Noocube منشط الذهن الملحق مراجعة + نتائج 2017

Home » Review » Noocube » Noocube منشط الذهن الملحق مراجعة + نتائج 2017

Last Updated on

مراجعة NooCube – أفضل منشط الذهن الملحق؟

هناك الكثير من الحديث هذه الأيام عن nootropics. العقاقير الذكية، والقدرة المعرفية، وحبوب منع الحمل الدماغ كلها أسماء عامية مشتركة لنفس الفئة من المكملات الغذائية. ومنشط الذهن هو أي ملحق أو الكيميائية التي تساعد على تحسين أو تعزيز الوظائف المعرفية الحيوية مثل تعزيز الذاكرة والانتباه، أو التفكير النقدي.

Nootropics كمصطلح تغطي فئة واسعة من المكملات الغذائية والأدوية. تعتبر الأدوية المخصصة لعلاج نقص الانتباه فرط النشاط (ADHD) nootropics، ولكن هكذا هي الكافيين وجينكو بيلوبا.

اليوم، نحن ذاهبون لمناقشة ما قد يكون جيدا جدا أفضل منشط الذهن في السوق، ملحق المعروفة باسم NooCube .

ما هو NooCube؟

NooCube هو جديد وفعال للغاية المكملات الغذائية منشط الذهن. مزيج من عدة كل المواد الطبيعية، فإنه يأخذ نهجا الطف للتأثير منشط الذهن من أساليب القوة الغاشمة أكثر من الأدوية ADHD أو الكافيين. تتكون من ستة عناصر، NooCube أيضا الكائنات المعدلة وراثيا وخالية من الجلوتين.

ومع ذلك، هذه لدغة الصوت لا تعطينا القصة كلها، أليس كذلك؟ هناك أسئلة ملحة أخرى. يعمل NooCube؟ كيف قمة العمل Nootropics؟ ما هي هذه المكونات منشط الذهن، على أية حال؟

مكونات NooCube

كل ملحق من هناك يأتي الى قائمة المكونات في حبوب منع الحمل، وكيف أنها تؤثر على الجسم البشري. الأمر كذلك، فما هو بالضبط في NooCube؟

1. ألفا Glycerylphosphorylcholine (ألفا GCP)

ويهدف GCP ألفا لتحفيز إنتاج الجسم للأستيل العصبي. الناقلات العصبية هي المواد الكيميائية التي ترسل المعلومات بين أجزاء الدماغ. أنها تلعب دورا حيويا في تنظيم المزاج، والبراعة العقلية، وظائف المخ بشكل عام. بدونها، ونحن ببساطة لن نكون أنفسنا!

ويرتبط أستيل بقوة مع الوظائف الإدراكية مثل الذاكرة والتركيز، وعملية التعلم. لذا ألفا GCP هو العنصر المفتاح، خط الجبهة في الآثار الدماغ تعزيز NooCube ل. من خلال زيادة توافر أستيل كولين في الدماغ، فإنه يخلق قدرة أقوى للتعلم الجديد، وذكريات الاستنادية، والقدرة على التركيز على المهام.

2. Huperzine-A

ومن المفيد أن نفكر في Huperzine-A كمركب التي تساعد على الخروج GCP العنصر ألفا. هذه المادة الكيميائية قليلا يمنع إنتاج الجسم للأستيل، وهي مادة كيميائية مسؤولة عن كسر أستيل. الجسم يكسر بشكل طبيعي إلى أسفل الناقلات العصبية مع مرور الوقت، كجزء من الطبيعية
وظيفة. مشاكل في الوظيفة الإدراكية يمكن ربط الجسم كسر هذه الناقلات العصبية، لا سيما acetycholine، بسرعة كبيرة جدا أو كبيرة جدا على نطاق و. Huperzine-A يبطئ هذه العملية باستمرار، والسماح للوصول البعيد إلى مستويات أعلى من الأستيل كولين. وباختصار، فإنه لا يحسن وظائف المخ في حد ذاته، وإنما يتيح للGCP ألفا وأستيل القيام بعملهم دون تدخل.

