TestoGen مراجعة: لا سحر حبوب منع الحمل ولكن انها فعالة بشكل مفاجئ

Home » Review » Testogen » TestoGen مراجعة: لا سحر حبوب منع الحمل ولكن انها فعالة بشكل مفاجئ

بينما مستويات هرمون تستوستيرون لدينا قد يبدو وكأنه لا نهاية له العرض، بعد سن ال 30 وعدد من الهرمونات داخل نظامنا يبدأ في استنزاف. لتصل قيمتها إلى 1٪ أقل من عام، ويتم إنتاج كميات صغيرة من هرمون تستوستيرون ونحن تصل إلى مرحلة النضج.

في حين أن العديد من الأدوية وصفة طبية تساعد مكافحة هذه الخسارة، وأنها تأتي مع سلسلة من الآثار الجانبية وقد يصبح تشكيل عادة. لحسن الحظ، هناك ملاحق جميع الطبيعية في السوق التي تعالج هذه القضايا من دون كل الآثار السلبية. واحدة من هذه الملاحق في TestoGen .

TestoGen مراجعة: لا سحر حبوب منع الحمل ولكن انها فعالة بشكل مفاجئ

وهو Testogen ل؟

وبالتأكيد تم استهداف Testogen في بناء الجسم وبناء العضلات السوق. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في العمل بها، يتناولن قدرا كبيرا وتحقيق مكاسب. والفكرة هي أن زيادة مستويات هرمون تستوستيرون الخاص سوف يحقق الفوائد التالية:

  • سوف يحقق المزيد من النمو في العضلات
  • سوف تحصل على المزيد من الطاقة لدفع نفسك بجد في صالة الألعاب الرياضية
  • سوف تزيد مدة الشفاء بين التدريبات
  • سوف استقلاب أسرع وأجاد الدهون في الجسم.

كل هذه الأمور هي بالتأكيد آثار جانبية من مستويات هرمون التستوستيرون أعلى. ومع ذلك، وهذا يطرح السؤال. يمكن TestoGen تزيد في الواقع مستويات هرمون تستوستيرون الخاص؟

للإجابة على هذا السؤال الذي سوف ندخل في علم أدناه ومعرفة ما إذا كان هناك دليل حقيقي لدعم كل ما من هذه المطالبات.

المكونات TestoGen

المكونات Testogen - Testogen الملحق حقائق

ما الذي يجعل Testogen مثل بديل آمن للالأدوية والوصفات الطبية هو أن جميع المكونات هي طبيعية. المكونات النشطة في هذا الملحق التستوستيرون ما يلي:

المغنيسيوم

واحدة من القضايا الأساسية في إنتاج هرمون التستوستيرون هو أن حقيقة أن جسمنا لا يمكن الوصول إلى معظم التستوستيرون في نظامنا. عندما يتم تحرير هرمون التستوستيرون، ويحصل مغلق 98٪ من وضعها من قبل طبيعيا بروتين يسمى الغلوبيولين الإنسان ملزم الجنس (SBHG).

SHBG يجعل هرمون التستوستيرون يتعلق الأمر في اتصال مع عديمة الفائدة. ونتيجة لذلك، يعتبر 2٪ فقط من هرمون تستوستيرون في أجسامنا هرمون التستوستيرون الحر. وهذا يعني أن كل الشعر، وكتلة العضلات، والدافع الجنسي أن الرجال يمكن حشده هو نتيجة لأن 2٪. بعد سن ال 40، هذا العدد يصبح أصغر.

ومع ذلك، فقد أظهرت الدراسات أن المغنيسيوم يضر SHBG . عندما تأتي هذه المادة الكيميائية في اتصال مع SHBG، فإنه يجرد البروتين الخروج من هرمون التستوستيرون أنه يخنق الحياة من. بدوره، يصبح هذا التستوستيرون مرة واحدة عديمة الفائدة هرمون التستوستيرون الحر، ويمكن أن أجسامنا تجني فوائد من هذا الهرمون.

فيتامين D

الذكور مع مستوى المنضب من فيتامين D عرضة للنمو هرمون الاستروجين، وهو الهرمون المسؤول عن إعطاء المرأة الخصائص الأنثوية. وزيادة مستويات هرمون الاستروجين في الرجال، الجسم يخزن الدهون بشكل مختلف، وتحويل كل الوزن الزائد إلى منطقة القناة الهضمية لإفساح المجال أمام الجنين وشيك. مع هرمون الاستروجين مجموع مرتفعة، والرجال هم أكثر عرضة للاكتئاب وتزايد مخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية، وED.

