TESTOGEN: استعراض واستنادا إلى أبحاث صحيح – التيستوستيرون الداعم

Home » Review » Testogen » TESTOGEN: استعراض واستنادا إلى أبحاث صحيح – التيستوستيرون الداعم

لتحديد الهرمون المذكر، التستوستيرون، هو المشهود على نطاق واسع لسلسلة رائعة من آثار على الجسم وأدائه. الآن يمكن العثور عليها في السوق في أشكال كثيرة، وخاصة في المنتجات المصممة لاستعادة لياقته وكمال الاجسام.

ومع ذلك، بعد أن كان هناك عملاء مستاء في ما يخص تركيبات هرمون الفعلية، وتركز المستهلكين حاليا على مجموعة جديدة من المنتجات – تلك التي تدعي أنها تستخدم المكونات غير الهرمونية التي يمكن أن تؤدي إلى زيادة في مستويات هرمون لأنها تعمل ضمن الجسم. TestoGen هي واحدة من هذه المنتجات.

حول TESTOGEN

TestoGen مراجعة: لا سحر حبوب منع الحمل ولكن انها فعالة بشكل مفاجئ

عندما تبدأ في العمر، فإنه من الصعب على نحو متزايد أن يكون في الشكل. ما قمت به حتى الآن لم يعد يبدو كافيا، تحتاج إلى وضع المزيد من الوقت والجهد في تدريب نادي رياضي وأن يكون حذرا مع ما تأكله.

ومع ذلك، فإن مستويات الطاقة آخذة في الانخفاض أيضا مع التقدم في السن لذلك عمليا يبدو من المستحيل أن ترتفع إلى هذه المعايير.

بل لعله أسوأ بالنسبة لهذه الفئة من الرجال الذين لم ديها هرمون تستوستيرون بما فيه الكفاية لتبدأ، وبالتالي تفتقر إلى السلطة الذكورية الخام.

هنا هو المكان الذي يأتي العلم الحديث في الصورة وتقول لك لزيادة مستويات هرمون تستوستيرون الخاص باستخدام المكملات الغذائية.

واحدة من هذه المكملات هي TestoGen – نتاج طبيعي التي يمكن أن تدعم السلطة الذكورية وتجديد ذلك، حتى أن الرجال يمكن أن تجني فوائده بغض النظر عن العمر.

وعود لزيادة مستويات هرمون تستوستيرون بسهولة، والأهم، بأمان. يعمل المنتج في الوقت الراهن لتحسين قوة العضلات وتجعل المرء أكثر عرضة لالتدريبات المكثفة، ويوما بعد يوم.

فوائد TESTOGEN

Testogen مراجعات العملاء - قبل وبعد

TestoGen يختلف عن حلول أخرى لرفع هرمون تستوستيرون في السوق، في الطريقة التي مكوناته شائعة إلى حد ما (بعض تستخدم في الطب التقليدي لآلاف السنين) والمخلوطة في مجرد الحق في مبلغ للكبسولة واحدة ليكون كافيا ل يوم. وهي مصنوعة لزيادة هرمون التستوستيرون بشكل طبيعي، دون الإضرار التوازن الهرموني الخاص بك.

وهنا ما تدعي أنها تفعل عندما اتخذت وفقا لتوجيهات:

  • يزيد حجم العضلات
  • يعزز القوة البدنية والقدرة على التحمل
  • معارك استنفاد
  • يحسن القدرة على التركيز والبقاء في حالة تأهب
  • يقلل من التهيج
  • يقلل من نسبة الدهون جسدي
  • يزيد من الرغبة الجنسية
  • يساعد تستمر لفترة أطول في السرير

لTestoGen للعمل، لا يحتاج المرء إلى ارتكاب إلى اتباع نظام غذائي مختلف، وليس حتى لتدريب بجد في الصالة الرياضية. ومع ذلك، عندما يبدأ في التأثير على العمليات الجسدية، قد تعطي واحدة الدافع والقدرة على التحمل لجعل مثل هذه التغييرات في حياتهم.