3. مخالب القط (مخلب القط)

مخلب القط هو زهرة وجدت المتزايد على كرمة مخالب القط. مرة أخرى، وهذا هو ‘مساعد’ العنصر. على وجه التحديد، فمن المعروف أنها تحتوي على مستويات قوية من مضادات الأكسدة. المواد المضادة للاكسدة تساعد نظف الجذور الحرة من الجسم، ويقلل من الآثار الضارة التي يمكن أن يكون على الحمض النووي. جزء من السبب لحجز العصبي انخفض هو الأضرار التي لحقت الجسم عن طريق عملية الشيخوخة. عن طريق الحد من هذا الضرر من خلال العرض المضادة للأكسدة، مخلب القط يحافظ على صحة الجسم لفترة أطول، والحد من الضعف الادراكي الذي يأتي مع الشيخوخة. موقع NooCube حتى يستشهد الأدب تبين أن مخلب القط هو قيد الدراسة لاستخدامها ضد مرض الشلل الرعاش.

4. باكوبا منيرة

باكوبا هو الثاني “الوزن الثقيل” عنصر في الصيغة NooCube، تعمل مباشرة على الدماغ لتحسين الوظيفة الإدراكية. بدلا من تعزيز إنتاج الناقل العصبي، هو في الواقع يجري التحقيق فيها لقدرته على إصلاح الأضرار الخلايا العصبية وحتى لتحفيز نمو خلايا عصبية جديدة. في جوهرها، ويمكن أن تساعد جزئيا عقارب الساعة إلى الوراء على تدهور الدماغ الذي يأتي مع عملية الشيخوخة. الأنسجة العصبية الجديدة تعني أن الدماغ يمكن أن تستمر تعمل في قدرة عالية، وتحسين الوظائف العقلية في جميع المجالات. وتجري دراسة هذا المجمع الرائع لآثارها الإيجابية في علاج كل مرض الزهايمر والخرف العام، مما يجعلها قوة من عنصر.

5. الشوفان سترو

الشوفان من القش قد تبدو مريبة، وكأنه شيء من حكاية شعبية. ومع ذلك، لدينا العديد من الأدوية الحديثة الأكثر فعالية تأتي من العلاجات الشعبية. على سبيل المثال، تقول الحكمة القديمة التي الصداع وتورم يمكن معالجته عن طريق المضغ على النباح الصفصاف. ويحدث ذلك فقط ليكون صحيحا، كما حصلنا على Asprin من التركيز لحاء الصفصاف في الطب مفيد.

في حالة قش الشوفان والشوفان الخضراء البرية لديها تاريخ طويل في الطب الشعبي. التفسير العلمي هو أن تحسين جزء من الدماغ التي تنتج موجات ألفا-2. وجود ألفا 2 موجات يرتبط بقوة مع انخفاض التهاب في جدران الشرايين. موجات لا يقلل من الالتهاب، بدلا يتم إنتاجها من قبل الدماغ عند هذا التأثير الفعال. لذا فان أي شيء أن يحفز هذا الجزء من المخ يحسن من تدفق الدم، الذي هو عنصر حاسم في وظيفة الدماغ صحية.

6. التيانين / L-التيروزين

L-الثيانين وL-التيروزين والأحماض الأمينية، وبعض من معظم اللبنات الأساسية للجسم البشري.

L-الثيانين هو وضوح حمل الأحماض الأمينية. وقد اثر مزدوج لتقليل تأثير الإجهاد على الجسم وزيادة النشاط العصبي. والنتيجة هي زيادة الشعور اليقظة والانتباه إلى جانب وجود شعور الاسترخاء. يمكنك التركيز أكثر وقلق أقل، وبعبارة أخرى.

الأحماض الأمينية الآخر هو L-التيروسين، والتي لها تأثير مماثل. وتنتج كل من النورادرينالين، وهو هرمون اليقظة، والدوبامين، وهو هرمون يساعد على الاسترخاء. مرة أخرى، والنتيجة هي شعور بالهدوء الوعي.

الناس الذين ينجحون في المواقف العصيبة، سواء كانت بيئة عمل عالية الضغط أو حوادث السيارات، هم الذين يستطيعون التفكير بوضوح حين تبقى الهدوء. هذا الزوج من الأحماض الأمينية يساعد على الدماغ في ذلك تماما ذهنية.