ما الذي يجعل فيتامين D حرجة للغاية لدرء هرمون الاستروجين هو أن الخلايا التي تقع داخل الغدد توليف التستوستيرون و تحتوي على مستقبلات فيتامين D . عندما عمل الاثنان معا، يقتلون انزيم في الجسم تسمى الهرمونات. هذا الانزيم هو مقدمة لإنتاج هرمون الاستروجين.

البورون

في حين أن هذا قد لا يكون المغذيات الأكثر شهرة، من المهم في انتاج هرمون تستوستيرون. والسبب هو أن فقط 10 ملغ من البورون قد تزيد من انتاج هرمون التستوستيرون الحر بنسبة 28٪. وبالتزامن مع هذه النتائج، وجدت الدراسات أيضا أن البورون يساعد أيضا في خفض مستويات هرمون الاستروجين في الجسم كذلك.

فيتامين K1

العمل بها، وبناء العضلات هو وسيلة رائعة لزيادة هرمون تستوستيرون. ومع ذلك، ميت رفع والقرفصاء الأوزان الصعبة يمكن أن يسبب ارتداء والمسيل للدموع على المفاصل والعظام والعضلات. فيتامين K1 هو أساسي في تجديد تلك الأربطة المتوترة.

وعلاوة على ذلك، فيتامين K1 تكمل وتعزز فيتامين D عند تفاعلها مع النظام الخاص بك. فيتامين K1 يسرع عملية الايض في العظام، وهو حيث ألقت العظام المتزايد من حطام الخلايا الميتة، ونمو عظام أقوى في مكانها. هذا مهم بشكل خاص لأولئك الذين زادت ممثلين في غرفة الوزن بعد زيادة هرمون التستوستيرون في النظام الخاص بهم.

استخراج نبات القراص ورقة

مثل الكثير من المغنيسيوم، الزيوت داخل الأوراق والسيقان والجذور من هذا النبات لها تأثير سلبي على SHBG. يشبه إلى حد كبير SHBG يربط على هرمون التستوستيرون، والمركبات داخل نبات القراص استخراج أوراق دعا isolectins ربط على SHBG. وعندما يحدث ذلك، SHBG لم يعد مجانيا لتحط نفسها على هرمون التستوستيرون المنتجة حديثا، مما يجعل هرمون مجانا.

يتم تشغيل 10٪ من هرمون التستوستيرون الحر إلى هرمون الذكورة اسمه ديهدروتستوسترون. في حين أن هذا الهرمون هو جيد للجسم، والمزيد من هرمون تستوستيرون يدخل النظام، يتم تحويل أكثر منه إلى ديهدروتستوسترون. كما يقولون، يمكن أن يكون هناك الكثير من شيء جيد.

قد يؤدي الكثير من ديهدروتستوسترون في أقل الشعر ونمو الأنسجة داخل البروستاتا. وقد أظهرت الدراسات أن مستخلص جذور نبات القراص فعال في منع نمو الانزيم، واختزال، مقدمة لديهدروتستوسترون. ليس ذلك فحسب، ولكن أيضا استخراج تقليل التهابات أنسجة البروستات أيضا. لذلك، واستخراج جذور نبات القراص فعال في ضمان أن هرمون التستوستيرون الحر لا سرية الكثير من البروتينات لها في ديهدروتستوسترون.

D-الأسبارتيك حمض

حقيقة ممتعة، TestoGen ديه حمض الأسبارتيك المزيد من D-لكل وجبة من أي ملحق الأخرى المتاحة في السوق. حمض الأسبارتيك D- ينظم الأحماض الأمينية التي هي المسؤولة عن إنتاج هرمون تسمية الهرمون (LH).

ما تحت المهاد تنتج هرمونات الهرمون في الدماغ. وبمجرد دخول هذه الهرمونات النظام، يسافرون إلى أسفل داخل الخصيتين. وهذا ما يسهل إنتاج الحيوانات المنوية.

الإفراج عن الحيوانات المنوية يساعد على تنظيم الجهاز تصورها وهذا هو جسمنا. وكلما زاد عدد الحيوانات المنوية التي تنتج والافراج، والمزيد من هرمون تستوستيرون في الخصيتين ستفرج في النظام.

استخراج الحلبة

مثل العديد من المكونات الأخرى في هذا الملحق، واستخراج الحلبة يعزز مستويات الرغبة الجنسية وهرمون تستوستيرون. ومع ذلك، ما يجعل هذا مقتطف فريدة من نوعها وذلك هو تأثير لها على إفراز الأنسولين.

