TestoGen مراجعة: هل حقا بناء العضلات أسرع وهل هذا يستحق أموالك؟

Home » Review » Testogen » TestoGen مراجعة: هل حقا بناء العضلات أسرع وهل هذا يستحق أموالك؟

TestoGen يسلط الضوء على المنتج

Testogen - الأفضل التيستوستيرون الداعم 2016

  • يزيد من انتاج هرمون التستوستيرون الطبيعي
  • المزيد من هرمون تستوستيرون يزيد من قوة والقدرة على التحمل
  • بناء المزيد من العضلات و زيادة كتلة العضلات
  • يحسن التركيز والتركيز يشحذ
  • يذوب الدهون الزائدة في الجسم وخصوصا حول بطنك
  • أضواء الخاص LIBIDO على نار
  • ريال مدريد التستوستيرون تعزيز المكونات
  • جرعات كبيرة لإنتاج نتائج حقيقية
  • جميع المكونات الطبيعية من دون آثار جانبية سلبية
  • شراء 3 الحصول على 2 مجانا أو شراء 2 الحصول على 1 مجانا
  • 60 يوم 100٪ ضمان عودة الأموال!

حول TestoGen

وقد TestoGen في السوق لمدة ثلاث سنوات حتى الآن. أطلقت الشركة هذا المنتج في النهاية من عام 2014. وفي الوقت الذي مر بها في السوق، وجعلت بالتأكيد بصماتها على صناعة وعزز نفسها على أنها معمرة أعلى 3 المنافس.

إذا كنت تبحث عن استعراض Testogen، سترى أن هذا المنتج يحصل على أغلبية ساحقة من الآراء الإيجابية.

فمن المنطقي لماذا لأنها قد وضعت المنتج الذي يحتوي على مكونات الرائدة في صناعة وجرعات بسعر أفضل من معظم المنافسة!

عندما يتعلق الأمر المنتج، في المقام الأول للذهاب لائحة المكونات، وهذا ما فعلت!

المكونات TestoGen

testogen-المكوناتعند توفر هذا المنتج لأول مرة، لقد فعلت ذلك لفحص سريع من المكونات، وعندما فعلت، كنت أعرف في تلك اللحظة أن هذا الصنف إما الذهاب الى اعطاء TestoFuel تشغيل الحقيقي للمال، أو ربما حتى أنه يخلع على انها واحدة من أفضل التعزيز التستوستيرون في السوق.

على محمل الجد، وبعد قراءة ما كانت المكونات أمرت على الفور زجاجة، وكان ذلك هرع لي. ليس فقط لم ترغب في مراجعة هذا المنتج على الفور، ولكن أردت أيضا أن استخدامها! لقد كنت منذ فترة طويلة وراض جدا TestoFuel ثم رئيس ذكر المستعمل، وأنا فقط لم تستخدم لإيجاد المنتجات التي كانت على قدم المساواة معهم … ..never الأذهان حقيقة أنه يمكن ربما تكون أفضل!

D-الأسبارتيك حمض

هذا هو العنصر المركزي للTestoGen لسبب وجيه – لأنه يعمل!  عندما يأخذ رجل حمض الأسبارتيك D-أنه يحفز إنتاج ما يسمى الهرمون (LH). و هرمون LH يحفز إنتاج هرمون التستوستيرون الحر!

وقد أجريت العديد من التجارب والدراسات على البشر مع أدلة واضحة تبين أن حمض الأسبارتيك D-هي واحدة من المركبات الأكثر فعالية لزيادة الهرمون (LH) في الجسم والتي لها تأثير مباشر على زيادة مستويات هرمون تستوستيرون .

كما قلت من قبل في استعراضات غيرها من المنتجات التي تحتوي على حمض الأسبارتيك D-،  وقد أظهرت الأبحاث أن هذه الأحماض الأمينية بل قد  يعزز الهرمون وهرمون التستوستيرون بنسبة 46٪ و 45.5٪ على التوالي، في أيام 13 فقط.

حمض الأسبارتيك D-أمر حيوي للدور الذي تلعبه في جسم الرجل من خلال زيادة مستويات الطاقة، والدافع الجنسي، والقدرة على التحمل، والقوة – جميع ما يتصل بها مباشرة إلى الطريقة التي يزيد من مستويات هرمون التستوستيرون الحر!

تيريستريس

مصنع حيث انها الفاكهة، ويترك، واستخدمت الجذور لمجموعة واسعة من الأغراض الطبية في جميع أنحاء العالم. وبالنسبة للرجال، هل هو الأكثر استخداما لزيادة الرغبة الجنسية وسترون هذا العنصر في العديد من المكملات الغذائية معززة التستوستيرون الطبيعي. كما أنها تستخدم كمكمل لمعالجة القلب والدورة الدموية القضايا ذات الصلة، بما في ذلك ارتفاع ضغط الدم وارتفاع الكوليسترول في الدم.

