Noocube ملاحظات 2017 – يعزز قوة دماغك في 45 دقائق فقط

Home » Review » Noocube » Noocube ملاحظات 2017 – يعزز قوة دماغك في 45 دقائق فقط

Last Updated on

هل شعرت يوما في الدماغ ميتا؟ هل النضال من أجل الاستمرار في التركيز أثناء النهار؟ هذه هي بضع من القضايا التي NooCube يفترض يمكن أن تساعد.

في حين يتم تسويق الكثير من المكملات الغذائية التي تراها لفقدان الوزن أو تحسين الصحة البدنية، NooCube تعزز الصحة العقلية أفضل. على وجه التحديد، وأنها مصممة للمساعدة في تعزيز الوظائف المعرفية الخاصة بك.

كيف يمكنك أن تعرف إذا ما عملت هذه الكبسولة؟ من خلال قراءة استعراض NooCube. أدناه، سوف تجد كل ما تحتاج لمعرفته حول هذه المكملات الغذائية.

تبذلوا البحث – معرفة المزيد عن فوائد، والمكونات، وتفاصيل عن هذا الملحق المعززة للدماغ. معرفة ما إذا كان NooCube يمكن أن تساعد حقا تحفيز قدرة الدماغ في 45 دقيقة فقط.

ما هي NooCube ملاحق؟

NooCube هي واحدة من العديد من Nootropics في السوق. لذلك، من أجل فهم المنتج، يجب أن نعرف القليل عن هذه العقاقير الذكية.

يشير مصطلح Nootropics عموما إلى المكملات الغذائية التي من المفترض أن تحسين قوة عقلك . رغم ذلك، يمكن تطبيق هذا المصطلح لأي المقومات التي تساعد على تحفيز الدماغ أو تعزيز الوظائف المعرفية. وهذا يشمل المكونات الطبيعية والعشبية، مثل الجنكه بيلوبا .

هناك المئات من Nootropics الطبيعية، ولكن لا ينبغي الجمع بين كل هذه المواد. هناك التفاعلات المحتملة التي تجعل من المهم تحديد دقيق الحق في الجمع بين المكونات.

على سبيل المثال، قد يكون بعض Nootropics يلغي الفوائد الإيجابية للNootropics أخرى . دون البحث السليم، فإنه من الصعب العثور على مجموعة أن يعمل فعلا.

هذا هو المكان الذي تأتي NooCube وغيرها من المكملات الغذائية منشط الذهن في متناول اليدين. ويتم اختيار المكونات بالفعل بالنسبة لك. يحتوي NooCube صيغة خاصة من هذه المكونات الطبيعية، بما في ذلك مخلب القط و الشوفان سترو .

ويهدف هذا المنتج كمكمل اليومية التي يمكنك اتخاذها لوضع عقلك في حالة تأهب قصوى. وقد مسح الضباب من دماغك بحيث كنت أكثر يقظة واستعداد للتعامل مع تحديات اليوم – بما في ذلك التوتر وعبء العمل الثقيل.

رغم ذلك، قبل أن يسرع الى وشراء زجاجة الأولى من هذا الملحق، يجب عليك مواصلة القراءة هذه الاستعراضات. فأنت تريد أن ننظر إلى استخدام المقصود، والمكونات، والآثار الجانبية المحتملة.

الذي NooCube المعدة لل؟

ويهدف هذا المنتج للحصول على أي شخص يحتاج مساعدة التركيز أو تحسين وظيفتها المعرفية . وهذا يشمل طلاب الجامعات هدفهم للامتحانات، والمهنيين التي تحتاج إلى تحليل كميات كبيرة من البيانات، وأساسا أي شخص الذي يحتاج إلى دفعة عقلي الصغير.

وقد استخدمت المحاسبين ورجال الأعمال والرياضيين والمحاضرين، والناس في عشرات المجالات الأخرى NooCube لتحسين التركيز وقوة الدماغ.

خلاصة القول هي أن هذا الملحق هو المقصود لأحد أن تناضل من أجل البقاء إنتاجية أو تحقيق التوازن بين مهامهم اليومية. إذا كان لديك صعوبة في مواكبة مع متطلبات المدرسة أو العمل أو الحياة، تم إنشاء هذا الملحق معكم في الاعتبار.

