Testogen مراجعة: هل هذا هو أفضل الطبيعي التيستوستيرون الداعم من أي وقت مضى؟

Home » Review » Testogen » Testogen مراجعة: هل هذا هو أفضل الطبيعي التيستوستيرون الداعم من أي وقت مضى؟

انها جزء لا يتجزأ من الحياة. كما أننا حصلنا على كبار السن، و مستويات هرمون تستوستيرون لدينا تنخفض ، كذلك. فجأة، تجد نفسك بصدمة عميقة والتي تضررت بسبب ضعف أدائك في كل مجال تقريبا من حياتك. ماذا يمكنك أن تفعل بهذا الشأن؟ حسنا، هناك طرق الطبيعية والاصطناعية. فوائد زيادة مستويات هرمون تستوستيرون وتشمل بطريقة غير ضارة والطبيعية ما يلي:

  • زيادة القوة
  • زيادة القدرة على التحمل
  • تحسن حجم العضلات
  • التركيز تحسن
  • انخفاض التعب والتهيج
  • تركيز تحسين
  • إزالة الدهون الزائدة في الجسم
  • الرغبة الجنسية الفقيرة ثابتة

الفورمولا الطبيعية الثورية لتحويل التيستوستيرون المد والجزر في صالحك

وأخيرا، فإن مساعدة في طريقها. الرجال في جميع أنحاء العالم لا يجب أن حل وسط مع نوبات من التعب والغياب الكامل للطاقة. الذي يقول أن غرفة النوم يجب أن تستخدم للنوم فقط، كما كنت الحصول على القديم ؟ الذي يقول أن لديك لتجنب الصالات الرياضية المفضلة لديك لأنك تفتقر إلى الطاقة لأداء في افضل ما لديكم؟ هل هناك طريقة! هل هناك حل!

باختصار، Testogen هو تكملة طبيعية تماما وغير ضارة ، والتي يمكن أن تساعدك على زيادة مستويات هرمون تستوستيرون الخاص. ما هي الفائدة مع هذا الشيء يسمى – التيستوستيرون؟ هذا سؤال مشروع أن نسأل. التيستوستيرون هو ما يجعل الرجل أن يكون رجلا. واضح وبسيط. دون مستويات هرمون تستوستيرون المثلى، يمكنك نسيان فقط عن هذه الفوائد العظيمة:

  • سوف استعادة حافة الخاص
  • ويضمن التركيز بشكل أفضل والتركيز
  • سوف تعزز الرغبة الجنسية الخاصة بك لم يسبق له مثيل
  • المطالبة موجو ظهرك
  • تخلص من كل ما المخزي الدهون في الجسم المفرط
  • سوف تكون أكثر حماسا للاستمتاع بالحياة
  • المزيد من الطاقة لأداء أفضل في الصالة الرياضية
  • خفض الكولسترول ويحسن المزاج

مرحبا بكم في عالم من التيستوستيرون المكملات الطبيعية

TestoGen مراجعة: لا سحر حبوب منع الحمل ولكن انها فعالة بشكل مفاجئ

وتأكدوا أن جميع المكونات Testogen و مرت اختبارات مكثفة وصارمة قبل أن يتم الموافقة على الاستخدام المنتظم. يجب أن تهدف دائما لطرق طبيعية ل زيادة مستويات هرمون تستوستيرون الخاص . اختصارات الاصطناعية هي أبدا جيدة لصحتك. فإن مزيج فريد من أحد عشر أقوى في Testogen أعطيك كل القوة الإضافية التي تحتاج إليها، ناهيك عن الحدة والتركيز من الرجال أصغر من ذلك بكثير. نحن نتحدث عن المكونات عشر الرائعة التي هي آمنة تماما وفعالة لاستخدامها على أساس يومي.

