PhenQ ملاحظات 2017 | هل يعمل أو الغش؟

Home » Review » phenq » PhenQ ملاحظات 2017 | هل يعمل أو الغش؟

Last Updated on

PhenQ هو تكملة الطبيعية التي تدعي أنها تشمل بعض من أكثر فعالية من المكونات فقدان الوزن المتاحة.

ويعرض الموقع الرسمي لها على أنها “خسارة الوزن حل الكل في واحد”، كما أنه من المفترض أن تعزيز التخسيس في أكثر من طريقة واحدة. هذا هو ما يميزه عن العديد من المنتجات المماثلة، وأنه قد عمل فقط.

الشركة وراء PhenQ يعترف بأن معظم المكونات مدرجة أيضا في منتجات التخسيس الأخرى، ولكن تدعي أنها أكثر فعالية في صيغة معينة. قد يكون هذا صحيحا، لأن العديد من المواد تعزز فقدان الوزن فقط في مجموعات محددة.

أيضا، وهذا المنتج يحتوي على المكونات التي لا يتم تضمينه في أي ملحق فقدان الوزن آخرين في الوقت الراهن. وهذا يجعل المنتج فريدة من نوعها، وربما أكثر فائدة بكثير من غيرها.

ما هو PhenQ؟

مراجعة PhenQ: النتائج، فوائد، والآثار الجانبية - هل العمل؟وكثيرا ما يعلن عن هذا المنتج (ربما عن طريق الخطأ)، والمصنعة من قبل باور التغذية، ولكنها ليست متاحة على الموقع الرسمي للعلامة التجارية.

قد لا يكون PhenQ جزءا من أي خط ملحق، وهو ما يفسر لماذا لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر من على موقعها الالكتروني الرسمي.

لكن موقعها الرسمي يقوم بعمل عظيم مع عرضه. يتم منح العملاء المحتملين في جميع التفاصيل التي يحتاجونها لاتخاذ قرار مستنير.

وأول قطعة من المعلومات القيمة التي ملفتة للانتباه الزائر يعتبر منشأ المنتج.

لأنه يعتمد على الشركة نفسها في المملكة المتحدة، يتم تصنيعها PhenQ في المملكة المتحدة والولايات المتحدة. وتدعي الشركة أن الملحق يتم انتاجه في FDA وافقت مرافق (وبطبيعة الحال، وهذا لا ينطبق إلا على مواقع في الولايات المتحدة)، وباستخدام مكونات الصف الصيدلانية.

وهذه المكونات يجب أن تكون قادرة على توليد بعض نتائج باهرة جدا. ومن المفترض PhenQ لتسريع عملية التمثيل الغذائي، وفي الوقت نفسه خفض قدرة الجسم على إنتاج الدهون.

وهذا يعني أنه في حين يتم حرق الدهون الموجودة بالفعل بمعدل أسرع بكثير، وسيكون للمستخدمين العثور عليه أكثر صعوبة لوضع على الوزن حتى لو كانت تميل إلى وجبة دسمة.

ولكن الإفراط في تناول الطعام لا ينبغي أن تعد قضية أثناء استخدام هذا الملحق، لأنه ينبغي أيضا تقليل الشهية.

وهذا ينبغي إبقاء عدد من السعرات الحرارية تناولها إلى أدنى حد ممكن، وجعل من الاسهل بكثير ان اتباع نظام غذائي فقدان الوزن.

حتى ملاحق الأكثر فعالية تعمل على نحو أفضل على نظام غذائي وممارسة التمارين الرياضية، وPhenQ ينبغي أن تكون مفيدة جدا لأولئك الذين يختارون لمتابعة استكمال برنامج انقاص الوزن.

الجمع بين النظام الغذائي وممارسة الرياضة وفقدان الوزن الطبيعي ملاحق دائما الخيار الأفضل وتعطي نتائج مرضية على حد سواء وطويلة الأمد.

ولكن نظرا لأنه ادعى PhenQ كما قادرة على التأثير عادات الأكل على كل بمفرده، يجب أن هذا الملحق تعمل بشكل جيد حتى بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم أي مصلحة في تغيير وجباتهم الغذائية.

