Testogen التعليقات صدمة: هل يعمل حقا؟

Home » Review » Testogen » Testogen التعليقات صدمة: هل يعمل حقا؟

Testogen المراجعات – ما هو؟

معظم الناس يعتقدون أن التعب المستمر، والتهيج، والتي تشهد انخفاضا في الرغبة الجنسية وفقدان قوة العضلات من الأعراض الطبيعية للعملية الشيخوخة. ولكن في الواقع، وإذا حدث هذا في الرجال، والسبب يكمن أساسا في انخفاض هرمون التستوستيرون. إنتاج هذا الهرمون الذكري يبدأ في إبطاء عندما يصل الشخص لمدة 30 ق والنتيجة هي التهيج، وانخفاض الرغبة الجنسية، وزيادة وزن الجسم، وانخفاض في الأداء الجنسي والرغبة. ومع ذلك، لا ينزعج، هناك أخبار جيدة أن إنتاج هرمون التستوستيرون يمكن أن تثار.

ما هو Testogen وكيف يمكن للمنتج دعا Testogen يمكن أن تساعد؟

TestoGen مراجعة: لا سحر حبوب منع الحمل ولكن انها فعالة بشكل مفاجئ

هرمون التستوستيرون هو هرمون طبيعي تنتجه جسم الإنسان. وهي مسؤولة عن نمو الشعر على صدر الرجل، الدافع الجنسي له، الخ

في فترة البلوغ مستويات هرمون تستوستيرون على رأس وتساعد على بناء العضلات، وتغير صوته، وزيادة حجم قضيبه والخصيتين. في وقت لاحق هذا الهرمون يحافظ عظام الرجل القوي، ويدعم قوة العضلات، ويحافظ على الدافع الجنسي له.

في سن ال 30، ومستوى الرجال هرمون التستوستيرون يبدأ في الانخفاض تدريجيا. يبدأ رجل إلى يدرك أنه هو الحصول على كبار السن. لكن فقدان الدافع الجنسي ليس جزءا من الشيخوخة، لأن هناك الرجال الذين وصلت بهم 60 ق ولا تواجه أي انخفاض في الرغبة الجنسية على الإطلاق. لحسن الحظ، يتم فتح سرا – هناك منتج يساعد على زيادة هرمون تستوستيرون. ومن دعا Testogen. فإنه لا يزيد الرغبة الجنسية فقط، ولكن يمكن أيضا إضافة الطاقة والتركيز، وزيادة التمثيل الغذائي. مستخدميها أعترف بأن الملحق قد ساعدهم على استعادة حيوية من الشباب والحصول على حبه للحياة.

مكونات Testogen – هل العمل حقا؟ هل هي عملية احتيال؟

يتم تصنيعها Testogen من قبل شركة ذات سمعة معروفة. ويمكن بأمان وبشكل طبيعي تحسين قوتك والقدرة على التحمل من دون آثار جانبية خطرة. ويتكون الملحق من قسط المكونات الآمنة التي تم فحصها سريريا وثبت لتحسين انتاج هرمون تستوستيرون. دعونا نلقي نظرة على قائمة المكونات Testogen النشطة.

حمض الأسبارتيك D- هو من الأحماض الأمينية الذي ينظم ويحفز إنتاج هرمون التستوستيرون. وقد أثبتت العديد من الدراسات على البشر أن هذا العنصر هو واحد من أكثر المركبات الفعالة التي ترفع من مستويات هرمون تستوستيرون 45،5٪ في أيام 13 فقط من الاستخدام. تريبولوس Terrestis هو عشب القديم مسؤولة عن بناء الأنسجة الإنجابية والعضلات. والميزة الرئيسية لهذا العنصر هو قدرته على زيادة الرغبة الجنسية والتي أثبتت في العديد من الأبحاث.