استخراج الحلبة يزيد من الافراج عن الانسولين في النظام، وهو أمر مهم بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون لاستعادة عضلاتهم بعد ممارسة التمارين الرياضية. السبب في ذلك هو فعال جدا هو أن المركبات داخل تجاوز عشب يتم امتصاص جميع أجزاء الجسم ومباشرة إلى الكبد.

وهذا يسمح للنظام لتنظيم إفراز الأنسولين بوتيرة أسرع، والتخفيف من وجع وتعزيز الانتعاش مرة.

الجينسنغ الأحمر

هذه العشبة هو مفيد للغاية في محاربة ED. ويرجع ذلك إلى تصلب الشرايين واحدة من الأسباب الرئيسية للED. اختيار لتناول الطعام مع المكونات الاصطناعية والمواد الحافظة، والمواد المضافة الأخرى يصل مع مرور الوقت. عندما تصبح أجسامنا غير قادرة على كسر هذه السكريات المكررة والمواد الغريبة، فإنها تسد الشرايين ومع مرور الوقت، تتصلب.

وعندما يحدث ذلك، والدم لا يخلو في التدفق في جميع أنحاء النظام. وهذا يعني أن الطرق المؤدية إلى القلب والدماغ، والخصيتين يتم حظر جميع. وعندما يحدث ذلك، نوبات من ED تبدأ وفي الوقت تصبح مزمنة.

واحدة من أقوى مواد التنظيف للشرايين هو غاز يسمى أكسيد النتريك. أكسيد النيتريك هو المسؤول عن تطهير الممرات في شرايين تراكم، والحطام، والخلايا الميتة. وقد أثبتت الدراسات أن نبات الجنسنغ الأحمر له تأثير كبير على زيادة انتاج اكسيد النيتريك .

فيتامين B6

ليس هناك شك في أننا تبطئ كلما تقدمنا ​​في السن. كما الدم المؤكسج ديه ضخ المتاعب في جميع أنحاء الجسم، ونقص الأكسجين إلى الدماغ يمكن أن يكون لها العديد من الآثار السلبية. وتشمل هذه الآثار قلة النوم، والتهيج، والاكتئاب.

عند توقف انتاج هرمون تستوستيرون، وهرمونات أخرى تأخذ أكثر. واحد من هؤلاء هو الكورتيزول. الكورتيزول هو هرمون الإجهاد لدينا. انها السبب الرئيسي للكثير من الاضطرابات، بما في ذلك ED.

عندما يصبح الإجهاد المزمن، ومستويات الكورتيزول زاد تصبح مألوفة. والطريقة الوحيدة لوقف إنتاج هذا الهرمون هو خلق الهرمونات والناقلات العصبية أن إصلاح المشاكل يسبب زيادة إفراز الكورتيزول أخرى. وقد أظهرت الدراسات أن فيتامين B6 يساعد على تسهيل إنتاج السيروتونين. هذا هو الناقل العصبي الذي يساعد على إعطاء إشارات الدماغ للسعادة. وبطبيعة الحال، وهذا يسبب مستويات الكورتيزول في الانخفاض.

زنك

ولا ينكر أن جهاز المناعة هي أسهل لتقديم تنازلات عندما تقدمنا ​​في العمر. هذا ما الزنك مثل تكملة كبيرة خلال موسم البرد. ليس فقط لا الزنك وخصائص تعزيز المناعة، ولكن يمكن أيضا يرفعه مستويات T.

ووجدت الدراسة أن تناول الرياضيين 3 ملغ من الزنك يوميا لمدة شهر شهد زيادة كبيرة في مستويات هرمون التستوستيرون مقارنة مع أولئك الذين تلقوا العلاج الوهمي ( دراسة ).

Bioperine

مثل الكثير من فيتامين K1 وفيتامين D مجاملة بعضهم البعض، Bioperine تكمل جميع المكونات النشطة في هذا الملحق. المستمدة من الفلفل الأسود، وهذا مركب كيميائي يسرع التوافر البيولوجي من العديد من المواد الكيميائية التي تحدث بشكل طبيعي. وهذا يجعل من السهل على الجسم لامتصاص جميع العناصر الغذائية الأخرى.