7. لا الكافيين أو المنشطات

ربما حتى أكثر إثارة للاهتمام مما يشمل NooCube هو ما لا تشمل. NooCube يستثني أي المنشطات، بما في ذلك الكافيين. آثار الكافيين له على الدماغ لا تقبل الجدل. وزادت الطاقة، والتركيز، واليقظة كل شيء على الكافيين. فلماذا لا يشمل NooCube ذلك؟ والجواب هو ان هذا الملحق يهدف إلى أن يكون لطيف، ودعم منشط الذهن. لدينا العديد من المصادر الأخرى من الكافيين في اليوم الواحد، من قهوة الصباح إلى الأدوية المضادة للالصداع النصفي. وليس المقصود NooCube إلى وضع الجسم الى أبعاد، وبالتالي فإن واضعي قد حذفت بحكمة أي المنشطات.

انقر هنا لطلب NooCube من الموقع الرسمي »

كيف يعمل NooCube؟

كل ما سبق هو معلومات هامة، لكنها يمكن أن تكون كثيفة قليلا لقراءة. العوامل المهمة هي على النحو التالي.

  • NooCube يعزز العصبية. الناقلات العصبية تحمل رسائل من جزء واحد من الدماغ إلى آخر، ومن الدماغ إلى الجسم. من خلال تعزيز توافر وإنتاج هذه المحطات، NooCube يتأكد الدماغ يمكن أن تفعل الأعمال التي تحتاج إليها. فهو يحسن القدرة على التعلم والتذكر والتركيز على المهام الحرجة.
  • NooCube يحمي وإصلاح الدماغ. عن طريق إصلاح تهالك الخلايا العصبية في الدماغ، NooCube يبطئ آثار تدهور كل العقول تعاني مع تقدمنا ​​في العمر. من خلال مساعدة الخلايا العصبية في الدماغ جديدة تنمو، وتقي من أسوأ آثار المرتبطة بالعمر الخرف والتراجع الإدراكي.
  • يعمل NooCube على مستويات متعددة. الأدوية منشط الذهن غالبا ما تتخذ نهجا قوة واحدة، الغاشمة. أنها اطلاق النار حتى الدماغ بطريقة معينة، مما يؤدي إلى آثار قوية ولكن أيضا التسبب في آثار جانبية غير سارة. كما يقول المثل، هل يمكن أن يكون جيدا، سريع، وسهل: اختيار اثنين. والأدوية التي لها تأثير جيد في وقت قصير لا يكون من السهل على الجسم. NooCube لا لكمة كحق الجاد للخروج من البوابة، ولكن باستخدام العديد من المركبات التي تعمل في تناسق، ولها تأثير قوي وألطف مع مرور الوقت.

نتائج NooCube

سوف نتائج أي ملحق تختلف من المستخدم، الذي يجب أن يقال في خط الهجوم. ومع ذلك، فإن الشهادات المدرجة في استعراض المواقع وعلى الصفحة الرئيسية NooCube تصفح جميع متفقون على أن ملحق لقيت ترحيبا كبيرا جدا. على حد تعبير العديد من هذه الشهادات:

“منذ أن بدأت في اتخاذ NooCube، أستطيع التركيز على كل مهمة من دون الحصول على الخلط بينهما.” كارين، مساعد شخصي

“لأن NooCube هو منبه مجانا، ومستويات طاقتي تبقى متسقة طوال اليوم وأنا لم يعد يشعر استنفدت أو ينضب.” مارك، محاسب

استعرضنا NooCube، وأعطاها 98٪، وهو الصف المتميز عندما ترى أن أقرب منافس وزنه فقط في مقابل 85٪.

وباختصار، فإن الإجماع العام هو أن NooCube هو، ملحق مفيد فعال للراغبين في منشط الذهن الدماغ زيادة.

انقر هنا لطلب NooCube من الموقع الرسمي »

غير NooCube آمنة؟

يتم NooCube من، جميع المكونات الطبيعية اختبارها بدقة. أنه لا يحتوي على أي المنشطات القاسية التي يمكن أن تسبب العصبية أو آثار جانبية كبيرة. ومع ذلك، كل مركب لديه القدرة على أن يكون بعض الآثار الجانبية، حتى يكون على بينة مما يلي إذا كنت تنوي اتخاذ NooCube.

ألفا المؤتمر الشعبي العام هو آمن للاستخدام عندما اتخذت وفقا لتوجيهات. ولكن في بعض المرضى كان معروفا أن تتسبب في آثار جانبية خفيفة مثل حرقة، والدوار، والأرق، أو الارتباك. وأشار هذه الآثار الجانبية الأكثر شيوعا عندما يتجاوز الناس متطلبات الجرعات الموصى بها، حتى عصا لتعليمات التسمية!

