TestoGen تعليقات: آمنة وفعالة التيستوستيرون الداعم؟

Home » Review » Testogen » TestoGen تعليقات: آمنة وفعالة التيستوستيرون الداعم؟

ما هو TestoGen؟

TestoGen هو الداعم التستوستيرون التي تهدف إلى زيادة مستويات هرمون تستوستيرون الرجل. مصمم هذا الملحق خلق هذه الصيغة مع شيء واحد فقط في الاعتبار، أي لمساعدة الرجال الذين يعانون من تدني احترام الذات بسبب هرمون تستوستيرون.

هرمون التستوستيرون هو ضروري جدا في هذه الطريقة التي، حسنا، انها فعلا الهرمون الذي يجعلك الرجل الذي أنت. مع انخفاض التيستوستيرون يأتي آثار سلبية أخرى مثل العجز الجنسي، مما يؤدي بعد ذلك إلى علاقات غير سعيدة وحياة غير راضين بشكل عام.

الذي يجعل TestoGen؟

يتم تصنيعها هذا معززة T والموردة من قبل شركة تدعى ولفسون بيرغ المحدودة، وهو الاسم الذي هو بين الشركات المصنعة للثقة والرائدة في مجال المكملات الغذائية في الولايات المتحدة

يتم تصنيع جميع منتجاتها في المرافق التي تمت الموافقة عليها من قبل ادارة الاغذية والعقاقير، وذلك باستخدام المكونات التي هي كلها 100٪ فعالة وآمنة. عنوانهم هو في:

244 شارع ماديسون
10016-2817 مدينة نيويورك
الولايات المتحدة

تتوفر خدمة عملائها في كل من الاثنين إلى الجمعة، 9:00 حتي 05:00. عدد غير +1 646 568 9679، أو يمكنك اختيار لنرسل إليهم بريدا إلكترونيا في support@testogen.com.

الذي ينبغي أن تأخذ TestoGen؟

على موقعه الرسمي على الانترنت، يمكنك أن تجد في الواقع مسابقة القصيرة التي يمكنك الرد على ذلك أن عليك أن تكون قادرا على تحديد ما إذا كنت تعاني بالفعل من هرمون تستوستيرون منخفضة حتى من دون معرفة لكم.

الأعراض هي:

  • والافتقار إلى الحيوية والشعور سريع الانفعال دون أي سبب معين
  • الشعور بالتعب باستمرار مع العمل والحياة بشكل عام
  • عدم القدرة على البقاء دوافع وتركيزا عند القيام بأنشطة مختلفة
  • عدم وجود الرغبة الجنسية
  • الأداء الجنسي المتضررين
  • العضلات لم تعد تستجيب أو أداء جيدا خلال التدريبات
  • عدم وجود قوة البدنية
  • زيادة في حجم الخصر أو قياس
  • عدم الاهتمام عند الذهاب الى صالة الالعاب الرياضية
  • قتا أطول للتعافي بعد التمرين أو غيرها من النشاط البدني

إذا كنت قد تشهد معظم هذه الأعراض، وهناك احتمالات كنت تشغل الآن منخفضة على هرمون تستوستيرون. وهناك دفعة تساعدك بالتأكيد خارج وهذا هو المكان الذي يأتي TestoGen في.

كيف يعمل TestoGen؟

هرمون الستيرويد الخاص بك (وهو ما يسمى أيضا التستوستيرون) هو في ذروته خلال فترة البلوغ ولكن كما كنت في السن، فإنه يقلل أيضا إلى حد كبير. يمكنك منع هذا من الحدوث من خلال اتخاذ معززة التستوستيرون مثل TestoGen.

يرصد صيغة هذا الملحق يتكون من مكونات طبيعية وفعالة ذات الحق في مبلغ لكل خدمة. وهذا يضمن أن تحصل على هذا النوع من الفوائد والنتائج التي يجب أن تتلقاها، وحتى أكثر من ذلك.

وهناك عنصر أساسي يسمى حمض الأسبارتيك D، على سبيل المثال، يساعد في تحفيز وإنتاج الهرمونات. في المقابل، سوف تصبح العضلات أصغر حجما، وسوف تلاحظ أيضا زيادة ملحوظة في القدرة على التحمل والقوة.

المكونات TestoGen

  • تيريستريس تريبولوس – هذه العشبة كانت دائما تستخدم عادة لتحسين خصوبة الرجال، الرغبة الجنسية والأداء الجنسي وظيفة في المسالك البولية. ومن المعروف أيضا أن تكون معززة التستوستيرون الطبيعي.
  • استخراج الجينسنغ – يساعد في تحقيق الانتصاب أقوى لما له من فوائد محفزة لها التي يمكن أن تمنع الضرر الديوكسين من الخصيتين.
  • حمض الأسبارتيك D- – هذا الحمض الأميني له تأثيرات أساسية حول كيفية ينتج الجسم ويحفز هرمون تستوستيرون. ويمكن أن يساعد أيضا في تحسين الرغبة الجنسية وعملية الأيض.
  • الحلبة – رغم أن هذا العنصر هو مفيد في زيادة مستوى هرمون التستوستيرون، ويتركز دورها إلى حد كبير على الحفاظ على وتنظيم مستويات هرمون تستوستيرون. ومن المعروف أيضا أن تعمل بشكل جيد مع حمض الأسبارتيك-D.
  • فيتامين D – هذا الفيتامين هو من بين أفضل المكونات عندما نتحدث عن مستويات الصحة وهرمون التستوستيرون الذكري. وبصرف النظر عن قدرتها على زيادة هرمون تستوستيرون، ويمنع أيضا بعض من تلك التستوستيرون من تحويلها إلى هرمون الاستروجين.
  • الزنك غلوكونات – يلعب دورا حيويا في ضمان أن النظام المناعي، والانزيمات والهرمونات تعمل بشكل جيد. وهو يعمل أيضا كمنشط جنسي وتي معززة.
  • فيتامين B – TestoGen لديها 3 أنواع من فيتامين B: B6، B5 و B2. هذه الفيتامينات تساعد في إنتاج وزيادة الطاقة، ودعم الكبد، وزيادة التمثيل الغذائي.
  • السيلينيوم – أظهرت دراسة أن الرجال الذين يعانون من العقم لديهم مستويات السيلينيوم أقل، لهذا السبب يعتبر السيلينيوم أن تكون المعدنية مفيدة عندما يتعلق الأمر بالصحة الجنسية الذكر.

