TestRX التيستوستيرون الداعم مراجعة: هل يعمل حقا؟

Home » Review » TestRX » TestRX التيستوستيرون الداعم مراجعة: هل يعمل حقا؟

هرمون التستوستيرون هو هرمون موجود في البشر. الرجال لديهم مستويات أعلى بكثير من هرمون التستوستيرون من النساء. زيادة الإنتاج خلال فترة البلوغ ويبدأ في الانخفاض بعد سن ال 30. في كل سنة فوق سن 30، ومستوى هرمون التستوستيرون في الرجال يبدأ في الانخفاض ببطء بمعدل حوالي 1 في المئة سنويا. انخفاض في مستوى هرمون التستوستيرون هو نتيجة طبيعية للتقدم في السن.

ماذا يعني هذا انخفاض الهرموني الطبيعي يعني حقا؟ ما أعراض أو آثار جانبية مرافقة فقدان هرمون الذكورة؟ التستوستيرون يساعد في الحفاظ على عدد من وظائف الجسم الهامة في الرجال، بما في ذلك:

  • الدافع الجنسي
  • إنتاج الحيوانات المنوية
  • كتلة العضلات / قوة
  • توزيع الدهون
  • كثافة العظام
  • إنتاج خلايا الدم الحمراء

لأن هرمون التستوستيرون يؤثر على وظائف كثيرة، يمكن انخفاضه إحداث التغيرات الجسدية والعاطفية كبيرة.

ما هو TestRX؟

TestRX ™ استعراض - الملحق الطبيعية منخفضة التستوستيرون للرجال

كنت قد سمعت من هرمون تستوستيرون. ولعلكم تعلمون فعلا أكثر ارتباطا وثيقا مما كنت ترغب – التقديرات تشير إلى أن عدد الرجال مع هرمون تستوستيرون في واحد من كل ثلاثة رجال أكثر من 30. وبعد العلاج بالهرمونات البديلة هو علبة كاملة من الديدان لم تكن ترغب في متابعة.

ولكن الحديث عن المجتمع الصحي كان مؤخرا منتج جديد يسمى TestRX. السبب؟ وهي تحتل مساحة فريدة للرجال مع T. منخفضة ليست يهدف إلى الرجال الذين يريدون فقط أن أسجل في العضلات. بدلا من ذلك، انها وضعت لمواجهة تحديات فريدة من يواجهها الرجال مع هرمون تستوستيرون منخفضة بعد سن 45.

مجرد كبيرة كما، فمن الطبيعي، ويتيح الرجال تحفيز هرمون التستوستيرون الخاصة بهم بدلا من الحصول عليه من مصدر الاصطناعية.

TestRX المكونات – ما يجعل من العمل؟

تونغكات علي: إن الفياجرا الماليزي هذا هو واحد من المكونات الأكثر أهمية في TestRX . وقد ثبت تونغكات علي زيادة إنتاج هرمون التستوستيرون في الجسم من الذكور بنسبة تصل إلى 37٪ في بعض الحالات. ومن هذه المقومات القوية التي يشار إليها عادة باسم “الفياجرا الماليزي.

الكرنب Campestris: البروستات حامي لسوء الحظ، كبار السن من الذكور الذين التستوستيرون مستويات وانزال معرضون لخطر متزايد للإصابة بأمراض البروستاتا. ومع ذلك، فقد ثبت الكرنب Campestris للترويج لصحة البروستاتا. TestRX اختار أن تشمل هذه المقومات لهذا السبب. وهذا العنصر يساعد على حماية البروستاتا من أي زيادة الخطر الذي قد تتعرض لها كما كنت في السن.

تيريستريس: والتيستوستيرون الخالق وهذا هو التستوستيرون الأساسي تعزيز عنصر في هذا الملحق. أكثر من أي عنصر آخر، تريبولوس Terrestis المسؤول عن تحفيز الجسم على إنتاج هرمون التستوستيرون، وهذا هو ارتفاع في هرمون التستوستيرون الذي يسمح لك لتجربة كل الفوائد المذكورة أعلاه. تيريستريس هو جزء من أي معززة التستوستيرون فعالة. في الواقع، إذا كنت لا أرى ذلك على الملصق، ثم ربما كنت ترغب في المضي قدما وتجنب شراء هذا المنتج.

الحلبة: إن الغريزة الجنسية الداعم الدراسات العلمية أثبتت هذه المكونات لزيادة الرغبة الجنسية بشكل كبير في الرجال. هذا هو العنصر الأساسي لتحسين الدافع الجنسي، ومستويات الطاقة، والأداء. بالإضافة إلى آثار لها على الرغبة الجنسية، كما ثبت لزيادة مستويات هرمون تستوستيرون في العديد من الدراسات.

تريبولوس مجنح: والتيستوستيرون مستغل على غرار تيريستريس تريبولوس، وقد ثبت هذا العنصر لزيادة مستويات هرمون تستوستيرون بشكل طبيعي وتساعد على تحرير المزيد من هرمون تستوستيرون لاستخدام.   

Ashwaganda: مزاج محسن ثبت لعلاج القلق، والاكتئاب، والأرق، وهذا العنصر يلعب دورا هاما للغاية. فهو يساعد على محاربة الاكتئاب لديك تم التعامل مع نتيجة مشكلة هرمون تستوستيرون وتعمل للتأكد من أن تنام جيدا كل ليلة واحدة.

فيتامين D3: إن سترينجذينير العظام ثبت للمساهمة في صحة العظام والحفاظ على كثافة العظام. كما كنت في السن وانخفاض مستويات هرمون تستوستيرون الخاص بك، فمن المهم لحماية عظامك من ضعف، وهذا هو بالضبط ما يفعله فيتامين D3.

bisporus أجاريكوس: والداعم المناعي يساعد جهاز المناعة على العمل لأفضل لقدرته. والغرض الرئيسي من هذا العنصر هو تحسين الصحة العامة الخاصة بك والرفاه.