باناكس Genseng هو محسن الرغبة الجنسية المثالي الذي يضمن الانتصاب القوية ويعطي الطاقة الطبيعية. كما انها تستخدم لتحسين القدرة على التحمل والقدرة على التحمل البدني، والتركيز. في كلمتين، انه لامر جيد لصحتك الجسدية والعقلية. الحلبة هو الرغبة الجنسية وهرمون التستوستيرون محسن، عشب مع خصائص مضادة للأكسدة كبيرة. فإنه الحفاظ ليس فقط الجذور الحرة في الخليج، لكنه يزيد أيضا قوتك، ويعزز النشاط الجنسي لدى الرجال، ويحسن حيوية، وتطبيع مستويات هرمون تستوستيرون. كما أنه يزيد من شدة هزات الجماع.

الزنك هو فعال مثير للشهوة الجنسية والتيستوستيرون الداعم الذي يحسن صحة الحيوانات المنوية. هناك سبب لماذا ينصح المحار الخام للاستهلاك كمنشط جنسي، فهي غنية بالزنك. البيريدوكسين هيدروكلوريد يقوي جهاز المناعة، ويقلل من مستويات الكوليسترول. الريبوفلافين ينتمي إلى مجموعة فيتامين B وكما هو معروف لقدرته على تنشيط الفيتامينات الأخرى. السيلينيوم هو المعدنية الطبيعية التي تساعد على عمل الجسم البشري بشكل صحيح، ويعزز من آثار المواد المضادة للاكسدة ويزيد من حركية الحيوانات المنوية. انه ينقي أيضا الجسم من السموم الضارة ويخفض ضغط الدم المرتفع. كما يدعم السيلينيوم استقلاب الغدة الدرقية.

بانتوثينات الكالسيوم ويسمى أيضا فيتامين B5، وهو المسؤول عن تخزين الدهون، وإنتاج الهرمون، وإنتاج الطاقة. كوليكالسيفيرول هو شكل من أشكال فيتامين D الذي يقوي العظام، ويحسن الصحة بشكل عام ويساعد على منع تحول التستوستيرون إلى هرمون الاستروجين.

مراجعات العملاء – هل لديك أي آثار جانبية؟

Testogen مراجعات العملاء - قبل وبعد

كما ذكر سابقا، Testogen أمر طبيعي وفعال ومنتج FDA المعتمدة. بعض الناس على يقين من أن المكملات الغذائية الطبيعية لا يمكن أن يؤدي إلى آثار جانبية، ولكن هذا ليس صحيحا دائما. قبل أن يحاول أي منتج جديد، من المستحسن للتأكد من أن أنه تم تصنيعها وبيعها من قبل شركة ذات سمعة طيبة القديمة.

أكثر من الاستعراضات Testogen يدعون أن هذا الملحق لم يسفر عن أي آثار جانبية، ولكن قد تحتاج لاستشارة الطبيب أو الصيدلي بشأن فوائد هذا المنتج الطبيعي. مكوناته هي في الواقع من أعلى مستويات الجودة، لديهم علاقة مع الهرمونات في محتويات شيئا. Testogen هو تكملة العضوية كنها صافية بسيط مكونات التي يتم اختيارها وجنبا إلى جنب في الخليط الصحيح للعمل أكثر كفاءة.

Testogen مراجعات العملاء - قبل وبعد

في أي حال، لا بد من رعاية والحذر في كل مرة كنت تريد الذهاب لوضع أي شيء في جسمك. وينبغي أن نتذكر أنه حتى بحتة المكونات الطبيعية يمكن أن تثير أي شكل من أشكال الحساسية. أنا لم أطلع على أي تحليل أن يلمح على ظهور أي آثار جانبية ضارة مرتبطة مع المكونات في TestoGen. وأنا أعتبر هذا المنتج لتكون آمنة، وهناك خطر منخفض للغاية من يعاني من أي حساسية أو آثار جانبية ضارة.