الآثار الجانبية المحتملة

TestoGen غير آمنة تماما على أن تتخذ، طالما يتم مطابقة الكمية اليومية مع نقص هرمون موجود. كما لاحظ بعض العملاء، فإنه قد جعل البول تظهر مخضر أو ​​حتى مشرق الخضراء، ولكن هذا يعتبر أن يكون أمرا جيدا، لأنه يعني أن الجسم طرد المواد غير المرغوب فيها.

ومن الآثار الجانبية أكثر شيوعا هو عبارة عن نمو المتزايد للشعر جسدي. بعض الرجال قد تواجه هذا على المناطق التي كانت أصلع وليس قبل. ذلك، ومع ذلك، هو واحد من أفضل مؤثرات معروفة (والأكثر طبيعية) من هرمون التستوستيرون.

ومن الممكن أن تشهد المزيد من الآثار الجانبية عند اتخاذ TestoGen على طول غيرها من الملاحق. بالإضافة إلى ذلك، انها ليست ابدا فكرة جيدة للمرأة أن تأخذ هذه، كما انها المنتجات المصنوعة للرجال فقط.

Testogen مراجعة: كيف يعمل؟

Testogen مراجعات العملاء - قبل وبعد

TestoGen يمكن إصلاح نقص التستوستيرون دون إضافة الاصطناعية أو الحيوان الهرمونات. ينصح تماما عندما كنت الحصول على كبار السن والجسم لم تعد تنتج الكثير من هرمون التستوستيرون، مثلما كان عليه.

لذلك، لأنه يجعل وسيلة فعالة لالمكمل لهرمون ويمكنك التمتع عملها تماما مثل أثناء سن مبكرة.

انها مثل كنت تحول المد في صالحك. هذا مكملات يجعل المرء أكثر قدرة على المنافسة وتحسين تقريبا كل جانب من جوانب، بما في ذلك حياتهم الجنسية.

TestoGen خير من العلاج الهرموني للرجال، والتي يمكن أن يكون لها آثار جانبية خطيرة وتعيث فسادا مع ميزان واحد داخلي والصحة.

فإنه يتيح لك بناء الجسم أكثر جاذبية، مع العضلات أكثر الهزيل والدهون أقل جذابة. في نفس الوقت سوف تتمتع بمزايا حاد الذهن والتركيز الكمال. إذا كنت تمارس بانتظام، وسوف نرى زيادة القدرة على التحمل وجعل لكم قادرة على أكثر من ذلك بكثير.

وقد ثبت ذلك مرات لا تحصى كيف دفعة التستوستيرون يساعد الرياضيين تذهب الماضي الهضاب وتصل ذروة الشكل. بمجرد أن تصبح قادرة على ممارسة أكثر، وتأثير كرة الثلج يبدأ لإظهار: كنت الحصول على عضلات أكبر، وتبحث على نحو أفضل، ويجري أكثر حماسا من أي وقت مضى وعموما الشعور وكأنه الفائز.

المكونات TestoGen

TestoGen تفتخر مع المكونات اختبارها بدقة مما يجعل من تكملة قسط في السوق. شيئا عن ذلك مخفيا – كل ذلك، وجدنا فعلا على الموقع الرسمي. ولكن عن مزيج من المكونات التي تعمل على عمليات إنتاج هرمون التستوستيرون وتعزيز بأمان.