TestoGen الآثار الجانبية

في حين أن المكونات النشطة في هذا الملحق والتي تحدث بشكل طبيعي، فإنها لا تزال تتكون من المواد الكيميائية. وهذا هو السبب إذا كنت تأخذ TestoGen جنبا إلى جنب مع أدوية أخرى، قد يكون هناك بعض ردود الفعل السلبية.

في الواقع، وقد وجدت بعض الدراسات أن TestoGen قد يقلل من إجمالي عدد الحيوانات المنوية. بينما وجدت دراسات أخرى أن الملحق قد تكبير غدة البروستاتا في عدد مستخدمي كبار السن من الذكور. ومع ذلك، بالنسبة للجزء الأكبر، يتم تقديم هذا الملحق آمن لجميع الرجال لاتخاذ.

TestoGen مراجعات العملاء والنتائج

قبل شراء أي ملحق للمرة الأولى، أنه من الجيد أن التعود على كيف وجد آخرون أن استخدام المنتج عليه. يكفي القول، وذلك باستخدام TestoGen يبدو أن تجربة إيجابية للأي شخص يستخدم الملحق.

Testogen مراجعات العملاء - قبل وبعد

واحدة من أكثر النتائج المدوية لأولئك الذين استخدموا وهو أكثر بشكل ملحوظ العضلات. وهذا ينطبق على هذا الذين كانوا في حالة جيدة وبالنسبة لأولئك الذين حملوا الوزن الزائد. لاحظ المستخدمين تحسنا كبيرا عندما يتعلق الأمر مستويات الطاقة في غرفة الوزن.

Testogen مراجعات العملاء - قبل وبعد

يبدو TestoGen للعمل في جميع المجالات لتلك في أي سن. في حين أنه من الأكثر شعبية مع الناس في 40 الراحل إلى منتصف-50 الذين يستخدمون تكملة لتحسين المزاج والرغبة الجنسية، وقد سجلت النتائج للشباب الذين لوحظ أيضا تغيير إيجابي في النظرة إلى أعلى زيادة كتلة العضلات الخاصة بهم.

إيجابيات وسلبيات

الايجابيات:

  • يزيد من التيستوستيرون مع استعمال المنشطات
  • لا تنتج الآثار الجانبية المميتة
  • عناوين أخرى قضايا الصحة (مرض القلب والأوعية الدموية، الضغط المنخفض في الدم)
  • أكثر أمانا من الحقن
  • مستويات أعلى من الثقة

سلبيات:

  • متوفر فقط من خلال موقعه على الانترنت
  • قد يسبب حب الشباب
  • زيادة الغضب (كما هو الحال مع كل شيء تقديم المزيد من هرمون تستوستيرون)
  • الجرعة الموصى بها هي 4 حبات يوميا

توصية

في حين أن بعض الآثار الجانبية المحتملة قد يكون سببا للقلق، ايجابيات TestoGen في تفوق بكثير السلبيات الخاصة بهم. واحدة من النتائج الأكثر إثارة للدهشة من الاستعراضات ومقدار كتلة العضلات أولئك الذين يستخدمون المكملات وضعت على.

TestoGen يساعد رجل يشعر وكأنه الرجل مرة أخرى ويفعل ذلك من دون استخدام المواد الكيميائية التي من صنع الإنسان. هذه الأسباب وحدها كافية للحصول على تأييدنا لTestoGen كمكمل لرفع هرمون التستوستيرون يمكن الاعتماد عليها.

حيث لشراء Testogen

أين يمكنني شراء TestoGen؟ يمكنك شراء فقط أنها من الموقع الرسمي. سعر Testogen مرتفع نوعا ما ولكن جيدا يستحق ذلك للنوعية. بالإضافة يمكنك الحصول على خصومات إذا كنت تشتري حزمة من ثلاثة أو أكثر.

1 BOTTLE
$59.99
Retail: $69.99
Save $10.00 Right Now!
buy now »
2 BOTTLES + 1 BOTTLE FREE
$119.99
Retail: $209.99
Save $90 Right Now!
buy now »
3 BOTTLES + 2 FREE + FREE EBOOK
$179.95
Retail: $349.99
Save $170 Right Now!
buy now »

انقر هنا للمطالبة بك Testogen سعر خاص »

Experienced Nutritionist with a demonstrated history of working in the health wellness and fitness industry. Skilled in Nutrition Education, Nutrition Consultation, Diet Planning, Food & Beverage, Content Creation and Public Speaking. Strong healthcare services professional with a Bachelor Degree in Nutrition from Universitas Indonesia (UI).

65/100 : by 102 users
Testogen Review
FLASH SALE 20% OFF »