Testogen هو بسيط جدا وكفاءة provenly لاستخدامها لاستعادة مستويات هرمون تستوستيرون الخاص. أنت حر في استخدام ما يصل إلى أربعة حبات يوميا. وغني عن القول أن تتمكن من تعظيم فعالية هذا الملحق إذا كنت تأخذ مع الغذاء.   هل نسيت كيف يبتسم ؟ منذ متى كان منذ كنت تتمتع حياتك بالطريقة الصحيحة مع عدم وجود قيود من أي نوع؟ ربما وقتا طويلا. هل أنت مجرد تعب من الشعور وتبحث سيئة؟ فلا عجب كنت متعبا باستمرار، والاكتئاب، وخيبة الأمل. هناك وسيلة طبيعية لتغيير كل ذلك.

التيستوستيرون نقص ليست مزحة

إذا كنت تريد أن تكون رجلا قويا، المذكر، واثق، فأنت بحاجة لديك ما يكفي من هرمون تستوستيرون في الجسم. وبدون ذلك، لا يمكنك أن نأمل أن تعيش حياتك على أكمل وجه. والمشكلة هي أن الذكور مرة واحدة تفخر الانتظار وقتا طويلا لنفعل شيئا حيال لهم قضايا نقص هرمون التستوستيرون . نعم، هناك الحل الطبيعي، ولكن لماذا عليك أن تنتظر وقتا طويلا لاستخدام Testogen ويغيب عن أشياء عظيمة في الحياة؟

يبدو أن كل واحد منا في حاجة الى القليل من الإقناع وPROFS أن نضع في أجسامنا غير مؤذية تماما ومفيدة لصحتنا والرفاه العام. عندما يتعلق الأمر هذه المتطلبات الأساسية، والتعزيز التستوستيرون ليست استثناء. تحتاج مكونات نقية وطبيعية أن يتم الجمع بين ومختلطة الطريق الصحيح للعمل بشكل فعال. Testogen يمكن أن تضمن لهجة العضلات وتحسن الدهون في الجسم التخلص منها والمزاج تحسنت. حالما تتم استعادة الطاقة الخاصة بك والقدرة على التحمل، هل يمكن أن نتوقع بك الحياة الجنسية للاستفادة أيضا. وسوف تصبح غرفة نومك مكانا مثيرا مرة أخرى.

لديك كل الحق في أن تركز بشكل كامل على كل ما تفعله في كل من الحياة الخاصة والشخصية. ليس هناك حاجة لتقديم تنازلات مؤلمة بفضل Testogen. حالما بك تبدأ مستويات التركيز في الارتفاع مرة أخرى ، سوف تكون قادرة على التمتع حياتك وتنفيذ مثل الشاب مرة أخرى. الحياة يمكن أن تكون جيدة مرة أخرى مع تأثيرات رائعة من Testogen.

كيف يعمل Testogen؟

Testogen مراجعات العملاء - قبل وبعد

دعونا لها علم درس مختصر جدا عن هرمون التستوستيرون، حتى انك لا تشعر بالملل. من testosterones هي هرمونات الستيرويد . لقد قلنا بالفعل. التيستوستيرون هو ما يجعل الرجال يكون الرجال. بكل بساطة. مستويات هرمون تستوستيرون الخاص تصل إلى ذروتها عندما تصل إلى سن البلوغ الرجال. ماذا حدث بعد ذلك؟ هرمون تستوستيرون ينخفض بسرعة مع التقدم في السن. وهنا بعض العلامات التحذيرية التي تواجهها بالفعل أو كنت على وشك أن تشهد نقص هرمون التستوستيرون:

  • التعب والاكتئاب
  • الأداء الجنسي الفقراء
  • عدم الرغبة الجنسية
  • كنت اكتساب الوزن
  • كنت تواجه مشاكل في التركيز والتركيز

