TestRX مراجعة، والآثار الجانبية، حيث لشراء

Home » Review » TestRX » TestRX مراجعة، والآثار الجانبية، حيث لشراء

TestRx هو الداعم التستوستيرون، واحدة من العديد من المكملات الغذائية الجديدة التي تجعل من الأسهل بالنسبة لك لبناء الجسم أحلامك.

على الرغم من عدم حل سريع، TestRx يدعي محاربة القضايا المزعجة باستمرار مثل انخفاض الرغبة الجنسية، باستمرار زيادة الدهون في الجسم والهضاب اكتساب المزيد من العضلات على الرغم من العمل مؤخرتك في الصالة الرياضية.

مع مطالبها السبر المسلم على القمة، كان من الغريب أن نرى كيف تقارن إلى التعزيز T الرائدة وذلك اضطررت لاتخاذ الغوص في عمق TestRx.

TestRx في لمحة

TestRX ™ استعراض - الملحق الطبيعية منخفضة التستوستيرون للرجال

كما هو الحال مع جميع المراكز التعزيز اختبار الترتيب، TestRX يدعي تحسين طبيعي مستويات هرمون تستوستيرون، وتساعدك على الحصول على أشياء مثل:

  • أكثر كتلة العضلات الهزيل
  • عن السلطة الجسم والقوة البدنية
  • تحسين الأداء البدني والقدرة على التحمل، والطاقة
  • سريع استعادة تجريب وفقدان الدهون

الآن فرضية التي يستند صيغة TestRx على بسيط للغاية.

هرمون التستوستيرون هو لبنة لبناء الجسم، وأقوى مجرب. لأن هرمون التستوستيرون ضروري لتكوين البروتين في الجسم، ما لم يكن لديك ما يكفي من ذلك في الجسم، وبغض النظر عن مقدار البروتين الذي تتناوله، والعضلات لن بناء أنفسهم.

ذلك أساسا، TestRx يأخذ الأمور من أعلى. لأنه يزيد من عنصر رئيسي واحد في الجسم قادرة على مساعدتك في بناء العضلات، وتصبح أقوى وتقليل الدهون في الجسم في حين في ذلك.

كيف اختبار آر إكس العمل

صيغة TestRx من جميع المكونات الطبيعية والفيتامينات والأعشاب والمعادن بشكل طبيعي وبأمان زيادة مستويات هرمون تستوستيرون الخاص مما يجعل من الأسهل بالنسبة لك لتجريب أكثر، وزيادة كتلة العضلات الخاصة بك والحصول على أقوى مع مرور كل يوم.

بعض الأسباب الحيوية لتتمكن من استخدام هذه الداعم في نهاية المطاف التيستوستيرون

هل ما زلت أشك لماذا تحتاج هذا الملحق هرمون تستوستيرون. هنا بعض الفوائد من تجارب آر إكس لشحذ شهيتك أكثر قليلا:

  • الحصول على الصخور الصلبة muscle- هذا هو جوهر كمال الاجسام أليس كذلك؟ كنت ترغب في اللياقة البدنية منحوتة جيدا مع ستة حزم والعضلة ذات الرأسين.
  • يعزز الطاقة وللتقوية ويهدف هذا التعزيز التستوستيرون لتنشيط وتعطيك أقصى قدر من القوة للقيام بتمرين رياضي صارم.
  • زيادة hormone- نمو الإنسان مع النمو وهرمون التستوستيرون الهرمونات في الانخفاض مع تقدم العمر، المكمل تجارب آر إكس قد يكون خيارا لتبدأ.
  • هرمون تستوستيرون مرتفعة levels- المزيد من هرمون تستوستيرون يعني المزيد من نمو العضلات، وتحسين الذاكرة، والقوة، والحياة الجنسية.
  • تحقيق الوزن loss- البقاء ذكية ونشطة من خلال خفض وزنك. في حين أن هذا يساعدك على البقاء لائقا، كما أنه يحسن الصحة العامة الخاصة بك.
  • يحسن الانتصاب ويرفع الجنس drive- انخفاض الرغبة الجنسية وضعف الانتصاب يؤثر على ثقة الرجل والأسوأ من ذلك، تدمير ما كان مرة واحدة في علاقة غرامية. التوابل حتى حياتك العاطفية مع هذا الملحق هرمون تستوستيرون.
  • تحسين الأداء الرياضي وتعزيز workout- مكملات التستوستيرون يمكن أن تساعد في رفع الأداء عبر شريط عن طريق زيادة القدرة على التحمل الخاص بك والتحمل المستويات.
  • يعزز أسرع recovery- كسر من خلال الهضاب كمال الاجسام ليس بالأمر اليسير. وعند رفع تلك الأوزان، كنت تميل إلى تجربة، نوعا من التمزق بين وانه لامر مؤلم حقا.