ولأن المنتج يعزز الأيض، يجب على المستخدمين تلاحظ وجود زيادة في مستوى الطاقة. كما الجسم يحرق المزيد من الدهون وتنتج وقودا أكثر، يجب على المستخدم تجد أنه من الأسهل لممارسة أو تنفيذ الأنشطة البدنية المختلفة.

وهذه الزيادة في الطاقة يجب أيضا أن يكون لاحظت على المستوى العقلي. النشاط البدني في حد ذاته يعزز المزاج، ولكن يبدو أن بعض المكونات في PhenQ يكون لها تأثير مباشر على الوظائف العقلية.

كما تشمل بعض منهم في التعزيز الدماغ، لذلك PhenQ لديه القدرة على توليد المزيد من الفوائد من المستخدمين قد تتوقع.

لا PhenQ العمل حقا؟

Taylah PhenQ قبل بعد النتائج

وعند النظر إلى المكونات، ويبدو أن هذا الملحق ينبغي أن تعمل في الواقع، على الأقل إلى حد ما.

المكونات قد لا تعود بالفائدة على جميع المستخدمين، ولكن معظم يجب أن تلاحظ التحسينات. ليس لأنها لم تكن فعالة، ولكن لأنهم طبيعي 100٪. وهذا النوع من المواد نادرا ما تنتج نفس النتائج في جميع المستخدمين.

هذا هو تكملة الصحية بعد كل شيء، وذلك ببساطة ليست قوية بما فيه الكفاية للتأثير على كل مستخدم في نفس الطريق.

بعض المستخدمين استجابة للغاية لعدد من المكونات، في حين أن البعض الآخر يجد لها أن تكون غير فعالة.

PhenQ حبوب الحمية مراجعة 2017: هل يعمل حقا؟

انه من المستحيل تقريبا لتحديد ما آثار سوف مزيج مثل PhenQ يكون أكثر من مستخدم معين، خصوصا عندما يقوم المستخدمون الحاليون لا تقاسم تجاربهم.

الشركة وراء PhenQ لا تعد، نتائج مذهلة سريعة. في الواقع، فإنه يجعل من الواضح أن النتائج سوف تختلف بين الأفراد، مثل ذلك هو الحال مع جميع المكملات الغذائية الطبيعية.

قد تلاحظ بعض التغييرات الأولى في غضون أيام قليلة، ولكن البعض الآخر قد تبدأ فقط لانقاص وزنه بعد شهر أو حتى لفترة أطول.

وتدعي الشركة أن معظم المستخدمين سوف تصل إلى الوزن هدفهم بعد بضعة أشهر، ولكن هذا قد لا يكون هذا هو الحال بالنسبة لأولئك الذين يحملون الكثير من الوزن الزائد. وبالطبع، فإن بعض المستخدمين لا تفقد الوزن على الإطلاق.

هذا هو الخطر مع جميع المنتجات وفقدان الوزن، وهذا هو السبب في معظم الأحيان كل شخص لديه لمحاولة عدد من المنتجات قبل العثور على واحد التي يناسب احتياجاتهم.

لا يزال، وحتى المستخدمين الذين يستجيبون بشكل جيد للغاية لمكونات PhenQ بعدم الحصول على نتائج رائعة إذا كانت لا تتبع توصيات الشركة.

الجرعة المناسبة هي 2 حبة يوميا، واحدة في وجبة الإفطار واحد على الغداء. وإذا نسي المستخدم إلى اتخاذ واحد من أقراص أثناء النهار لا ينبغي أخذه في العشاء. هذه الاقراص هي غنية في مادة الكافيين، لذلك لو انهم المستهلكة في وقت متأخر لأنها قد تسبب الأرق.

أيضا، لا ينبغي أن تستهلك في جرعة أعلى. الكافيين، إلى جانب المكونات الأخرى، يمكن أن تصبح خطيرة عند تناولها بكميات عالية.

بطبيعة الحال، لأن PhenQ هو الصورة ملحق ولا يحتوي على عناصر قوية جدا، انها لا تزال آمنة جدا.