لديك خيار. هل يمكن أن يعيش حزينة و الحياة كئيبة دون التستوستيرون أو يمكنك زيادة مستويات هرمون تستوستيرون الخاص. Testogen هو اسم لعبتك الفوز جديدة. أفضل طريقة لزيادة مستويات هرمون تستوستيرون الخاص هو وسيلة طبيعية. Testogen يأتي مع مزيج فريد من أحد عشر المكونات الطبيعية وفعالة من شأنها أن تعمل على مدار الساعة لاستعادة قوتك والقدرة على التحمل. هذه المكونات هي آمنة تماما وفحص دقيق، بحيث يكون لديك ما يدعو للقلق. لا ترتكب خطأ بهذا الشأن. ويمكن أن تفعل الكثير من الأشياء الجيدة عن كل من العقل والجسم.

هل تساءلت يوما ما في هذا قوية للغاية معززة التستوستيرون الطبيعي؟ حسنا، دعونا نلقي نظرة فاحصة معا.

المغنيسيوم

وهذا هو أحد المقومات الأساسية التي تلعب دورا حاسما في إنتاج انتاج هرمون تستوستيرون. وقد أظهرت إحدى الدراسات أنه إذا كنت تأخذ ما لا يقل عن 750mg من المغنيسيوم كل يوم لمدة شهر واحد ، ومستويات هرمون تستوستيرون الخاص يمكن أن تزيد ما بين 25٪ و 30٪. كما يفعل هذا العنصر الكثير ليلة نوم جيدة. ونحن نعلم جميعا هرمون تستوستيرون والنوم الجيد تسير جنبا إلى جنب. للأسف، ونحن ببساطة تفشل في تستهلك ما يكفي من المغنيسيوم .

فيتامين D

فقد تبين أن الرجال مع المستويات المثلى من فيتامين D لديهم مستويات هرمون تستوستيرون مرتفعة جدا. انت تحل الرياضيات. زيادة فيتامين D على مستويات تؤثر مستويات هرمون تستوستيرون الخاص ، كذلك. سوف Testogen تأكد من الحصول على ما يكفي من فيتامين D3، وهو الداعم التستوستيرون التي أثبتت جدواها. ما هو أكثر أهمية، فيتامين D يعمل بشكل أفضل عندما جنبا إلى جنب مع المغنيسيوم. فلا عجب Testogen على حد سواء من هذه المكونات في تركيبته .

BORON

وفقا للعديد من الدراسات، يمكن حتى أصغر كميات من البورون لها تأثير كبير على زيادة مستويات هرمون تستوستيرون العامة الخاصة بك . لنضعها بهذه الكيفية. إذا كنت تأخذ 10mg البورون خلال أسبوع واحد (وليس في اليوم الواحد!) ثم أنت من المحتمل جدا أن تشهد زيادة بنسبة 30٪ في مستويات هرمون تستوستيرون الخاص، وإعطائها أو اتخاذها.

فيتامين K1

هذا العنصر معين يساعد على الحفاظ على العظام قوتها والنزاهة. ولكن، هذا ليس الشيء الأكثر أهمية حول هذا الفيتامين. يجب أن نعرف أن فيتامين K1 يساعد أجسامنا تمتص فيتامين D. لا تحتاج إلى شرح من جديد لماذا فيتامين D مهم لمستويات هرمون تستوستيرون لدينا. حق؟

ونبات القراص LEAF EXTRACT

وهنا حقيقة مثيرة للاهتمام حول هرمون تستوستيرون. أنه يميل إلى ربط نفسه إلى SHGB، وهو بروتين مهم. المشكلة هي، مرة واحدة يحصل تعلق التستوستيرون إلى البروتينات، يمكنك نسيان فوائدها. لهذا السبب نحن بحاجة إلى هذا العنصر. مستخلص أوراق نبات القراص بربط SHBG بدلا من التستوستيرون، لذلك لم يكن لديك ما يدعو للقلق حرمانهم من فوائده، مثل زيادة كتلة العضلات وتحسين الرغبة الجنسية.