والميزة الرئيسية لهذا العنصر له علاقة مع قدرتها على زيادة الرغبة الجنسية بشكل ملموس . في البحث تيريستريس، هو شيء واحد اتفق بشكل جيد على ومقبولة في جميع المجالات في معظم الدراسات الطبية التي قرأتها، وهذا هو أن تيريستريس يعزز الرغبة الجنسية .

حيث وجدت بعض الخلاف عندما يتعلق الأمر وكم يعزز مستويات هرمون تستوستيرون الحرة. لقد قرأت بعض الدراسات التي قال ان تريبولوس قليل من دون تأثير على زيادة مستويات هرمون تستوستيرون، ولقد قرأت غيرها من الجهات التي أظهرت أن زيادة هرمون التستوستيرون في أي مكان من 16٪ إلى 57٪.

رأيي الشخصي الخاص والاستنتاج فيما يتعلق تريبولوس Terristris هو أن الحكم لم يصدر بعد على بالضبط أي نوع من هرمون التستوستيرون الحر تزيد يمكنك الحصول عليها من ذلك. تخميني هو انها ليست 0٪ وليس 57٪، وانها في مكان ما بين هذين. هيك، حتى لو كان مجرد 16٪، وأنا أعتبر! يجب أن تتم إجراء المزيد من البحوث الجارية.

شيء واحد هو أن نلاحظ أن بعض المنتجات التستوستيرون الداعم لها تريبولوس كما هم واحد والعنصر الوحيد. لقد راجعت حتى واحد على هذا الموقع الذي كان فقط 45 ملغ من تريبولوس كمكون واحد. TestoGen لديه ضخم 300 ملغ من تريبولوس وانها ليست حتى العنصر الأساسي للمنتج.

مرة أخرى، كان الشيء الوحيد الذي اتفق عليه الأكثر شيوعا في جميع أنحاء الدراسات الطبية قرأت أن تريبولوس كان له أثر إيجابي بشكل قاطع على زيادة الرغبة الجنسية . وذلك لأن تستفيد وحدها، بالإضافة إلى حقيقة أن تحصل على فوائد إضافية معها لقضايا القلب والدورة الدموية وضغط الدم وارتفاع الكوليسترول في الدم، وأنا أحب وجود تيريستريس في المكونات.

Testogen رمز القسيمة 10٪ OFF: TG10

باناكس الجينسنغ

باناكس الجينسنغ يحفز الرغبة الجنسية، ويساعد في الانتصاب قوية . كما يستخدم لتحسين القدرة على التحمل البدني، والتحمل، ومستويات الطاقة، والتركيز . بل هو أيضا عنصر مشترك في تعزيز النيتريك النشاط أكسيد في الجسم. العنصر الممتاز العام لصقل لك جسديا وعقليا.

نبات الحلبة

عشبة طبيعية رائعة التي ثبت ل زيادة القوة، وتحسين القدرة على التحمل والحيوية، وتعزيز الرغبة الجنسية الذكور وتطبيع مستويات هرمون تستوستيرون . لا يقتصر الحلبة زيادة الشهوة الجنسية ولكنه أيضا يزيد من قوة هزات الجماع .

وهناك سبب آخر أنا مثل وجود الحلبة تضمينها كجزء من حل التستوستيرون معززة الملحق هو تأثيره على هرمون الاستروجين. دراسات ( مثل هذا واحد تظهر) أن الحلبة لها تأثير قوي المضادة للاستروجين في الرجال ، ونحن نعلم أن هرمون الاستروجين هو القاتل التستوستيرون من أجلنا نحن البشر، لا سيما ونحن ندخل في منتصف لدينا في وقت متأخر من 30 وما بعدها.

كما التستوستيرون تنخفض بشكل طبيعي مع التقدم في السن ، ما يميل إلى أن يحدث هو أن مستويات هرمون الاستروجين زيادة تعيث فسادا في توازن الهرمونات في الجسم مما يؤدي إلى كل أعراض نموذجية من هرمون تستوستيرون منخفضة مثل قليل من دون الرغبة الجنسية (الدافع الجنسي)، وفقدان الطاقة والقوة ، وزيادة الدهون في الجسم، تغيرات في المزاج، وضعف الصحة القلب والأوعية الدموية.

انقر هنا لطلب Testogen مع سعر خاص »

زنك

وجدت لتكون فعالة جدا في تشجيع الجسم من الذكور إلى زيادة إنتاج هرمون التستوستيرون . انها في الواقع تماما مجموعة متنوعة من الفوائد الصحية، وعلى نطاق واسع معروفة كمنشط جنسي ، بالإضافة إلى أنه يساعد على الحفاظ على الحيوانات المنوية صحية. هناك سبب ويقولون المحار الخام هي كمنشط جنسي، وانها لأنها عالية جدا الزنك!

الزنك يمنع تصرفات انزيم الاروماتيز الذي يحول التستوستيرون إلى هرمون الاستروجين، وذلك في الواقع، الزنك يحافظ هرمون تستوستيرون الخاص .

