NooCube Nootropics الملحق المراجعات – هل العمل أو الغش؟

Home » Review » Noocube » NooCube Nootropics الملحق المراجعات – هل العمل أو الغش؟

Last Updated on

NooCube هو تكملة الدماغ صدر حديثا أن يدعي لتحسين الوظائف المعرفية باستخدام جميع المكونات الطبيعية . ومن المفترض أن تكون فعالة للغاية، حيث أن المواد المدرجة في أنه قد ثبت علميا أنها مفيدة للدماغ. ولكن ينبغي أيضا أن تكون آمنة للغاية. لأنه في حين انها منشط الذهن، لا يحتوي NooCube ملحق المنشطات الأكثر شعبية، والكافيين . هذا ينبغي أن تجعل من غير قادرة على توليد الآثار الجانبية الأكثر شيوعا المرتبطة nootropics، بما في ذلك العصبية والأرق. ولكن هل يمكن حقا ترقى إلى هذه المطالبات؟ بعد كل شيء، nootropics على حد سواء قوية وغير قادر تماما على توليد آثار جانبية نادرة جدا.

ما هو NooCube؟

NooCube الملحق هو متاح في شكل كبسولة، ويتم تصنيعها وبيعها من قبل ERGO المجموعة المحدودة، وهي شركة مقرها في الإمارات العربية المتحدة. وخلافا لغيرها من الشركات المصنعة، ERGO لا تتخصص في المكملات الصحية، ولكن تشارك في عدة أسطر من الأعمال. من الصعب أن أقول كم تجربة لها هذه الشركة في هذا المجال، لأنه لا يبدو مثل ذلك أيضا عروض المنتجات الصحية الأخرى.

وبالنسبة لمعظم المكملات الغذائية التي لا تتوفر إلا من خلال شبكة الإنترنت، وهذا من شأنه أن يعتبر العلم الأحمر. لكن هذه الشركة ويبدو أن تكون مشروعة تماما، وعلى الأرجح قد بدأت الآن فقط نشاطها في مجال المكملات الغذائية الصحية. NooCube هو على الارجح أول بيان لها، ولكن إذا حكمنا من خلال شبكة الإنترنت، وضعت الكثير من العمل في تطويرها وتعزيزها.

ويبدو أنه في حين تم الإفراج عن NooCube فقط في بداية هذا العام، فقد بدأت بالفعل لكسب شعبية. نحن لا نأخذ ملاحظات إيجابية نشر على الموقع الإلكتروني بعين الاعتبار، لأن ليس لدينا أي دليل على أنهم الحقيقي. ولكن المنتج يتلقى الاهتمام على وسائل الاعلام الاجتماعية.

التي هي مؤثرة جدا بالنظر إلى أن المنتج قد يكون أصبح متاحا قبل بضعة أسابيع فقط. ومع ذلك، ليس لدينا حتى الآن أي ملاحظات العملاء. وهو ما يعني أننا يمكن استخلاص النتائج إلا عن طريق تحليل بعناية المعلومات المتاحة من قبل الشركة.

وعلى الموقع الرسمي لا يقدم في الواقع الكثير من المعلومات. في الواقع، NooCube لديها واحد من أفضل العروض التي شهدناها من أي وقت مضى. لقد زعم أن المنتج يمكن أن يحسن التركيز والذاكرة والطاقة العقلية وجميع العمليات المعرفية الأخرى. وهذا بالضبط ما وعدت به لجميع التعزيز الدماغ الأخرى المتوفرة في السوق. ولكن الموقع Noocube يقدم في الواقع دليل على هذه التصريحات. يمكن للزوار قراءة الصحف بشأن الدراسات العلمية التي أجريت على أكثر من المكونات. وجميعهم تظهر نتائج إيجابية للغاية.

ويبدو أن الشركة اختارت بالفعل أكثر المواد الطبيعية واعدة، لذلك NooCube لديه نقطة كبيرة في صالحها منذ البداية. بطبيعة الحال، لا تعتبر جميع الدراسات كدليل واضح من قبل المجتمع العلمي. لكنهم مع ذلك واعدا، والمستخدمين في المستقبل يكون سببا وجيها لتوقع نتائج جيدة. ومع ذلك، هذا لا يعني أنه يمكن أن تولد نفس الآثار في جميع المستخدمين.