ما هي فوائد NooCube؟

والميزة الرئيسية لاتخاذ NooCube هي القوة التي تعزز الدماغ معبأة في كبسولات صغيرة. مع مساعدة من هذا الملحق، قد تكون قادرا على:

  • زيادة وظائف المخ
  • تحسين الذاكرة
  • زيادة الطاقة العقلية
  • تظل مركزة
  • تحسين تركيزك

كيف وغالبا ما تصل لتناول فنجان من القهوة أو المشروبات التي تحتوي على الكافيين لإعطاء دماغك هزة؟ في حين الكافيين يمكن أن تبه لكم، والآثار على المدى القصير. هذه ليست مشكلة مع NooCube.

تم تصميم هذا المنتج لآخر طوال اليوم. أنت أيضا لا تحتاج للتعامل مع الحادث الذي يحدث في كثير من الأحيان بعد تناول الكافيين أو التوتر التي تحصل عليها من الكثير من الكافيين.

في الواقع، NooCube هو تكملة الخالية من الكافيين. كل الفوائد النفسية أن تكسب تأتي من المكونات الطبيعية. يمكنك زيادة وظيفة الدماغ، وتعزيز الذاكرة، والاستمرار في التركيز طوال اليوم، دون الاعتماد على المنشطات.

كيف يعمل NooCube؟

NooCube يباع في شكل كبسولة. الشركة المصنعة توصي بأن تأخذ 2 كبسولة في الصباح ، مع وجبة الإفطار.

من المفترض أن الآثار تحدث في غضون 30 إلى 45 دقيقة . لذلك، قبل موعد الانتهاء من وجبة الإفطار والتوجه إلى العمل، يجب أن حبوب منع الحمل تبدأ الركل في.

تقرير معظم الناس أن الآثار تدوم حوالي 8 إلى 10 ساعات . هذا وسوف تحصل خلال اليوم.

يمكنك ضبط الجرعة إذا كنت تشعر الآثار ليست قوية بما فيه الكفاية. ولكن، يجب أن لا يتجاوز 4 كبسولات يوميا.

بعد أخذ كبسولات، الملحق يعمل في طريقها الى معدتك. من هناك، الجهاز الهضمي مقاليد الامور. قذيفة يذوب ويبدأ جسمك امتصاص المركبات الواردة في كبسولات.

المكونات المستخدمة في NooCube تتفاعل مع الناقلات العصبية في الدماغ. هذه هي الطريقة الملحق قادر على تقديم قدراتهم في تعزيز الدماغ الذي يبشر به.

من خلال استهداف الناقلات العصبية محددة، يمكن NooCube البدء في تحسين الوظيفة الإدراكية. على سبيل المثال، ألفا المؤتمر الشعبي العام يستهدف النظام الكوليني من خلال المساعدة على زيادة إنتاج أستيل . هذا الناقل العصبي هو جزء مهم من الذاكرة الخاصة بك، والتركيز، والقدرة على التعلم واتخاذ قرارات منطقية.

لذلك، وبمجرد أن المركبات الموجودة في المكونات تبدأ التفاعل مع الدماغ، والمستقبلات، والعصبية، وفوائد NooCube تبدأ حتى تصبح نافذة المفعول.

إذا كان لديك أسئلة بخصوص هذا المنتج، يمكنك دائما الذهاب إلى صفحة التعليمات الرسمية ، أو الاتصال بهم مباشرة .

عرض خاص: شراء 3 الحصول على 2 مجانا »

ما هي المكونات؟

كما ذكرنا، هذا الملحق يعمل بسبب صيغة خاصة من المكونات الطبيعية . وقد جند المبدعين من NooCube مساعدة من كبار علماء الأعصاب لاختيار مجموعة متنوعة من المكونات التي هي معروفة لتوفير فوائد المعرفية:

# 1: ألفا المؤتمر الشعبي العام

وكما ذكر، يمكن ألفا المؤتمر الشعبي العام تساعد على زيادة إنتاج أستيل. وغالبا ما يشار إلى هذا الناقل العصبي بدور الناقل العصبي “التعلم”.

في دراسة واحدة، كان مرضى الزهايمر التي أعطيت ألفا المؤتمر الشعبي العام قادرة على زيادة وظيفتها المعرفية في الاختبارات بالمقارنة مع المرضى الذين حصلوا على العلاج المموه.

# 2: Huperzine-A

يوفر Huperzine-A وظيفة مماثلة لألفا المؤتمر الشعبي العام – يتفاعل مع الناقل العصبي الأسيتيل كولين. انها تهدف لتحسين تركيز الشامل، والذاكرة، والوضوح العقلي.