ولكن حتى المواد التي هي 100٪ آمنة في ظل الظروف العادية يمكن أن تصبح خطرا على الصحة عند تناولها بكميات المتطرفة. سيكون من الأفضل إذا كان المستخدمون أبدا تجاوز الجرعة الموصى بها.

ما هي مكونات PhenQ؟

ويعرض الموقع الرسمي كل المكونات من PhenQ، ونحن نقدر بالنظر إلى أن تسمية المنتج غير متوفر للعرض.

عادة، فإن عدم وجود التسمية يعني أن العملاء المحتملين ليس لديهم وسيلة لمعرفة ما إضافات أو مدرجة المجلدات في المنتج. ولكن والحمد لله، وذكر هذه في حالة PhenQ.

المضافات الوحيدة المدرجة في الاقراص هي ستيرات المغنيسيوم وأكسيد المغنيسيوم، وكلاهما آمنة تماما للصحة.

المكونات النشطة على بعد Lacys إعادة تعيين، ومسحوق Capsimax والكالسيوم والكروم، والكافيين، nopal ول-كارنيتين. كلها طبيعية، ونحن القادم سوف نرى بالضبط كيف انهم من المفترض أن تعزز فقدان الوزن.

حتى الآن العنصر الأكثر إثارة للاهتمام في هذا المنتج هو على بعد Lacys إعادة تعيين . على براءة اختراع هذه المادة وتصنيعها من قبل مجموعة المغذيات الدولية، وانها مزيج من حمض الفا ليبويك والسيستين N-الاسيتيل. لا عادة تضمنت هذه المادة في المكملات الغذائية وفقدان الوزن.

في الواقع، PhenQ يبدو أن المنتج الوحيد الذي يستخدم في هذا الغرض. وذلك لأن فقدان الوزن ليست وظيفتها الأساسية. ومع ذلك، يبدو أنه لا يزال من الممكن تعزيزها.

الغرض الرئيسي إعادة Lacys هو التجدد. لأنه يؤثر على الجسم في المستوى الخلوي، وتحسين جميع وظائف وزيادة مستويات الطاقة.

وبطبيعة الحال، وهذا يمكن أن تكون مفيدة جدا لأولئك الذين لديهم معدل الأيض أبطأ، ولكن لا يبدو Lacys إعادة قادرة على توليد فقدان الوزن في حد ذاته. على الأقل ليس للوهلة الأولى.

ويبدو أن هذه المادة أن تكون كبيرة، بالإضافة إلى أي ملحق، بغض النظر عن الغرض منه، ولكن لم يتم ذكر فقدان الوزن باعتبارها واحدة من خصائصه.

الشركة وراء PhenQ يذكر أن الدراسات العلمية أثبتت قدرة هذه المادة لزيادة الوزن معدل الخسارة، ولكن لسوء الحظ أنها لا تقدم أي تفاصيل أخرى.

ومع ذلك، هذا لا يعني أنه لا يوجد أي دليل على فعالية Lacys إعادة كعامل فقدان الوزن.

ليس لدينا دليل لهذا العقار عندما يتعلق الأمر بهذا مزيج معين، ولكننا نعرف ما يكفي عن مكوناته، حمض الفا ليبويك والسيستين N-الاسيتيل.

حمض الفا ليبويك لديها بنية التي هي مشابهة جدا لتلك التي من الفيتامين، لكنها أكثر من مضاد للأكسدة.

هذه المادة قادرة على حماية الخلايا من التلف ومفيدة خصوصا في الظروف التي تضر الخلايا العصبية. انها قادرة على علاج بعض أعراض مرض السكري وحتى بعض استخدامها كعلاج لالظروف التي تؤثر على الدماغ. ولكن في الوقت نفسه، حمض الفا ليبويك قادر على توليد فقدان الوزن.

وقد ثبت هذا العقار للمادة من خلال الدراسات العلمية، لذلك يمكننا أن نفترض بأمان أن Lacys إعادة تعيين قد يشجع فعلا فقد الوزن.

N-أسيتيل سيستين من ناحية أخرى هي المادة التي هو الأكثر شيوعا لعلاج أعراض الانفلونزا وغيرها من الشروط التي تؤثر على الجهاز التنفسي. ولكن لديها العديد من الاستخدامات الأخرى، كما يبدو قادرة على حماية الخلايا من التلف وتحسين الأداء الرياضي.