TestRX هو الداعم التستوستيرون الطبيعي

هل لديك أعراض نقص هرمون تستوستيرون؟ هذا هو ضعف الانتصاب، وانخفاض الدافع الجنسي، fatique، وفقدان العضلات، والخصيتين أصغر والثدي حتى أكبر (وغيرهم). لطيفة هاه؟ تأثير على الجنس يعيش وحده يكفي لجعل معظم اللاعبين تذلل. وهذا هو السبب في تحول الرجال إلى TestRX – لأنه يساعدهم على استعادة هرمون الرجل ويجلب شيئا يشبه نوعية الحياة مرة أخرى في الصورة.

الآن أكثر قليلا عن الجزء “الطبيعي” للTestRX. وضعت المنتج مع الفيتامينات والأحماض الأمينية والنباتات مثل تونغكات التي أظهرت الدراسات السريرية لزيادة إنتاج هذا الهرمون المذكر.

على سبيل المثال، وجدت دراسة نشرت في عام 2013 تونغكات زيادة هرمون التستوستيرون بنسبة 37٪. عنصر آخر في TestRX، TT، وقد تبين أن زيادة هرمون التستوستيرون بنسبة 52٪ – والدافع الجنسي، وسماكة العظام والاكتئاب ونوعية النوم كل تحسنت مع المكونات في fomula TestRX.

انخفاض T يحتاج لمسة معين في الرجال مرة واحدة وتصل 45 وببطء مسيرة في السنوات العليا. الرجل العادي يفقد 10٪ من هرمون تستوستيرون كل عقد بعد. وهذا مجرد متوسط. هناك الكثير من الرجال الذين فقدوا 90٪ من هرمون تستوستيرون في الوقت الذي كنت 70.

فوائد TestRX

TestRX يتيح لك الحصول على هذا التستوستيرون مرة أخرى، وبشكل طبيعي، ودون بالهرمونات البديلة. ومع ذلك، فإنه يساعد الرجال رفع نوعية حياتهم، مع الفوائد بما في ذلك:

الإنتصاب أكبر وأكثر تواترا – التيستوستيرون يحكم حجم القضيب الخاص بك، وقدرتك على الحصول والحفاظ على الخشب.

زيادة قوة العضلات – التيستوستيرون هو المسؤول عن تخليق البروتين – لبنة بناء أنابيب أكبر. على وجه الخصوص، سترى الفرق في تكوين الجسم العلوي والسفلي.

المزيد من القوة – واحدة من المكونات في TestRX، ودعا الحلبة، وزيادة الأداء الصحفي المحطة بأكثر من 25٪.

العظام سمكا – يجب TestRX تساعدك على رشاقته العظام أيضا، وخفض فرصتك في السقوط وكسور العظام.

المزيد من الطاقة – سيكون لديك المزيد من الطاقة مع TestRX، ويكون في حالة مزاجية أفضل جدا، لأنه منخفض T غالبا ما يؤدي إلى الاكتئاب.

TestRX ليس الستيرويد

المنشطات هي فئة من الأدوية التي تحاكي تأثير هرمون تستوستيرون. المنشطات لها خصائص الابتنائية، وهذا يعني القدرة على “بناء”، وهذا هو السبب أنهم في كثير من الأحيان يساء استخدامها من قبل الرياضيين وبعض بناة الجسم.

نضع في اعتبارنا أيضا نفس هؤلاء الناس استخدام هرمون تستوستيرون في كميات عالية جدا – أكثر بكثير من الرجل العادي ذوي الاحتياجات T منخفضة أو أن تتخذ أي وقت مضى.

TestRX لا يوجد لديه هرمون تستوستيرون في تركيبته. هذا هو السبب في انها ليست الستيرويد. بدلا من ذلك، انها مصممة لتحفيز هرمون تستوستيرون الخاص بك وبطبيعة الحال، مع المكونات التي تظهر في الدراسات السريرية تمتد عقودا لتوقظ بلطف الجسم من الذكور ووضع الدافع الجنسي، وكثافة العظام، وزيادة قوة العضلات والمزيد من الطاقة إلى الوراء في متناول اليد.

لا الإبر المطلوبة – أو الأخطار والقصص المخيفة مرتبطة المنشطات و / أو التستوستيرون الاصطناعية.

زيادة التيستوستيرون وبطبيعة الحال

هذا هو نحيل على TestRX. انها مكملة للوجبات الغذائية بأن تتخذ الرجال لزيادة هرمون التستوستيرون بشكل طبيعي ومحاربة منخفض T دون العلاج بالهرمونات البديلة.

شراء TestRX ليشعر وكأنه رجل في أي سن، سواء كنت 52 أو 87، ورفع بك نوعية الحياة عموما والتمتع علاقاتك مع الآخرين.

تذكر، ويضمن TestRX 67 يوما، ويأتي مع دعم خدمة العملاء الحية، ودية وغير ظاهر سبعة أيام في الأسبوع. هناك شركة وراء المنتج جدا – قيادة حافة الصحة. انهم نفس الناس التي تجعل من المكونات الطبيعية نوعية أخرى، بما في ذلك فيغركس زائد .

انقر هنا لطلب TestRX من الموقع الرسمي »

Experienced Nutritionist with a demonstrated history of working in the health wellness and fitness industry. Skilled in Nutrition Education, Nutrition Consultation, Diet Planning, Food & Beverage, Content Creation and Public Speaking. Strong healthcare services professional with a Bachelor Degree in Nutrition from Universitas Indonesia (UI).

82/100 : by 246 users
TestRX Review
FLASH SALE 20% OFF »