D-الاسبراجسي ACID

هذا هو الأحماض الأمينية القوية التي تحفز إنتاج الهرمونات. من بين أمور أخرى على الهرمون. هذا الهرمون يحفز انتاج هرمون تستوستيرون. ونتيجة لذلك، هل يمكن أن نتوقع التحسينات الخاصة بك الهزيل كتلة العضلات والقوة والقدرة على التحمل. دعونا لا ننسى الرغبة الجنسية الخاصة بك، والتي سوف تزدهر، كذلك. ويرى بعض الباحثين أن D-الأسبارتيك يمكن ان يعزز انتاج هرمون تستوستيرون بنسبة تصل إلى 50٪ في غضون أسابيع.

الحلبة EXTRACT

هذا هو عشب قوية مع لا تقدر بثمن و البذور زيادة هرمون التستوستيرون والرغبة الجنسية التي تعزز . هذا هو استخراج آمنة، والتي بطريقة طبيعية يزيد بك الحيوية والقوة، والقدرة على التحمل. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يحفز الافراج عن الانسولين، والذي يزيد من نمو الكتلة العضلية .

الأحمر استخراج الجينسنغ

يتم استخراج هذا المكون من جذور النبات، وهو مثير للشهوة الجنسية معروفة. فلا عجب حصلت على هذا العنصر اسم بديل على أنه “الجذر رجل”. هذا هو الرغبة الجنسية مشجعا المعلقة. عندما تستخدم كعنصر أساسي من Testogen، فإنه يساعد على تحقيق والحفاظ على كل من الحدة البدنية والعقلية.

فيتامين B6

هذا العنصر معين يلعب دورا بالغ الأهمية في الصحة العامة الخاصة بك . وعلاوة على ذلك، والفيتامينات B حاسمة لإنتاج التستوستيرون. وقد أظهرت بعض الدراسات أن هناك علاقة بين فيتامين B نقص وانخفاض مستويات هرمون تستوستيرون. دعونا لا ننسى تأثير على مستويات الطاقة الإجمالية . يستخدم Testogen على فيتامين B6 لمساعدتك على التعامل مع التعب والتهيج عن طريق إنتاج المزيد من هرمون تستوستيرون.

الزنك

هذا هو تماما الداعم التستوستيرون فعالة. وإنما هو أيضا مثير للشهوة الجنسية معروفة. على هذا النحو، والزنك مهم ل حفظ الحيوانات المنوية صحية . يجب أن نعرف أن الجسم يمكن أن يفقد الزنك عن طريق العرق. هذا هو السبب في أنه من الضروري الحفاظ على مستويات الزنك أثناء التدريبات الواسعة الخاص بك .

BIOPERINE

يتم استخراج هذا المكون من الفلفل الأسود. Testogen يستخدم ل زيادة كبيرة في التوافر البيولوجي من المكونات الأخرى. وبعبارة أخرى، Bioperine يساعد على الامتصاص وأكثر من المكونات النشطة، التي تؤثر على الكفاءة العامة للTestogen. كنت بحاجة إلى هذا العنصر للحصول على نتائج أفضل!

هل كنت حقا بحاجة الى التيستوستيرون الداعم؟

هرمون تستوستيرون الخاص يتناقص باستمرار. هذا هو عملية طبيعية ، ولكن هذا لا يعني أن يكون لديك لقبول ذلك والتعايش معه. يجب عليك بالتأكيد نفعل شيئا حيال ذلك. لنواجه الأمر. بعض الناس على استعداد للقيام بكل ما يلزم لاستعادة مستويات هرمون تستوستيرون، واستعادة الأداء الأمثل. لسوء الحظ، انهم رمي الكثير من المال. ما هو أسوأ من ذلك، أنهم يضع صحتهم في خطر شديد لأنها تعرض نفسها لالمكونات التي لم تختبر ويمكن أن تكون ضارة. هذا ليس هو الحال مع Testogen. ويشمل هذا الحل المكونات الطبيعية فقط، والتي تعزز هرمون تستوستيرون الخاص بطريقة طبيعية وفعالة. تحتاج Testogen أن يشعر ويكون الرجل مرة أخرى.  Testogen يمكن تحسين نوعية حياتك في نواح كثيرة :