قد يجعل من الاسهل لممارسة كجزء من برنامج انقاص الوزن، ولكن لا يبدو قادرا على توليد فقدان الوزن من تلقاء نفسها.

لا يزال، والجمع بين ذلك مع حمض الفا ليبويك (وهي المادة التي يمكن أن تعزز فقدان الوزن مباشرة) قد تولد نتائج مثيرة للاهتمام للغاية.

وذلك في حين ليس لدينا دليل واضح على إعادة تعيين Lacys هو فقدان الوزن فعالة العنصر، هذه المادة لا تبدو واعدة جدا وقد تساعد أولئك الذين لا يستجيبون لغيرها من المساعدات وفقدان الوزن.

التالي على القائمة المكون من PhenQ مسحوق Capsimax ، الذي هو مزيج من 4 المكونات. هذه هي الفلفل، بيبيرين، والكافيين والنياسين. وتدعي الشركة أن الفلفل الحلو وبيبيرين لها خصائص حرارة.

وهذا يعني أنها تعزز أسرع عملية التمثيل الغذائي عن طريق زيادة حرارة الجسم. وكان الادعاء صحيحا، كما هو معروف جيدا من قبل الناس الذين يتمتعون الأطعمة الغنية بالتوابل.

الفلفل هو في الواقع الفلفل الحار، وأنه يحتوي على كشافات. هذه المادة هي التي تعطي الفلفل الحار طعمها حار، وانها قادرة على زيادة درجة حرارة الجسم على الفور تقريبا.

لكن بيبيرين له خصائص مختلفة جدا، وأنه يأتي من الفلفل الأسود. هذه المادة لا تزيد درجة حرارة الجسم، لكنه يحسن من التوافر البيولوجي من المواد المغذية.

وهذا يعني أنه يساعد الجسم على امتصاص كمية أكبر من العناصر الغذائية الصحية من الأطعمة تناولها.

ويمكن أن يكون ملحق الصحة مفيدة جدا كل من تلقاء نفسها، ولكن عندما يكون جزءا من هذا النوع من المنتج، ويعزز امتصاص السليم من المكونات الأخرى. وبعبارة أخرى، ينبغي بيبيرين تعزيز آثار المكونات الأخرى من PhenQ.

أيضا، يبدو أن هذه المادة أن يكون لها آثار إيجابية على الدماغ. ويعتقد أن ذلك يمكن أن تزيد من إنتاج السيروتونين (الناقل العصبي الذي يعزز التوازن العاطفي)، وأنها يمكن أن تعزز وظائف المخ.

عنصر آخر من المجمع Capsimax هو الكافيين، وهي مادة التي عادة جدا المدرجة في المكملات الغذائية وفقدان الوزن.

في الواقع، انها المدرجة في الملاحق الصحية الموجهة للكثير من المحبة مختلفة. وهناك سبب وجيه جدا لذلك.

لا يقتصر الكافيين تحسين اليقظة العقلية، ولكن يكون لها تأثير إيجابي على الجهاز العصبي بأكمله. وأنه يحفز ضغط الدم، لذلك يمكن أن تكون مفيدة جدا لأولئك الذين يعانون من انخفاض ضغط الدم.

أيضا، انها قادرة على تعزيز آثار المسكنات، ويعمل أيضا كمسكن للألم من تلقاء نفسها في ظروف معينة. ولكن ما يهم عندما يتعلق الأمر PhenQ هو القدرة الكافيين لتعزيز فقدان الوزن.

وقد ثبت هذا العقار من مادة علمية، لذلك الكافيين هو إضافة جيدة أخرى لهذا الملحق.

وأخيرا، جزءا من Capsimax هو النياسين، والذي هو شكل من أشكال فيتامين B3. وتستخدم هذه المادة كعلاج للعديد من المحبة مختلفة، من التداول السيئ إلى الظروف التي تؤثر على العقل.