على الرغم من الطريقة التي Huperzine-A يساعد مختلفة من ألفا المؤتمر الشعبي العام. هذا المركب هو مستخلص من نبات النادي الطحلب الصيني.

وهو يعمل في الواقع على أنها (أستيلكولينستراز) مثبط أستيل. Huperzine-A يعمل عن طريق منع أستيلكولينستراز من خفض مستويات الارسال التعلم.

# 3: مخلب القط

يؤخذ مخلب القط من كرمة التي يمكن العثور عليها في غابات الامازون المطيرة. انها تستخدم لمضادات الأكسدة الموجودة في هذه المادة.

ويعتقد أن هذه المواد المضادة للاكسدة يمكن أن تساعد في قدرة الجسم على إصلاح التلف في الحمض النووي لخلايا مختلفة، بما في ذلك خلايا المخ. عن طريق إصلاح هذه الخلايا، قد مخلب القط تكون قادرة على منع فقدان الذاكرة.

# 4: باكوبا

باكوبا هو عنصر وقائي آخر. كما أنه يساعد الخلايا العصبية التالفة إصلاح ويمكن أن تساعد مع نمو الأعصاب جديد.

من خلال تقديم هذه الحماية، يمكن باكوبا إبطاء التدهور المعرفي. وهذا يجعل باكوبا مرشح محتمل آخر لمساعدة علاج مرض الزهايمر أو الخرف.

# 5: الشوفان سترو

وقد استخدم الشوفان سترو لمئات السنين كمنشط الدماغ. ويعتقد الباحثون أن الشوفان سترو يمكن أن تزيد من وظيفة ألفا 2 موجات في الدماغ، والسيطرة على الالتهاب، وتشجيع زيادة تدفق الدم في الدماغ – حتى تشعر أنك أكثر يقظة خلال النهار.

# 6: L-الثيانين وL-التيروسين

L-الثيانين وL-التيروسين هي الأحماض الأمينية التي يمكن أن تقدم تخفيف التوتر، مما يتيح لك الاسترخاء، في حين أن البقاء مركزة. أحيانا، عندما يكون لديك الكثير مستمرة في الدماغ، فإنه من الصعب على التركيز. من خلال القضاء على الإجهاد، سوف تكون مجهزة تجهيزا أفضل للتركيز على المهمة في متناول اليد.

التي تغطي المكونات النشطة الرئيسية في NooCube. انها هذه المكونات التي تساعد في الواقع تقديم دليل على أنه يمكن أن تعمل حقا – التي ستكتشف لاحقا.

هل هناك أي دليل على أن الأشغال NooCube؟

لسوء الحظ، لا يمكن العثور على أي التجارب السريرية لهذا منتج معين. هذا هو الحال مع ما يقرب من أي المكملات الغذائية. ولكن، هناك الكثير من الادلة، جنبا إلى جنب مع الدراسات السريرية والبحوث حول المكونات الفردية.

الشهادات – التوصيات

اذا نظرتم الى شهادات على الموقع الرئيسي، وسوف تجد مئات التعليقات من المستخدمين الحقيقية التي استخدمت ويتمتع NooCube.

وذكر أحد العملاء، “منذ أن بدأت في اتخاذ NooCube، أستطيع التركيز على كل مهمة من دون الحصول على الخلط …”

هذا بيان مشترك من المستخدمين NooCube. وغالبا ما يصفون كيف يساعد هذا الملحق لهم الاستمرار في التركيز، في حين أن “تبقى مستويات الطاقة متسقة طوال اليوم …”.

هذه التعليقات تأتي من الناس في جميع مناحي الحياة. الجميع من المحاضرين إلى المساعدين الشخصيين وجد NooCube ليكون المنقذ – مساعدتهم من خلال يوم عمل شاق.

عرض خاص: شراء 3 الحصول على 2 مجانا »

الدراسات السريرية

جنبا إلى جنب مع هذه الشهادات، وهناك دراسات السريرية والبحوث التي تساعد على تسليط الضوء على فوائد كل عنصر المدرجة في NooCube. حتى ولو كنت لا يمكن العثور على دليل مباشر على أن يعمل NooCube، والبحث الفردي إلى كل عنصر واعد.

وكمثال على ذلك، كان هناك دراسة سريرية شملت استخدام Huperzine-A . هذا هو العنصر الذي يساعد على الحفاظ على “التعلم” الناقل العصبي من الانهيار.