الزنك هو أيضا عنصرا هاما عندما يتعلق الأمر بتعزيز نمو العضلات والصحة العامة. وتشجع إنتاج الدوبامين وهو أمر مهم حقا وخصوصا عندما كنت تعمل خارج سمعت حقا. وإذا كانت تلك الفوائد ليست كافية، الزنك يساعد ايضا على الحفاظ على عقلك وركز وحادة.

الفيتامينات B2، B5، B6 و

هذه المجموعة من الفيتامينات B هي مجموعة من الأحماض الأمينية التي تعمل معا للاستفادة مستويات هرمون تستوستيرون عن طريق زيادة معدل تخليق هرمون تستوستيرون جنبا إلى جنب مع توفير لكم مع فوائد صحية أخرى ذات مغزى. وقد أظهرت فيتامين ب المركب لتكون مضادة للاستروجين على الرجال، وهذا يعني أن هذه الفيتامينات القابلة للذوبان في الماء وانخفاض مستويات هرمون الاستروجين بشكل فعال . ليس ذلك فحسب، ولكن فيتامين B هو أيضا ممتازة ومعروفة ل زيادة إنتاج الطاقة من خلال تحويل الكربوهيدرات.

فيتامين D

واحدة من أفضل والأكثر إنتاجا الفيتامينات من حيث رفع مستويات هرمون تستوستيرون الخاص . في الواقع، انها ليست حقا حتى فيتامين (أ)، ولكن بدلا من ذلك انها الهرمون الذي ينظم المئات من الوظائف في الجسم. الكثير من البحوث والدراسات الطبية التي تبين العلاقة بين فيتامين D والتيستوستيرون.

مجلة الغدد الصماء ذكرت في عام 2012 أن انخفاض مستويات فيتامين D في الدم مرتبطة انخفاض مستويات هرمون التستوستيرون في الدم لدى الرجال . كلية الطب بجامعة غراتس ذكرت في عام 2011 أن سنة كاملة من مكملات فيتامين D3 مع زيادة مستوى هرمون التستوستيرون الحر للمن 165 الموضوعات التي محترمة 20٪. فعلنا المادة بأكملها فقط على على هرمون التستوستيرون رائع تعزيز فوائد فيتامين D

عنصر السيلينيوم

ووجد معدن الطبيعي في التربة ولها عدد من الخصائص في أنها تساعد الجسم على العمل بشكل صحيح بما في ذلك زيادة الحيوانات المنوية على الحركة وتعزيز تأثير المواد المضادة للاكسدة التي تعتبر بالغة الأهمية للحصول على هذه السموم من الجسم غير صحية. كما تم المعروف أن تساعد في خفض ضغط الدم المرتفع.

تعليمات الإستخدام

  • فمن المستحسن أن تأخذ 4 كبسولات موزعة على مدار اليوم
  • نوصي بأخذ واحد بعد وجبة الإفطار والغداء، والعشاء، وبعد ذلك واحدة في المساء لاحق
  • وثمة خيار آخر (واحد أن أقوم به حاليا) هو أن تأخذ 2 كبسولة بعد الإفطار و2 كبسولة بعد العشاء

أين يمكن أن تشتري Testogen وما هي التكلفة؟

يمكنك بسهولة شراء Testogen عبر الإنترنت من خلال موقع الشركة المصنعة.

حزمة رقم 1 هو العرض لمدة شهر واحد (120 كبسولة) هو حاليا 54.95 $ (سابقا 59.95 $). هذا ينهار لمجرد 1.83 $ لكل حصة.

حزمة رقم 2 تشتري اثنين واحصل على واحد مجانا لتوفير إمدادات لمدة 3 أشهر (أي ما مجموعه 360 كبسولات) في 119.95 $ (سابقا 179.95 $). هذا ينهار لمجرد 1.33 $ لكل حصة.

حزمة # 3 تشتري ثلاثة واحصل على اثنين مجانا لتوريد خمسة أشهر! السعر 179.95 $، والحد من 299،75 $. هذا ينهار إلى 1.26 $ لكل حصة وإلى حد بعيد أفضل صفقة. ويحدث أيضا أن تكون على أفضل صفقة على أي معززة التستوستيرون قمنا باستعراض.

عروض Testogen الخصم السعر اشتري عبر الانترنت
1 زجاجة (1 شهر العرض) $ 54.95 شراء »
2 زجاجات (2 شهور العرض) + 1 زجاجة مجانية $ 119.95 شراء »
3 زجاجات (3 شهور العرض) + 2 زجاجات الحرة + الشاي مجانا العضلات + الحرة Testogen آخر الأخبار
$ 179.95 شراء »

Testogen له اتخاذ صدارة باسم الشامل # 1 التيستوستيرون الداعم في السوق. نأمل أن استمتعت بقراءة هذا  الاستعراض TestoGen !

انقر هنا للمطالبة بك Testogen سعر خاص »

82/100 : by 246 users
Testogen Review
FLASH SALE 20% OFF »