ولكن في هذه اللحظة، انها ثبت فعالة إلا مقابل ارتفاع الكوليسترول في الدم. وهي ليست على الإطلاق الدهشة بالنظر إلى أن هذه المادة ضرورية لمعالجة صحية من الدهون.

وبينما لا يوجد دليل على أن النياسين يمكن أن تعزز فقدان الوزن، وبالتأكيد لديه تأثير إيجابي على التمثيل الغذائي.

التالي على القائمة PhenQ من المكونات غير الكالسيوم ، مادة أخرى الذي يعد إضافة المشتركة لفقدان الوزن ملاحق.

هذا المعدن ضروري للصحة، وخصوصا عندما يتعلق الأمر العظام والأسنان. ولكن من المهم لعملية التمثيل الغذائي الصحي أيضا. وقد أظهرت الدراسات أن الأشخاص الذين لديهم كمية صحية من الكالسيوم أقل عرضة لزيادة الوزن.

أيضا، ارتبط زيادة استهلاك الكالسيوم مع فقدان الوزن. ويبدو أن هذه المادة هي في الواقع قادرة على تعزيز فقدان الوزن، حتى لو أنها ليست واضحة جدا كيف يعمل في هذا الغرض. قد تعزيز امتصاص واستخدام المواد المغذية بشكل أفضل، وزيادة معدل الأيض.

وبعد الكالسيوم على قائمة المكونات غير الكروم ، والشركة وراء PhenQ يدعي أن هذا المعدن هو قادرة على تقليل الرغبة الشديدة.

لقد ذكر أن هذه المادة تبقي السكر في الدم في مستويات صحية من خلال مساعدة الخلايا على امتصاص ذلك في أكبر قدر ممكن. وبما أن الخلايا لديها أكثر من ما يكفي من السكر، وهي الهيئة لم يعد يتطلب ذلك بكميات إضافية.

وهو ما يعني أن الدماغ لن ترسل الإشارات التي تولد الرغبة الشديدة. وهذا هو في الواقع صحيح جدا.

وعلاوة على ذلك، وقد ثبت الكروم كما قادرة على خفض الكولسترول السيئ. ويحتاج الجسم إلى هذا المعدن بكميات صغيرة للغاية، لكنه لا يزال من المهم جدا للصحة. لم يتم حتى الآن أثبتت أنها مفيدة في إنقاص الوزن، ولكن من الواضح جدا أنه يمكن الترويج له.

المقبل لدينا الشائك الصبار الكمثرى ، المعروف أيضا باسم nopol بين أسماء أخرى. هذا النبات يمكن استهلاكها لمذاقه وحدها عندما يكون الشباب.

ولكن يبدو أن لديها عدد من الخصائص التي يمكن أن تكون مفيدة جدا لأولئك الذين يبحثون لانقاص وزنه. أولا، انها غنية بالألياف، مما يعني أنه يستفيد الهضم.

لا يقتصر الألياف تمنع اضطرابات في الجهاز الهضمي معتدل، لكنه يعزز امتصاص السليم من المواد الغذائية. في نفس الوقت، وهذا المصنع قادر على خفض نسبة السكر في الدم والكوليسترول.

وقد عاد الاختبارات التي أجريت على المستخدمين الذين يعانون من مرض السكري نتائج باهرة جدا. ويبدو أن هذه المادة أن يكون لها تأثير قوي جدا على عملية التمثيل الغذائي للدهون والسكريات. مثل الكالسيوم، لم يتم حتى الآن أثبتت أنها قادرة على توليد الوزن نظرة، ولكنها تبدو واعدة جدا.

عنصر آخر على قائمة PhenQ هو-L كارنيتيني . هذه المادة هي من الأحماض الأمينية، وانها تنتج بشكل طبيعي من قبل الجسم. انها تستخدم كعلاج لكثير من المحبة، ولكن أيضا باعتبارها وسيلة لزيادة الأداء الرياضي. يعتقد البعض أنه يمكن أن يساعد في فقدان الوزن، ولكن لا يوجد دليل لهذا العقار حتى الان. ومع ذلك، لأنه يزيد من مستويات الطاقة، وأنها يمكن أن تساعد أولئك الذين يتبعون خسارة الوزن البرنامج الذي ينطوي على ممارسة الرياضة. لا توجد لديها بعض الفوائد في فقدان الوزن، حتى لو كان لا يولد مباشرة.