لا Noocube العمل حقا؟

اذا حكمنا من خلال المكونات وحده، فإنه يجب أن تعمل فقط، وكذلك أي معززة جودة الدماغ الأخرى. وهو ما يعني أنه سيولد نتائج عظيمة لبعض المستخدمين، في حين أن الآخرين لن تجد مرضية. وهذه هي الطريقة التي تعمل معظم المكملات جيدة الصنع. المكونات، في حين فعالة، هي أضعف من أن تؤثر على كافة المستخدمين في نفس الطريقة. وذلك لأن هذه المواد ليست المخدرات، أو لا تعتبر في حد ذاتها في معظم مناطق العالم.

المكملات الغذائية لا تتطلب موافقة من ادارة الاغذية والعقاقير، ويمكن استخدامها بحرية لأنهم ببساطة لم تكن قادرة على توليد آثار جانبية خطيرة. ولكنها لا يمكن أن تولد تأثيرات إيجابية قوية جدا سواء. بطبيعة الحال، بعض مجموعات من المواد الآمنة لم يتمكن من توليد تغييرات مذهلة لمعظم المستخدمين، ولكن عدد قليل جدا من المكملات العمل بهذه الطريقة. NooCube يمكن أن يكون واحدا منهم، ولكن بما أننا لم يكن لديك ردود الفعل من العملاء بعد، يجب أن تكون توقعات معقولة.

وجاء هذا أيضا على الموقع الرسمي. الشركة تسمح للزوار يعرفون أن استخدام المكملات وحده لا يكفي لزيادة كبيرة في مستوى واحد من الطاقة. ينصح مستخدمي NooCube أيضا لتحسين نظامهم الغذائي، والحصول على كمية صحية من النوم كل ليلة وممارسة الرياضة. ونحن نقدر أن يتم إجراء أية مطالبات الفاحشة حول NooCube أو التعزيز الدماغ بشكل عام. ويبدو أن الشركة تسعى لمساعدة المستخدمين على ملحق عديم الخبرة فهم الكيفية التي من المفترض أن تعمل بدلا من تضليلهم. هذا أمر نادر الحدوث للغاية بالنظر إلى أن العديد من المصنعين ملحق تحاول الوصول إلى عملاء عديمي الخبرة لمجرد أنها لن تكون قادرا على رؤية أن منتجاتها لا تساوي المال.

أيضا، فإن الموقع يشير بالضبط كيف يجب استخدام المنتج. وينصح المستخدمين الجدد للبدء في 2 كبسولة يوميا، تناولها في الصباح على طول الإفطار في وقت مبكر. ويمكن في وقت لاحق يمكن زيادة الجرعة إذا لزم الأمر، ولكن لا ينبغي أبدا يتجاوز 4 كبسولات يوميا. ليست الإشارة إلى ما يحدث في هذه الحالة، ولكن علينا أن ننصح المستخدمين لعدم اتخاذ أية مخاطر. المواد المدرجة في NooCube غير ضارة بكميات صغيرة، ولكن لديها القدرة على أن تصبح خطيرة، خاصة بالنسبة للمستخدمين الذين لم يعتادوا على nootropics.

أيضا، فإن الشركة تنصح المستخدمين لعدم خلط كبسولات مع المنشطات الأخرى، على الأقل ليس في البداية. يجب أن يكون لاحظت آثار الأولى من NooCube بعد 30-45 دقيقة من تناول كبسولات، لذلك يجب أن تعمل بسرعة كافية. بعض الملاحق الأخرى تعمل بشكل أسرع، ولكن من ناحية أخرى، ينبغي للآثار NooCube تستمر لمدة 8-10 ساعات.

إذا كان الادعاء صحيحا، فهذا يعني أن هذا المنتج هو واحد من أقوى المتاحة في السوق. ومعظم المكملات يؤدي إلا إلى زيادة مستوى الطاقة المستخدم لمدة 5 ساعات على الأكثر. آثارها على وشك طالما استمرت مثل تلك من القهوة، ولكن يبدو NooCube مختلفة. ولكن حتى يبدأ المستخدمين إعطاء آرائهم، لا يمكننا أن نعرف على وجه اليقين.

ومع ذلك، في حين أننا لا نملك بعد مراجعات إيجابية، ونحن أيضا لم يكن لديك شكوى بخصوص هذا المنتج. ونحن نعلم أنه تكتسب شعبية، لذلك عدد من الناس على الأقل أن تكون على استعداد لإظهار استيائهم إذا كان هناك شيء خطأ في ذلك. يمكننا أن نفترض أن كما انها ادعت، NooCube غير قادر على توليد آثار جانبية خطيرة.