TestoGen الآثار الجانبية

ليس هناك أي آثار جانبية مصاحبة لاستهلاك هذا الملحق وجميع المكونات المستخدمة هي ذات جودة عالية الطبيعية و. ومع ذلك، فمن الأفضل دائما أن تتشاور مع طبيبك أولا إذا كنت تعاني حاليا من ظروف صحية طويلة الأجل مثل ارتفاع ضغط الدم والسكري.

بعض الاستعراضات منتدى المذكورة تشهد نمو الشعر في المناطق التي لم يكن لديها شعر في السابق. ومع ذلك، لم يتم تحديد ما إذا كانوا يتناولون أيضا المكملات الأخرى جنبا إلى جنب مع TestoGen، كما أن هناك المكملات الغذائية التي يمكن أن تسهم في نمو الشعر المفاجئ.

TestoGen الجرعة

وينبغي أن تستخدم TestoGen كمكمل وليس المقصود لعلاج أي مرض أو حالة طبية. ينبغي أن تؤخذ أربعة كبسولات يوميا، أفضل ما اذا كان يمكنك تخصيص مساحات طوال اليوم. كما أنه من الأفضل أن تأخذ حبوب منع الحمل مع الطعام.

ليس هناك حد لطول المدة التي يمكن أن تأخذ هذا الملحق لكنه هو أيضا مثالية للذهاب في عطلة لبضعة أسابيع بعد الاستيلاء عليها لبضعة أشهر. قد تبطئ مكملات المستمر أسفل السير العادي لأجهزة الجسم وأنها قد تجعل أيضا تشعر أنك كسول عندما لا تكون على ملاحق.

TestoGen التعليقات

غالبية TestoGen بمراجعة التي شهدناها حتى الآن هي رائعا للغاية. واحد المستخدم الفعلي مراجعة حتى مع صور نفسه قبل وبعد العملية برمتها منه اتخاذ الملحق. وكانت تغييرات مرئية للغاية، مع العضلات التي تبدو أقوى وأصغر حجما في غضون بضعة أسابيع قليلة.

كان Testogen تجربة رائعة ولا تزال مستمرة لاستخدامها. بعد أسابيع قليلة شهدت تحسينات في كل من مستويات الطاقة ولي الرغبة الجنسية. لقد واجهت أي آثار جانبية، وكان سعيدا جدا مع خياري حبوب هرمون تستوستيرون.

وهناك أيضا من الآراء التي لاحظت تغييرات إيجابية مع الطاقة لديها، الرغبة الجنسية والقدرة على التحمل، وكذلك الأداء الجنسي. وكانت النتائج إيجابية ويمكنك أن ترى أن المستخدمين هم راض إلى حد كبير مع المنتج.

حيث لشراء TestoGen؟

يمكنك طلب هذا المنتج مباشرة من موقعها الرسمي. وتقوم الشركة حاليا على بيع فلاش، ويمكنك الاستفادة من خصم 20٪ باستخدام الرمز الترويجي من SALE20 .

أنها توفر التوصيل المجاني إلى أي جزء من العالم، ما دام هناك عنوان يتمكنوا من تسليم. يتم تقديم 60 يوما ضمان استعادة الاموال أيضا، مما يعني أن الشركة واثقة إلى حد كبير مع فعالية المنتجات الخاصة بهم.

لا TestoGen العمل حقا أم أنها عملية احتيال؟

مع الأخذ بعين الاعتبار جميع ملاحظات إيجابية لقد قرأت حتى الآن، فإننا نعتقد أن TestoGen هو في الواقع-T معززة يعمل. انها نوع من المكملات التي سوف تحتاج إلى تعزيز ليس فقط مستويات هرمون تستوستيرون الخاص بك ولكن أيضا جوانب أخرى من صحتك والحياة.

فإن قائمة طويلة من مكوناتها سيكون بالتأكيد عاملا حاسما. وسوف نقدر لكم أيضا كيفية مجهزة تجهيزا جيدا موقعه على الانترنت مع جميع المعلومات التي تحتاجها بحيث يمكنك معرفة المزيد عن هذا المنتج.

1 BOTTLE
$59.99
Retail: $69.99
Save $10.00 Right Now!
buy now »
2 BOTTLES + 1 BOTTLE FREE
$119.99
Retail: $209.99
Save $90 Right Now!
buy now »
3 BOTTLES + 2 FREE + FREE EBOOK
$179.95
Retail: $349.99
Save $170 Right Now!
buy now »

انقر هنا للمطالبة بك Testogen سعر خاص »

Experienced Nutritionist with a demonstrated history of working in the health wellness and fitness industry. Skilled in Nutrition Education, Nutrition Consultation, Diet Planning, Food & Beverage, Content Creation and Public Speaking. Strong healthcare services professional with a Bachelor Degree in Nutrition from Universitas Indonesia (UI).

87/100 : by 413 users
Testogen Review
FLASH SALE 20% OFF »