هناك فقط 8 المكونات في ذلك، مما يمكنك البحث عن والبحوث، كل هذه بأنها “الصف الصيدلانية” والتي اختارها خبراء التغذية:

  • الزنك غلوكونات (عادة ما توجد في المحار، وأنها مسؤولة عن آثار مثير للشهوة الجنسية قوية ومستويات هرمون تستوستيرون مرتفعة. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يحتاج باستمرار مكملات عند العمل بها)
  • فيتامين D (مصاعد مستويات مجانا (العائمة) هرمون تستوستيرون ويتحكم الهرمونات الأنثوية)
  • فيتامين B (يساعد على تحويل الكربوهيدرات إلى طاقة، ويحمي الغدة الكظرية وتتدخل في وظيفة التمثيل الغذائي)
  • D-الأسبارتيك حمض (وهو منظم الأحماض الأمينية تشارك في إنتاج الهرمون، لأنه يزيد إنتاج هرمون التستوستيرون، ويساعد على عملية الأيض ويعطي المزيد من القوة)
  • الحلبة البذور استخراج (الحلبة هي نبتة معروفة لخصائصه الرغبة الجنسية تعزيز، فضلا عن قدرتها على زيادة قوة وحيوية ودعم تنمية العضلات. وهو أيضا أحد مضادات الأكسدة القوية التي تحارب الشيخوخة)
  • الجينسنغ استخراج (وهو مثير للشهوة الجنسية، والمعروف أيضا باسم “الجذر رجل”، أن لديها دورا وقائيا لالخصيتين، ويعطي المزيد من الطاقة ويحسن المزاج)
  • السيلينيوم (A معدن تشارك في العديد من العمليات الجسدية، وينظم إنتاج الهرمون وهو مضاد للأكسدة)
  • الشيطان المخلب استخراج (تيريستريس هو النبات الذي يحتوي سابونين الستيرويدية، مما يساعد في بناء العضلات ودعم انتاج هرمون تستوستيرون)

ويدعم TestoGen من المستشارين الطبيين، كما رأينا على موقع المنتج نفسه. خذ 1 أو 3 كبسولات في اليوم، وفقا لمستويات هرمون تستوستيرون الخاص واحتياجاته. تحت أي ظرف من الظروف يستغرق أكثر من 4 حبات في اليوم الواحد.

على الرغم من أن المكونات الطبيعية، فهي غير مؤذية فقط في الجرعة المقررة. وتتضمن الصيغة أي مادة التي يمكن أن تعطيك الحساسية. ليس هناك غريب، غريب، واستخراج المجهول الذي يدعي أنه العنصر عجب.

لا تحتاج لتغيير النظام الغذائي الخاص بك بأي شكل من الأشكال محددة – على الرغم من أنه قد يساعد بالتأكيد على المدى الطويل. والفكرة هي أن الصيغة هي كافية لإحداث التغيير المنشود.

وTESTOGEN عملية احتيال؟

انها مفهومة للشك هذا ليس سوى عملية احتيال، عندما يدعي أنه منتج لتعزيز المروءة في جميع أشكاله. أيضا، وسيلة يمكن أن تتأثر الهرمونات ليست موضوعا معظم الناس على دراية. TestoGen هي أبعد ما تكون عن عملية نصب واحتيال، وإن كان. في الواقع، يجب أن تعطي هذا المنتج المحاولة.

إعطائها الوقت الكافي، لأن التغييرات ستصبح ملحوظ بعد حوالي 30 يوما من المكمل. يقول البعض أنه قد يبدو مثل انها تعمل فقط بسبب الزيادة الطوعية في الوقت تجريب، ولكن هناك أفراد الذين تناولها فقط المنتج دون، إجراء أي تغييرات أخرى وأنها لا تزال لاحظت نتائج مهمة.

ويبدو أن التغيير الأول على مستوى العقلية. المستوى المادي يحتاج أسبوع واحد على الأقل لضبط نفسها. الرجال الذين تم ممارسة الرياضة بشكل منتظم تلاحظ وجود زيادة الطاقة والانتعاش في حدود 2 أسابيع من الاستخدام.

مع 3 الثالثة الأسبوع، ويزيد من قوة، والنعاس والخمول تختفي والتركيز لا تشوبه شائبة. مع التدريب المستمر، 4 تشرين الاسبوع يجلب التغيير الإيجابي مرئية في شكل واحد البدني.