ما هي مكونات Noocube؟

يقدم الموقع الرسمي تقريبا كل المعلومات التي نحتاجها عن هذا الملحق، بما في ذلك عرضا مفصلا عن مكوناته. NooCube يحتوي GPC ألفا، مخلب القط، قش الشوفان، huperzine A، باكوبا مونيري، L-الثيانين وL-التيروزين. وللأسف، فإن الموقع لا يقدم التسمية الكاملة للمنتج، لذلك نحن لا نعرف أي المضافات يحتوي عليه. انهم على الأرجح آمنة، لكنها قد ساعدتنا على تحديد التفاصيل الهامة الأخرى. على سبيل المثال، لأننا لا نعرف ما جعل قذائف كبسولة من، ونحن لا نعرف إذا NooCube هو نباتي. جميع المكونات، ولكن قذائف كبسولة وعادة مصنوعة من الجيلاتين، وهو حيوان من قبل المنتج. يمكننا أن نفترض أن هذا هو الحال بالنسبة لNooCube أيضا، نظرا لأنه لم يذكر أنه يناسب جميع الوجبات الغذائية. لكننا لا نعرف على وجه اليقين، ولن يتمكن عملاء جدد قبل أن تقرأ الملصق على المنتج الفعلي.

ومع ذلك، ونحن نعلم أن NooCube لا يحتوي على الكائنات المعدلة وراثيا أو الغلوتين، وهو أمر مفيد بالتأكيد لكثير من العملاء. لقد ذكر أيضا أن الملحق يتم تصنيعها في FDA وافقت مرافق، ولكن هذا يبدو غريب بعض الشيء نظرا لأنه ليس من الواضح بالضبط أين يتم تصنيعها المنتج. وتستند الشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ونحن يمكن أن نفترض أن NooCube يتم تصنيعها في هذا المجال. ولكن بالنظر إلى أن التسهيلات التي أنتج في وافقت عليها ادارة الاغذية والعقاقير، ويجب أن يكون موجودا في الولايات المتحدة. انها مربكة جدا، ونأمل أن التسمية على المنتج يجعل أصله واضحة. ولكن المكونات هي أكثر ما يهم، ونحن المقبل سيكون لديك نظرة على كل واحد منهم.