أظهر المراهقين التي أعطيت هذا العنصر لمدة 4 أسابيع تحسين الأداء التعلم والذاكرة. كما كانت هناك دراسات تشير إلى Huperzine-A يمكن أن تساعد في تحسين الذاكرة لدى مرضى الزهايمر.

وجدت دراسة أخرى أن باكوبا يمكن تحسين معدلات الاحتفاظ الذاكرة. الكبار يعطى باكوبا لمدة 12 أسبوعا أداء أفضل في اختبارات الذاكرة أن مجموعة مراقبة تعطى علاجا وهميا.

وهناك دراسات مماثلة لجميع المكونات المستخدمة في NooCube. هذا لا يعني تلقائيا أن NooCube سيوفر نفس الآثار، أو توفر لهم خلال 45 دقيقة، لكنه تبين أن هناك حقيقة لإمكانات هذا الملحق.

عند الجمع بين هذه الدراسات السريرية مع الادلة التي تقدمها للعملاء الحقيقي، أنه من الأسلم أن نقول إن NooCube لا يكون لها تأثير على الذاكرة والتركيز . يجوز للمستوى هذا التأثير وماذا يعني بالنسبة لك يعتمد على صحتك، والنظام الغذائي الخاص بك، وما كنت تبحث للخروج من هذا منشط الذهن .

هل هناك أي آثار جانبية؟

ليس هناك أي آثار جانبية معروفة . في الواقع، فإن صناع NooCube تستخدم خصيصا المكونات التي لم يثبت أن يسبب أي آثار جانبية سلبية. لذا، ينبغي أن يكون هناك أي قضايا اتخاذ هذا الملحق.

مع أن يقال، يجب عليك التحدث مع طبيبك إذا كنت تأخذ حاليا أي الأدوية والوصفات الطبية. قبل اتخاذ NooCube، تأكد من أن طبيبك يوافق أنها لن تتداخل مع الأدوية الموجودة لديك.

انه من غير المحتمل أن يكون هناك أي تفاعلات إلا إذا كنت تتناولين أدوية لحالة العقلية. على سبيل المثال، إذا كنت حاليا اتخاذ استقرار المزاج، انها فكرة جيدة للتحدث مع طبيبك أولا.

ينطبق تحذير آخر لاستخدام المنشطات. مع الأخذ NooCube، يجب أن لا تتخذ أي المنشطات الأخرى. وهذا يشمل على مادة الكافيين.

وأحد أسباب ذلك هو أن طريق تجنب المنبهات الأخرى مجهزة كنت أفضل أن نحكم على آثار NooCube. يمكنك أن ترى كيف يستجيب الجسم لتكملة دون أي المنشطات الأخرى.

كيف يقارن إلى Nootropics أخرى؟

تذكر، NooCube ليس الوحيد منشط الذهن المتاحة. هناك عقاقير الذكية الأخرى التي يمكنك شراء. على الرغم من هذه المكملات الأخرى في كثير من الأحيان في عداد المفقودين بعض التفاصيل الرئيسية، بما في ذلك الشهادات الإيجابية والشفافية الكاملة.

مع NooCube، وانت تعرف بالضبط ما كنت تتناولين. أنها قائمة جميع المكونات وحتى نقدم ضمان استعادة الاموال.

انها في هذه المكونات حيث ستجد فرق كبير بين واحد NooCube وغيرها من Nootropics. NooCube لا تتضمن الكافيين.

لذلك، يجب أن تكون دائما متشككا قليلا عندما تأتي عبر Nootropics أخرى. تأكد من أن ننظر للاستعراضات وردود الفعل صادقة من العملاء الحقيقية، تماما كما كنت تبدو على الاستعراضات NooCube قبل شراء هذا الملحق.

عرض خاص: شراء 3 الحصول على 2 مجانا »

لماذا يجب أن اختيار هذا واحد من الآخرين؟

حسنا، بالإضافة إلى الفوائد النفسية، وهناك أسباب أخرى لاختيار NooCube على خيارات أخرى. عند قراءة نقدية NooCube، وستجد أن معظم المستهلكين الاتفاق على ما يلي:

# 1: NooCube بأسعار معقولة نسبيا

إذا قمت بشراء NooCube مباشرة من الشركة المصنعة، وهناك عدة خيارات الشراء. كل زجاجة تحتوي على 60 حبة، وهو العرض لمدة 30 يوما.