  • تعزيز كتلة العضلات
  • مما يساعدك على اكتساب المزيد من العضلات أكثر العجاف
  • تحفيز الرغبة الجنسية الخاصة بك
  • حفظ لكم دوافع وحادة
  • تحسين الأداء الخاص على حد سواء الجسدية والعقلية
  • القضاء الخاص بك الدهون في الجسم المفرط مع التركيز على الخصر
  • خفض الكولسترول
  • خفض ضغط الدم

انخفاض التيستوستيرون – وليس من الضروري أن يكون مصيرك

واحدة من العلامات الأولى التي كنت الحصول على كبار السن هي مستويات هرمون تستوستيرون الخاص أن تنخفض بشكل كبير. العواقب المرتبطة بهذه العملية يمكن أن تؤثر بشكل خطير على نوعية حياتك، مثل:

  • التعب والاكتئاب
  • عدم وجود الحافز والتهيج
  • عدم وجود الرغبة الجنسية
  • زيادة الدهون في الجسم
  • أداء غرفة نوم الفقراء
  • جلسات الصالة الرياضية قصيرة وغير كافية
  • تنمية العضلات محدودة
  • عدم القدرة على المنافسة

قصة قصيرة طويلة، حياتك لم تعد ما كانت عليه من قبل. الأخبار السيئة هي، كما هو حياتك لن تحصل على أي أفضل. لا تنتظر أن يستيقظ في صباح أحد الأيام واسأل نفسك الأسئلة التالية. ماذا يحدث لي؟ ماذا حصل؟ لماذا تشعر وتبدو سيئة؟ تأخذ زمام الأمور في أيدي الخاصة بك وزيادة مستويات هرمون تستوستيرون الخاص بطريقة طبيعية وفعالة.

Testogen الحكم النهائي – إيجابيات وسلبيات

Testogen الايجابيات:

  • الاختبارات العلمية لكل عنصر
  • لا المكونات الاصطناعية والضارة
  • الرغبة الجنسية حفز والتحفيز
  • يساعد بناء العضلات

Testogen السلبيات:

  • متاح على الموقع الرسمي فقط
  • هل هناك حاجة لاتخاذ ما لا يقل عن 4 كبسولات يوميا

Testogen هو أسلم طريقة لزيادة مستويات هرمون تستوستيرون الخاص مع السلام المطلق للعقل مع أي شيء يدعو للقلق. كل ما عليك القيام به هو أن تأخذ أربعة كبسولات يوميا عند اتخاذ جبات الطعام الخاصة بك. سوف Testogen العناية بها. في غضون أسابيع، ومستويات هرمون تستوستيرون الخاص سوف تعزز لم يسبق له مثيل. سوف تبدأ تجربة بجميع المزايا وكنت اعتقد هناك كانت قد اختفت منذ فترة طويلة

1 BOTTLE
$59.99
Retail: $69.99
Save $10.00 Right Now!
buy now »
2 BOTTLES + 1 BOTTLE FREE
$119.99
Retail: $209.99
Save $90 Right Now!
buy now »
3 BOTTLES + 2 FREE + FREE EBOOK
$179.95
Retail: $349.99
Save $170 Right Now!
buy now »

انقر هنا للمطالبة بك Testogen سعر خاص »

Experienced Nutritionist with a demonstrated history of working in the health wellness and fitness industry. Skilled in Nutrition Education, Nutrition Consultation, Diet Planning, Food & Beverage, Content Creation and Public Speaking. Strong healthcare services professional with a Bachelor Degree in Nutrition from Universitas Indonesia (UI).

53/100 : by 159 users
Testogen Review
FLASH SALE 20% OFF »