  • ألفا المؤتمر الشعبي العام (ألفا Glycerylphosphorylcholine) هو عبارة عن مادة طبيعية تضمينها في العديد من التعزيز الدماغ كما انه يعتقد أنه يمكن تحسين الذاكرة والتعلم. وهو يعمل عن طريق زيادة مستوى أستيل كولين، وهو ناقل عصبي. الناقلات العصبية هي مواد كيميائية التي تسهل التواصل بين خلايا الدماغ، وكل منهم لديه خصائص مختلفة. ويشارك أستيل ولا سيما في العمليات المعرفية. ويعرض الموقع NooCube 2 الدراسات التي تظهر ألفا المؤتمر الشعبي العام قادرة لتحسين الوظائف المعرفية في كل من الأفراد الأصحاء والأشخاص الذين يعانون من الخرف. ولكن هذه النتيجة لا ينظر إليها على أنها أدلة قاطعة. في الواقع، لم يتم التعرف ألفا المؤتمر الشعبي العام كعلاج فعال لأمراض التي تسبب ضعف الادراك. ومع ذلك، هذا فقط هو الحال في الولايات المتحدة، لأنه في مناطق أخرى من العالم (بما في ذلك أوروبا)، ويستخدم هذه المادة في علاج مرض الزهايمر. ومن الواضح أن ألفا المؤتمر الشعبي العام لا تساعد حقا، وأنها إضافة جيدة إلى أي ملحق.
  • المقبل لدينا huperzine A ، وهي مادة تستخرج من الطحلب النادي الصيني. على الرغم من كونه طبيعي 100٪، انها تنقيته لدرجة أن لديها خصائص عقار الاصطناعية. في الواقع، العديد يعتبرون أن يكون دواء. ليس فقط لأنها نقية جدا، ولكن له تأثيرات قوية جدا. يتم الاعتراف Huperzine A كعلاج فعال لمرض الزهايمر، وذلك بطبيعة الحال، هو عنصر بشعبية كبيرة في القدرة على الدماغ. موقع NooCube يذكر اثنين من الدراسات التي تثبت أن تكون فعالة، ويبدو أن طريقة عملها هي مماثلة لتلك التي GPC ألفا. Huperzine A يزيد من مستوى أستيل كولين، وتحسين جميع وظائف المعرفية.
  • ولكن الشيء نفسه لا يمكن أن يقال عن مخلب القط (مخالب القط). يستخدم هذا النبات في علاج العديد من الأمراض المختلفة، كما أنه يحتوي على مواد قادرة على تحفيز الجهاز المناعي، وحماية الخلايا من التلف وحتى قتل الفيروسات والبكتيريا. ويبدو أن مخلب القط يمكن أن تعود بالنفع على الجسم كله، بما في ذلك خلايا المخ. ولكن ليس هناك دليل على أنه يمكن في الواقع تحسين الوظائف الإدراكية. فإنه يمكن حماية الخلايا العصبية من التلف، وهذا مفيد جدا، لكنها ليست المنشطة. لا أن الموقع NooCube معلن عنها على هذا النحو. ويعرض دراسة تظهر الصفات واقية للنبات، ولكن لا تجعل مطالبات أخرى. لا يزال، ومضادات الأكسدة هي كبيرة، بالإضافة إلى أي ملحق الدماغ، لذلك مخلب القط لديه مكانه.
  • ثم لدينا باكوبا مونيري ، عنصر آخر الذي هو شائع جدا في nootropics. ويستخدم هذا النبات في علاج عدد من المحبة، ولكن في معظم الأحيان لتلك التي تضر مهارات التفكير. تظهر العديد من الدراسات (بعضها متاح على الموقع NooCube) أنها قادرة على تحسين الوظائف الإدراكية، ويبدو أنه يعمل عن طريق زيادة مستوى الناقلات العصبية. ويعتقد أيضا أنه يمكن أن تحمي الخلايا العصبية من التلف، لذلك مثل جميع المكونات حتى الآن، باكوبا هو خيار جيد لNooCube.
  • قش الشوفان (افينا ساتيفا) من ناحية أخرى قد لا يكون مفيدا كما. يقدم الموقع NooCube 2 الدراسات التي تبين أنها قادرة على تحسين الوظائف الإدراكية، لكنهم لم تؤخذ بعين الاعتبار من قبل عالم الطب. الشوفان القش ديه العديد من الخصائص العظيمة وانها قادرة على خفض الكولسترول والسكر في الدم، ولكن لا يبدو مثل ذلك يمكن أن تفعل الكثير للدماغ. انها تستخدم في علاج العديد من الحالات الصحية، ولكن نادرا ما كمنشط الدماغ. بطبيعة الحال، فإنه قد يكون من المفيد بعد كل شيء، ودراسات لا تبدو واعدة. لكننا بحاجة إلى المزيد لوطي قبل النظر أنه من المفيد حقا للدماغ.
  • ولكن L-الثيانين قد تكون قادرة على تقديم بعض الفوائد، حتى لو لم يتم الاعتراف بها من الصفات حتى الان. هذه المادة هي من الأحماض الأمينية الموجودة في الشاي الأخضر والأسود، ولها هيكل مشابه جدا لالغلوتامات. الغلوتامات هو أيضا من الأحماض الأمينية، وجميع مركبات من هذا النوع هي لبنات بناء للبروتينات، التي تشكل العضلات. لكن كل واحد منهم لديه أيضا وظائف إضافية. الغلوتامات يعمل كناقل عصبي، ومنذ الثيانين لديها بنية مماثلة، ويعتقد أنه يمكن استخدامها من قبل الجسم بنفس الطريقة. والغلوتامات هو ناقل عصبي الأكثر شيوعا، لذلك فمن الضروري لوظائف الدماغ السليمة. انها لم يثبت حتى الآن أن الثيانين له تأثير مماثل، لكنها تبدو واعدة جدا. ومن المعروف الشاي الأخضر على حد سواء تنشيط والاسترخاء، والثيانين قد تكون مسؤولة جزئيا عن تأثير.
  • وأخيرا لدينا L-التيروسين ، وذلك أيضا هو من الأحماض الأمينية. على عكس الثيانين أنه لا يمكن أن تعمل كناقل عصبي، لكنها تشارك في إنتاج الدوبامين والنورادرينالين. هذه المواد هي العصبية التي هي ضرورية لالتركيز واليقظة، وبخاصة في المواقف العصيبة. وينبغي أن يكون التيروزين مفيد جدا لأولئك الذين يعملون أو يدرسون تحت الضغط، ولكن أيضا لأولئك الذين يعانون من القلق والأمراض النفسية ذات الصلة. لا يوجد دليل لآثار التيروزين على مدى الدماغ بعد، ولكن نظرا لطريقة عمله، فإنه من الأرجح مفيدة جدا.