من خلال شراء زجاجات متعددة في وقت واحد، يمكنك حفظ القليل من المال. وهذا يسمح لك للحصول على الجرعة اليومية من NooCube لحوالي 1 $ في اليوم الواحد.

مقارنة 1 $ يوميا لتكلفة المشروبات التي تحتوي على الكافيين المفضلة لديك. عندما تنظر إلى الأمر من هذا المنظور، NooCube بأسعار معقولة نسبيا. تستطيع أن ترى في التسعير أدناه. إذا كنت تستخدم عملة مختلفة، لا تخف لأنك يمكن أن تختار بعملات متعددة في الموقع الرسمي Noocube، بما في ذلك AUD، CAD، اليورو والباوند.

1 BOTTLE
$39.59
Retail: $52.79
Savings: $13.20
60 capsules
buy at the official website »
2 BOTTLES + 1 FREE
$79.17
Retail: $118.76
Savings: $39.59
180 capsules
buy at the official website »
3 BOTTLES + 3 FREE
$118.76
Retail: $237.52
Savings: $118.76
360 capsules
buy at the official website »

# 2: حرية الملاحة في جميع أنحاء العالم

الملحق يتوفر مع التسليم السريع أيضا. يتم شحن معظم الطلبات في غضون 48 ساعة، مع التسليم في غضون 3-7 أيام. وعلاوة على ذلك – أنها توفر حرية الملاحة في جميع أنحاء العالم . لا يهم أين أنت، يمكنك الحصول على NooCube سلمت الحق في الباب الخاص بك، دون إنفاق ثروة.

# 3: من السهل أن تأخذ ويعمل بسرعة

كما أنها تعمل بسرعة، وفقا لشهادات العملاء. في حين أن بعض الدراسات التي أجريت على المكونات الفردية نظرت المرضى على مدى عدة أسابيع، ومن المفترض NooCube نافذة المفعول في غضون 30 إلى 45 دقيقة.

هناك أيضا أي المخاطر التي تنطوي عليها محاولة NooCube. ليس هناك أي آثار جانبية معروفة، كما يتم استخدام المكونات الطبيعية فقط، وهناك ضمان استعادة الاموال . إذا كنت غير راض عن النتيجة ( الذي أشك )، يمكنك الحصول على استرداد 100٪، بما في ذلك الشحن والمناولة.

# 4: الآلاف من رضى العملاء

يجب أن يكون الآلاف من رضى العملاء مؤشرا قويا على أن NooCube يعمل حقا. ليس هناك الكثير من Nootropics أن يكون هذا السجل الحافل.

وتدعي صناع NooCube أن “هناك أكثر من 124،000 شخص أكثر ذكاء في العالم اليوم بفضل NooCube.” لن تكون الشخص الوحيد اختبار من هذا الملحق.

مزيج من الاستعراضات إيجابية NooCube، بما في ذلك الشهادات، والدراسات السريرية التي أجريت على المكونات الفردية، وجعل هذا الاختيار الذكي للأشخاص الذين يبحثون عن دواء الذكية.

الأفكار النهائية على NooCube Nootropics الملحق

المعلومات الواردة في استعراض NooCube ، بما في ذلك هذا واحد، هو الكثير لتأخذ في دفعة واحدة. قد تشعر أنك بحاجة إلى حبوب زوجين NooCube فقط من خلال الحصول على الاستعراضات NooCube. ولكن، في النهاية، لديك شيئا ليخسره، وقوة الدماغ لكسب.

استخدام Nootropics أصبحت أكثر شعبية، وخاصة بين طلاب الجامعات والمهنيين الذين يرغبون في تحسين أدائهم العقلي. إذا كان لديك مشكلة تمشيا مع التزامات أو ترغب في تحسين عملك أو الأداء المدرسي، قد NooCube تكون قادرة على مساعدة.

وقد ثبت المكونات الفردية في العمل، لذلك ليس هناك أدلة تشير إلى أن هذا المنتج يمكن أن تنجح. أيضا، لا ننسى الآلاف من رضى العملاء.

أنت لن تعرف حقا الآثار الحقيقية للNooCube على عقلك حتى محاولة إعطائها. لحسن الحظ، لم يكن لديك إلى الانتظار طويلا. تسليم سريع وحبوب منع الحمل تعمل بسرعة.

طلبك لNooCube اليوم لاختبار هذا الملحق المعززة للدماغ لنفسك!

انقر هنا لطلب NooCube من الموقع الرسمي »

99/100 : by 53 users
Noocube Review
FLASH SALE 20% OFF »