Huperzine-A ارتبط في حالات نادرة إلى الانزعاج الهضمي، وقضايا البولية، والأرق. مرة أخرى، تميل الأعراض في الظهور عندما يتم تجاوز تعليمات الجرعات على مدى فترة طويلة من الزمن، وليست شائعة.

هذه هي الآثار الجانبية NooCube أخطر التي تم إدراجها، ونادرة جدا بين أولئك الذين يأخذون الملحق وفقا لتوجيهات. إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات، والتحدث مع طبيبك حول المكونات لسؤالهم عما إذا كانوا قد تسبب لك أي مشاكل.

أين يمكنني شراء NooCube أون لاين؟

NooCube متاح عبر الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني للالمنتج.

هذا هو المكان الوحيد الذي يمكنك شراء مشروعة، NooCube حقيقية. قد يطفو على السطح في مكان غريب من البائعين طرف ثالث، ولكن في هذه الأماكن التي ليست مضمونة للحصول على منتج أصلي. لا تأخذ فرص مع عقلك، والحصول عليها من المصدر.

زجاجة تحتوي على 60 كبسولة. يتم أخذ اثنين من كبسولات يوميا، مما يجعل كل زجاجة أساسا العرض لمدة شهر. فإن المشتري المميزين ملاحظة أن شراء بكميات كبيرة يقلل من السعر بشكل كبير. شراء 3 زجاجات حدة سيكلف حوالي بقدر شراء 6 زجاجات في شراء واحدة.

هذه الأزواج بشكل جيد مع سياسة استرداد NooCube وضمان استعادة الاموال. إذا كنت غير راض عن نتائج تكملة نظام NooCube، والعودة أي منتج غير المستخدمة في غضون 60 يوما لكامل المبلغ، أي الأسئلة التي طرحت. استراتيجية جيدة لشراء حزمة زجاجة ثلاثة ومحاولة الملحق بها لمدة 45 يوما. إذا كنت لا ترى لها تأثير إيجابي، يمكنك العودة المتبقية في تلك المرحلة دون أي متاعب، وبعد أن اتخذت أي خطر.

قد تسأل المقبل، “ما هي رسوم الشحن؟” تشمل جميع الأسعار المذكورة تكاليف الشحن بالفعل. وتتحمل أي الشحن والمناولة إضافية. مرة أخرى، وهذا هو سعر تنافسي جدا مع ضمان أي مخاطر.

1 BOTTLE
$39.59
Retail: $52.79
Savings: $13.20
60 capsules
buy at the official website »
2 BOTTLES + 1 FREE
$79.17
Retail: $118.76
Savings: $39.59
180 capsules
buy at the official website »
3 BOTTLES + 3 FREE
$118.76
Retail: $237.52
Savings: $118.76
360 capsules
buy at the official website »

الحكم النهائي

ونحن نعتقد NooCube هو منتج يستحق اضافة الى ملحق الروتين الخاص بك إذا كنت ترغب في تحسين الوظيفة الإدراكية بك. هو سعرها في ل، مستوى معقول في متناول الجميع. له تأثيرات متعددة الدماغ زيادة. ويتم الحصول عليه من جميع المنتجات المعدلة وراثيا الطبيعية، غير أن الجسم يمكن أن يتسامح تماما. لأنه يأتي مع ضمان أي مخاطر. إن أي واحد من هذه العوامل الحصول على فائدة لشخص ما، ولكن تقدم كل منهم يحصل معا على الاطلاق اهتمامنا.

وسيكون الجميع في نهاية المطاف إلى مواجهة حقيقة وجود الدماغ الذي هو تباطؤ على مر الزمن. ومع ذلك، لا أحد منا أن نقبل ببساطة على أنها حقيقة غير قابل للتغيير الحياة. تقدم NooCube مدروسة بعناية صيغة مع جذور قوية في الطب الحديث والتقليدي على حد سواء. فإنه لا الضجيج المستخدمين حتى على المنشطات التي تؤدي إلى تحطم بعد ساعة، وإنما يبني ويدعم وظيفة الدماغ صحية مع مرور الوقت. إذا كنت ترغب في المخ أكثر صحة وتحسين القدرة على التعلم والتركيز، يجب أن يكون NooCube ومنشط الذهن الأول في القائمة الخاصة بك.

انقر هنا لطلب NooCube من الموقع الرسمي »

81/100 : by 593 users
Noocube Review
FLASH SALE 20% OFF »