أنها لا تستغرق وقتا طويلا لأي رجل أن يشعر بمزيد من الثقة ورجولي عندما على TestoGen . فمن الأفضل أن تأخذه مع وجبة، لاستيعاب الأمثل.

حيث لشراء TESTOGEN؟

وهذا هو أكثر من لجنة مكافحة ملحق لذلك يمكن شراؤها دون وصفة طبية. ومن لا يجلس التي لا ينبغي لأحد التحدث إلى الطبيب مسبقا والحصول على بعض اختبارات الدم عمله أيضا.

زيارة Testogen . كوم أن تأمر حبوب منع الحمل. ليس هذا فقط الحصول على المال الخاص بك مرة أخرى في غضون 60 يوما إذا كنت غير راض مع المنتج، ولكن يمكن أيضا أن يتم تسليمها إلى أي عنوان الدولي.

لا توجد أية تكاليف الشحن والعملاء يدفعون فقط للمنتج والتسليم هو ظاهر. وبصرف النظر عن كل هذه الفوائد، فإن الموقع الأصلي هو في الواقع مصدر الوحيد الذي يمكن من ثقتكم في.

أي شيء آخر قد لا تعطيك TestoGen حقيقية ولكن منتج المقلدة الرخيصة. لاحظ أن زجاجة واحدة وعادة ما يكفي لمدة شهر. وينصح أن يكون لديها ما يكفي من إمدادات لمدة 3 أشهر دون انقطاع من أجل الحصول على منافع حقيقية من هذه الصيغة.

1 BOTTLE
$59.99
Retail: $69.99
Save $10.00 Right Now!
buy now »
2 BOTTLES + 1 BOTTLE FREE
$119.99
Retail: $209.99
Save $90 Right Now!
buy now »
3 BOTTLES + 2 FREE + FREE EBOOK
$179.95
Retail: $349.99
Save $170 Right Now!
buy now »

استنتاج

TestoGen يمكن اتخاذها من قبل كل من الرجال النشطين والمستقرة من جميع الأعمار الكبار. في الواقع يعطي بعض ميزة غير عادلة مقارنة مع الآخرين. المكونات ليست شيئا جديدا – الرياضيين كانت تستغرق هذه على حدة للحصول على النتائج المرجوة.

الآن هم هؤلاء متاح مختلطة معا، والتي هي أكثر بكثير مريحة واقتصادية. ويمكن أن محاربة الخمول الصباح ومزاج سيئ، وأنه يحفز رجل إلى بذل المزيد من الجهد لنفسه، والتي سوف يكون لها تأثير كرة الثلج.

تحويل الجسم المترهل إلى واحد منغم جيدا أن ترشح الذكورة استخدام هذا الهرمون تعزيز الملحق. ارتديه مع اتباع نظام غذائي لرفع هرمون التستوستيرون، كما يمكنك تجنب استروجين (المؤنث توليد هرمون) الأطعمة مثل فول الصويا.

وبالإضافة إلى ذلك، TestoGen يساعدك على الاستمرار في التركيز طوال مدة اليوم، سواء كنت تعمل أو التدريب. وهي ليست منتج مصمم للمساعدة في تجميع كتلة العضلات، على الرغم من أنها يمكن أن تساعد في ذلك. لذلك، تحتاج إلى النظر في الملاحق العجاف بناء كتلة مثل مسحوق بروتين مصل اللبن أو BCAAs.

انقر هنا للمطالبة بك Testogen سعر خاص »

Experienced Nutritionist with a demonstrated history of working in the health wellness and fitness industry. Skilled in Nutrition Education, Nutrition Consultation, Diet Planning, Food & Beverage, Content Creation and Public Speaking. Strong healthcare services professional with a Bachelor Degree in Nutrition from Universitas Indonesia (UI).

91/100 : by 273 users
Testogen Review
FLASH SALE 20% OFF »