وأخيرا، يحتوي PhenQ أيضا الكافيين كمكون مستقل (خارج مجمع Capsimax). يجب أن تكون آثارها أكثر وضوحا من تلك المكونات الأخرى، لا سيما وأنه أيضا المنشط.

غير PhenQ آمنة؟

PhenQ يبدو أن آمنة جدا، وأيا من مكونات خطرة عندما تستهلك بكميات صغيرة. ولكن البعض منهم قادرا على أن يسبب مشاكل صحية عند تناولها بكميات أعلى، بحيث يمكن للمستخدمين من هذا الملحق لا ينبغي أبدا أن تتجاوز الجرعة الموصى بها.

الكافيين وحده سببا كافيا لإيلاء اهتمام وثيق لعدد من أقراص تناولها. هذه المادة يمكن أن يسبب الأرق، والدوخة، وزيادة ضغط الدم وغيرها من أعراض غير سارة أو خطرة.

ويجب أن يوضع في الاعتبار أن الكافيين المدرجة في الملاحق الصحية ليست هي نفسها بوصفها واحدة في القهوة. هذا التنوع هو أكثر تركيزا بكثير وقوية، لذلك ينبغي أن تستخدم بعناية.

وبعض المكونات الأخرى يمكن أن تتسبب في آثار جانبية أيضا. اضطرابات في الجهاز الهضمي، والارتباك (وأعراض مشابهة)، وحتى الطفح الجلدي ليست غير شائعة لعدد قليل من المواد المدرجة في PhenQ.

انهم مفيد جدا للصحة العامة، ولكن المستخدمين الذين لديهم حساسية لهم قد تضع بعض الأعراض غير المرغوب فيها.

ومع ذلك، هذا لا يبدو أن هناك مشكلة مع هذا الملحق خاص، إذ لم يكن أحد قد اشتكى آثار جانبية حتى الان. وقد PhenQ متاح لبضع سنوات حتى الآن، ولكن لم نتمكن من العثور على استعراضات فيما يتعلق بأي نوع من الآثار السلبية.

هذا لا يعني أن المنتج غير مؤذية في جميع الظروف. تقريبا جميع المكونات من PhenQ تتفاعل مع الدواء.

لا ينبغي أبدا أن تستخدم هذا المنتج من دون موافقة الطبيب قبل أولئك الذين هم تحت العلاج الطبي لأي نوع من الحالة الصحية. أيضا، بعض العناصر لديها القدرة على تفاقم بعض الشروط.

هذا المنتج يمكن أن تسبب أضرارا خطيرة بالنسبة لأولئك الذين هم بالفعل في حالة صحية سيئة. المستخدمين المحتملين الذين يعرفون أنفسهم على أنهم المتضررة من حالة صحية يجب عدم استخدام PhenQ دون المشورة المهنية، حتى لو كان الشرط هو خفيفة جدا.

وأخيرا، لا ينبغي أن تستخدم هذا الملحق من قبل الأطفال والنساء الحوامل. انها مصممة للبالغين الأصحاء، ومعظم المكونات لم يتم اختبارها على المستخدمين الشباب.

ما هي فوائد PhenQ؟

يبدو قادرا على توليد جميع الفوائد ادعى PhenQ. معظم المكونات قادرا على تعزيز فقدان الوزن، إما عن طريق تؤثر بشكل مباشر على عملية التمثيل الغذائي أو عن طريق زيادة مستوى الطاقة.

أيضا، ومعظمهم من تعزيز امتصاص السليم من المواد الغذائية، وهذه الصفة وحدها يمكن أن تساعد العديد من المستخدمين على فقدان الوزن. وفي كثير من الأحيان سوء الهضم هو السبب الوحيد لزيادة الوزن.

والملحق يمكن أيضا تحسين المزاج، تماما كما وعدت. بعض العناصر تغذية الدماغ وتعزيز العمليات العقلية السليمة. بالطبع، لن جميع المستخدمين يلاحظون هذه الفوائد، مثل ذلك هو الحال بالنسبة لجميع المكملات الغذائية الطبيعية.