لماذا يجب عليك اختيار ذلك؟

هناك العديد من التعزيز التستوستيرون في السوق المعاصر، كل منها يعمل بطريقته الخاصة – عن طريق تحسين الرغبة الجنسية، وزيادة كتلة العضلات الهزيل، وتعزيز القدرة على التحمل، وتحسين الصحة البدنية والعقلية. تم Testogen ثبت سريريا أن تكون فعالة وآمنة عند استخدامها من قبل الرجال من مختلف الأعمار. اعتمادا على أهداف اللياقة البدنية وأهدافك في الحياة الجنسية يمكنك اختيار مدة استخدام هذا الملحق. وسوف يكون من المفيد لجسمك بشكل عام حتى لو كنت تشعر جيدا الآن.

فوائد

Testogen هو نتاج طبيعي التي من شأنها أن تساعدك على تحسين التركيز والانتباه، والحد من الاكتئاب والتهيج. وهذا الملحق يساعد على التخلص من الدهون الزائدة وبناء كتلة العضلات الهزيل، فضلا عن زيادة الدافع الجنسي الخاص بك، وتعطيك القدرة على التحمل الطويل. ويمكن أيضا أن يقلل بشكل كبير من مستويات الكوليسترول في الدم، وبالتالي تحسين صحة القلب والأوعية الدموية من مستخدميها.

كيفية استخدام Testogen؟

فمن الضروري أن تأخذ أربع كبسولات أثناء النهار، وأفضل بعد وجبة الإفطار والغداء، والعشاء، وقبل النوم. ومن الممكن أيضا أن تأخذ اثنين كبسولات من Testogen بعد الإفطار وكبسولتين بعد العشاء. مدة الاستخدام تعتمد على أهدافك والنتائج الواردة.

بلدي ملخص النهائي

Testogen لديها الكثير من المزايا. وسوف تحسين الحياة اليومية فضلا عن الأنشطة البدنية. وأنت تسير في التمتع فترات أطول تجريب دون أن استنفدت. ستحصل على عضلات منغم بشكل أفضل وخفض ضغط الدم. مستويات الكولسترول تسير في الانخفاض أيضا. وسيتم ملء لكم مع إلهام وقوة. وبالإضافة إلى ذلك، Testogen يؤثر إيجابيا المزاج البشري، والتخفيف من مشاعر التعب والإحباط. أنت ذاهب إلى التمتع كفاءة عقلية أفضل والدافع الجنسي. ومع ذلك، TestoGen، لأن أي ملحق آخر، لديه بعض العيوب. واحد الرئيسي منها هو أن عليك أن تكون منتبهة جدا لترتيب الاستيلاء عليها – أربع حبات بعد كل وجبة.

حيث لشراء Testogen؟

Testogen يمكن شراؤها على موقعها الالكتروني الرسمي. إذا كنت تدير للعثور على هذا المنتج في مكان آخر، وتوخي الحذر للغاية حيث نوعيته قد يكون تحت مشكوك فيه. سوف تكون على الأرجح عرضت أسعار الخصم، لا سيما إذا كنت تريد الذهاب لشراء المنتج بكميات كبيرة. على سبيل المثال، يمكنك شراء ثلاث زجاجات لتغطية تكاليف اثنين، أو خمسة لتغطية تكاليف ثلاثة. بهذه الطريقة، يمكنك حفظ مبلغ كبير من المال. المنتج غير متوفر على أمازون، وول مارت أو GNC.

1 BOTTLE
$59.99
Retail: $69.99
Save $10.00 Right Now!
buy now »
2 BOTTLES + 1 BOTTLE FREE
$119.99
Retail: $209.99
Save $90 Right Now!
buy now »
3 BOTTLES + 2 FREE + FREE EBOOK
$179.95
Retail: $349.99
Save $170 Right Now!
buy now »

انقر هنا للمطالبة بك Testogen سعر خاص »

Experienced Nutritionist with a demonstrated history of working in the health wellness and fitness industry. Skilled in Nutrition Education, Nutrition Consultation, Diet Planning, Food & Beverage, Content Creation and Public Speaking. Strong healthcare services professional with a Bachelor Degree in Nutrition from Universitas Indonesia (UI).

52/100 : by 141 users
Testogen Review
FLASH SALE 20% OFF »