انقر هنا لطلب NooCube من الموقع الرسمي »

غير NooCube آمنة؟

NooCube آمنة جدا عند استخدامها في الجرعات الموصى بها. يجب على المستخدمين لا تتجاوز 4 كبسولات في اليوم، لأن بعض المكونات يمكن أن يسبب آثار غير مرغوب فيها إذا أساء. في الواقع، قد المستخدمين الذين لديهم حساسية يعانون من أعراض غير سارة على أي حال، والذي هو السبب في أنه من الأفضل عدم استخدام هذا المنتج من دون موافقة الطبيب. هذا لا يعني أن NooCube هو أكثر خطورة من غيرها من الملاحق، لأن التحذير نفسه ينطبق على كل منهم. هذه المنتجات آمنة، ولكن معظم المواد المدرجة في منهم مخاطر محددة، وخاصة اذا كانا لا يزالان فعالية.

المكونات في NooCube يمكن أن يسبب مشاكل في الجهاز الهضمي، والأرق، وارتفاع ضغط الدم. في الواقع، حتى يتمكنوا من توليد الآثار التي هي عكس ما هو متوقع من المنتج. وتشمل هذه التعب والارتباك، وعدم وضوح الرؤية والقضايا الأخرى المماثلة. ومع ذلك، في حين أن هذه الآثار هي الممكنة، وانهم ليس من المرجح جدا أن يحدث. لا سيما في حالة من هذا المنتج. وقد اشتكى لا أحد حتى الآن، لذلك يمكننا أن نفترض أن المستخدمين الذين يتأثرون المكونات نادرة جدا.

ولكن في الوقت نفسه، فإن هذه الآثار الجانبية المحتملة هي خطيرة جدا للناس الذين ليسوا في حالة صحية جيدة. وعلاوة على ذلك، فإن بعض المكونات تتفاعل مع الدواء. أولئك الذين هم تحت العلاج لأي نوع من الحالة الصحية لا ينبغي استخدام NooCube دون موافقة أطبائهم. وسيكون من الأفضل لو أن كل المستخدمين سيحصلون على المشورة المهنية بشأن الملحق، ولكن هذا في إلزامية بالنسبة لأولئك الذين الصحية هو أقل من الكمال. أيضا، كما ذكرنا من قبل، NooCube لا ينبغي أن تكون مختلطة مع غيرها من المنشطات. ويحتاج الجسم إلى الوقت للتكيف مع المواد المدرجة فيه، لذلك لا ينبغي أن تبدأ المستخدمين تجربة على الفور. وهذا قد يكون صعبا نظرا التي من المفترض أن يتم تناولها في الصباح كبسولات، فقط عندما يكون معظم الناس القهوة. ولكن من الأفضل أن لا تأخذ أي مخاطر.

وبطبيعة الحال، NooCube يجب عدم استخدامها من قبل الأطفال تحت سن 18 والنساء الحوامل. لم يتم اختبارها أكثر من المكونات المدرجة في NooCube على هذه الفئات من المستخدمين المحتملين، لذلك نحن لا نعرف اذا كانا لا يزالان آمنة بما فيه الكفاية.

ما هي فوائد NooCube؟

NooCube يحتوي على مزيج من بعض nootropics الطبيعية الأكثر فعالية المتاحة. كلهم معروفة وثبت معظم فعالة، وبالتالي فإن المنتج المرجح أن يكون له أثر إيجابي على غالبية المستخدمين. وينبغي أن يكون في الواقع قادرا على تحسين الوظائف الإدراكية، من القدرة على التعلم والذاكرة لاليقظة والتركيز. وينبغي أيضا أن يحسن المزاج، من خلال تخفيف القلق، وانها على الأرجح كما يتصرف بسرعة كما انها ادعت ذلك. من الصعب القول ما اذا كان سيكون للمستخدمين تجربة فوائدها لمدة 10 ساعة كما انها ادعت.

