحصل على اثنين مجانا بالإضافة إلى الكتاب الاليكترونى الحرة على تحسين مستويات تي وحقيبة خالية من الشاي العضلات، وهو الشاي وضعت خصيصا لبناء العضلات.

1 BOTTLE
$59.99
Retail: $69.99
Save $10.00 Right Now!
buy now »
2 BOTTLES + 1 BOTTLE FREE
$119.99
Retail: $209.99
Save $90 Right Now!
buy now »
3 BOTTLES + 2 FREE + FREE EBOOK
$179.95
Retail: $349.99
Save $170 Right Now!
buy now »

الحكم العام

أعتقد أن Testogen هو اختبار معززة الصلبة التي بالتأكيد سوف اعطيكم نتائج لائقة. وليست هذه هي أفضل المنتجات في السوق، ومع ذلك، هو بالتأكيد هناك والنظر في سعره، هو الداعم اختبار من شأنها أن تعطيك أفضل قيمة مقابل المال.

وأود أن تنظر هذا المنتج إذا كنت على ميزانية، فمن المؤكد أنها تستحق محاولة الخروج إذا كان المال هو النظر على الإطلاق كما أنها لن يؤذيك بأي شكل من الأشكال.

Experienced Nutritionist with a demonstrated history of working in the health wellness and fitness industry. Skilled in Nutrition Education, Nutrition Consultation, Diet Planning, Food & Beverage, Content Creation and Public Speaking. Strong healthcare services professional with a Bachelor Degree in Nutrition from Universitas Indonesia (UI).

53/100 : by 159 users
Testogen Review
FLASH SALE 20% OFF »