لكن PhenQ يجب أن تكون قادرة على مساعدة ما لا يقل عن بعض من مستخدميها. ومعظم المكونات هي مفيدة جدا للصحة بشكل عام، وذلك حتى أولئك الذين لن تلاحظ أي خسارة الوزن سوف لا تزال تستفيد من استخدامه.

لماذا تختار PhenQ؟

وخلافا لعدد كبير من المكملات الغذائية وفقدان الوزن، وPhenQ يبدو أن آمنة 100٪. على الرغم من حقيقة أنه يتضمن جرعة كبيرة من الكافيين الذي يسبب عادة آثار جانبية على الأقل في بعض من المستخدمين.

ولكن أحدا لم اشتكى الأعراض غير المرغوب فيها التي تسببها PhenQ بعد، وبالتالي فإن مزيج هو الأكثر احتمالا جيدا جدا متوازن.

قد يكون خيارا جيدا بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الاستفادة من فوائد الكافيين ولكن نعرف أنفسهم حساسية لذلك.

أيضا، وهذا المنتج هو متاح للتسليم في جميع أنحاء العالم، بحيث يمكن لأي شخص الوصول إليه في أي وقت. وعلاوة على ذلك، لأنه يأتي مع 67 يوم ضمان استعادة الاموال.

لا يوجد أي خطر يحاول لأنه حتى لو كان لا يعمل، والمبلغ المستثمر يمكن استردادها. وتقدم استرداد دون قيد أو شرط، وكل ما على المستخدم القيام به هو اعادة ارسال الزجاجات الفارغة.

يبدأ الضمان قيد التشغيل عند وردت في النظام، وأنه يغطي في الواقع سوى 60 يوما. لكن الأيام ال 7 الأخيرة تضاف حتى تسليم (مرة أخرى إلى الشركة) لن يقلل طوله.

ونظرا لعدم وجود أي شكاوى تتعلق المستردة، فمن المحتمل جدا أن الشركة تحترم هذه السياسة. ويبدو أن أحدا لم زيارتها مشكلة مع خدمة العملاء بعد، حتى أولئك الذين يرغبون في محاولة المنتج لدي أي سبب للقلق.

أين يمكنني شراء PhenQ؟

PhenQ لا تتوفر إلا على موقعها الالكتروني الرسمي، بسعر 65.95 € لزجاجة تحتوي على 60 حبة.

هذا العرض لمدة شهر، وسوف تسليم يكلف العملاء € 9.98. رسوم الشحن مسطح وينطبق بغض النظر عن مكان يقع العميل.

ولكن حزم أكبر وتتوفر أيضا، وأنها تأتي مع تخفيض السعر وحرية الملاحة. حزمة تحتوي على 3 زجاجات متاحة لل129.95 €، ولكن أكبر خصم يأتي مع الحزمة التي شملت 5 زجاجات من PhenQ.

لأنها متاحة لل174.95 €، وبطبيعة الحال، لأنه يأتي مع حرية الملاحة. هو لم يذكر متى يأخذ التسليم، ولكن من المرجح أن العملاء لن تضطر إلى الانتظار لفترة أطول من أسبوع.

1 BOTTLE
$69
Retail: $79.95
Save $10 Right Now!
buy now »
2 BOTTLES + 1 FREE
$139.90
Retail: $239.85
Save $99.95 Right Now!
buy now »
3 BOTTLES + 2 FREE + FREE Advana Tone
$189.95
Retail: $399.75
Save $209.80 Right Now!
buy now »

الحد الأدنى

PhenQ هو آمن فقدان الوزن الملحق التي يجب أن تكون قادرة على مساعدة العديد من مستخدميها. وهو يحتوي على عدد كبير من المكونات في تعزيز فقدان الوزن بطرق مختلفة، وذلك يفيد الصحة العامة. ونظرا لأنه يأتي مع 67 يوم ضمان استعادة الاموال، لا يوجد أي خطر في إعطاء هو محاولة.

انقر هنا لطلب PhenQ من الموقع الرسمي »

89/100 : by 267 users
phenq Review
FLASH SALE 20% OFF »