ولكن على الجانب الايجابي، وبعض المكونات في NooCube يكون لها آثار طويلة الأمد. وهناك عدد من المكونات تحمي الخلايا من التلف، مما يعني أن الخلايا العصبية سوف تعمل في الظروف المثلى لفترة أطول. وينبغي أن يكون هذا المنتج قادرة على تقديم بعض درجة على الأقل من الحماية ضد الأمراض التنكسية. أيضا، فإنه لا تحتوي على مادة الكافيين، لذلك فمن آمن للاستخدام من قبل أولئك الذين هم عرضة لتعاني آثارها الجانبية.

لماذا تختار NooCube؟

منذ هذا الملحق يحتوي على مكونات أثبتت جدواها وليس الكافيين، هو خيار جيد لكل من المستخدمين ملحق الدماغ الجدد وذوي الخبرة. وينبغي أن تؤدي بشكل جيد بالنسبة لمعظم الناس، وفي الوقت نفسه فإنه من غير المحتمل أن تولد الآثار الجانبية. وذلك لأن الكافيين هو السبب الأكثر شيوعا لردود الفعل غير المرغوب فيها التي يعاني منها مستخدمي nootropics. هو مدرج في الملاحق في شكل مركز، وكثير من الأحيان حتى يشربون القهوة يشكو آثار جانبية.

لكن NooCube يمكن أن تستخدم حتى من قبل أولئك الذين لا يشربون القهوة على الإطلاق، لذلك هو خيار آمن للمبتدئين. وبطبيعة الحال، هو خيار جيد للأشخاص الذين حاول عدد من الملحق مع أية نتائج. كل شخص يتفاعل مع المكونات في هذه المنتجات بطريقة مختلفة، لذلك يجب أن يكون كل عشاق ملحق استعداد لتجربة لفترة من الوقت. العثور على المنتج المناسب ليس بالأمر السهل، وNooCube هو بالتأكيد يستحق المحاولة.

أيضا، وهذا المنتج يأتي مع 60 يوما ضمان استعادة الاموال. والزجاجات ويمكن إرسال افتتح الظهر أو حتى فارغة تماما. ولكن في التأهل لاسترداد الأموال، يجب على العميل تأكد من أن حزمة تصل الشركة في حين لا يزال يغطيها الضمان. عادة هذا يعني أن العميل تضطر لشحن حزمة مع لا يقل عن 1 قبل أسبوع من انتهاء الضمان، والحد من طول فترة المحاكمة. ولكن لأنها تتحول، هذه ليست مشكلة مع NoCube لأن السياسة تشمل اسبوعا اضافيا، جانبا للتسليم. لقد ذكرت مرة واحدة فقط، من حيث أقسام الموقع، ولكن الضمان هو في الواقع 67 يوما بدلا من 60. إنها مفاجأة لطيفة بالنظر إلى أن العديد من المكملات الغذائية للقسم حيث يخفي السياسات التي تقلل من حقوق العملاء.

أين يمكنني شراء NooCube؟

شراء NooCube ملحق الدماغ من خلال موقعها الرسمي، بسعر 43.23 $ لزجاجة تحتوي على 60 كبسولة أو توريد شهر واحد. حزم أكبر وتتوفر أيضا، ومع خصومات كبيرة. حزمة تحتوي على 3 زجاجات من NooCube متاحة لل86.47 $، في حين أن حزمة تحتوي على 6 زجاجات يمكن أن يؤمر عن 129.70 $. وتقدم الشركة في جميع أنحاء العالم الشحن خالية تماما من التهمة، ويجب تسليم لا يستغرق وقتا أطول من أسبوع.

1 BOTTLE
$39.59
Retail: $52.79
Savings: $13.20
60 capsules
buy now »
2 BOTTLES + 1 FREE
$79.17
Retail: $118.76
Savings: $39.59
180 capsules
buy now »
3 BOTTLES + 3 FREE
$118.76
Retail: $237.52
Savings: $118.76
360 capsules
buy now »

الحد الأدنى

NooCube يحتوي على مكونات التي ثبت علميا باسم القدرة على الدماغ فعالة، وليس من المرجح أن تتسبب في آثار جانبية. انه خيار آمن لأي شخص أن يهتم في nootropics، بغض النظر إذا كانوا يبحثون عن أول ملحق الدماغ أو ما إذا كان قد تم تجريب لفترة طويلة.

انقر هنا لطلب NooCube من الموقع الرسمي »

82/100 : by 563 users
Noocube Review
FLASH SALE 20% OFF »