ألم، وجع إصابات شهدت انتهت مهنة كمال الاجسام من بعض. يمكنك تجاوز عقبة وترتد مرة أخرى إلى التدريبات الخاصة بك في وقت قريب بما فيه الكفاية.

  • يحسن النوم النوعية العالية من أعراض نقص هرمون تستوستيرون غالبا ما تتميز الأرق وسوء نوعية النوم. تصعيد مستويات هرمون تستوستيرون الخاص قليلا سيغير كل ذلك.
  • تعزيز bones- معظم المكونات مثل تلك الواردة في تجارب آر إكس مثالية جدا لتعزيز العظام الكثافة والحد من خطر هشاشة العظام.

TestRx يحقق كل هذه بفضل صيغة اختارته.

المكونات في TestRx

ZMA

اختبار آر إكس يحتوي على ZMA، انها صيغة بحث تتكون من الزنك اسبارتاتي monomethionine، اسبارتاتي المغنيسيوم وفيتامين B6.

وقد تم وضع هذا الثلاثي للاختبار ووجد أنه يحسن كثيرا هرمون التستوستيرون وهرمون النمو (هرمون النمو البشري) في لاعبي كرة القدم في أقل من ثمانية أسابيع.

ZMA وهذا هو، ويزيد من اثنين من أهم الهرمونات لتصبح أقوى وبناء العضلات أكثر العجاف. دوره الثانوي هو تحسين مستويات الطاقة والحيوية، ويساعد على التعافي بشكل أسرع، وتعزيز الجهاز المناعي

D-AA

يمكن لمكونات طبيعية تعزز الاختبار الخاص بنسبة تصل إلى 60٪ ؟

اتضح نعم ويمر اسم حمض الأسبارتيك D (575mg) .

هذه الأحماض الأمينية هي المسؤولة عن كيف ينتج الجسم هرمون تستوستيرون. فإنه يشير إلى الخصيتين الخاص لانتاج المزيد من هرمون تستوستيرون ويساعد دماغك تعيين في حركة العمليات الهامة مثل الافراج عن الهرمون واحد النمو البشري.

لقد تم اكتشاف ذلك، وفقا لدراسة حديثة، أن D-AA يمكن أن تزيد من مستويات هرمون التستوستيرون في أي مكان ما بين 30 إلى 60٪ .

تيريستريس إشارات إلى الجسم لانتاج المزيد من هرمون تستوستيرون أيضا.

وذلك بدلا من اتخاذ التستوستيرون الاصطناعية، TestRx يساعد جسمك تفعل ذلك بشكل طبيعي وأكثر كفاءة على هذا النحو.

فإنه ليس من قبيل المصادفة، تيريستريس هو تقريبا في كل معززة اختبار الطبيعي هناك. أكدت دراسة أجريت على الحيوانات أن إدارة تيريستريس يساعد على تحسين كتلة العضلات والأداء .

أظهرت دراسة أخرى على جودة السائل المنوي وقوة أيضا أنه يمكن تحسين مؤشر الدهون في الجسم من الرجال الذين يعانون من العقم والسائل المنوي الجودة.

الحلبة يحسن مستويات الرغبة الجنسية لدى الرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب، ولكن الأهم من ذلك، تبين للمساعدة في خفض الدهون في الجسم عند الرجال وزيادة التوافر البيولوجي من هرمون التستوستيرون، و تظهر هذه الدراسة.

الفيتامينات D3، K2 وB6

هذه الفيتامينات إما تطبيع مستويات هرمون تستوستيرون الخاص إذا كان هذا الأخير منخفضة أو تساعد على زيادة مستويات هرمون تستوستيرون.

دعونا نلقي عليه من أعلى بالرغم من ذلك.

فيتامين D3، وجدت الدراسة 165 مشاركا أن إدارة D3 فيتامين لمدة عام تقريبا يزيد مجموع و التستوستيرون الحر من هؤلاء الرجال بنسبة 25٪. هذا هو الاكتشاف الكبير الذي يؤكد مدى فيتامين D3 أساسي هو إذا كنت تبحث للحصول على أقوى وممزق.

فيتامين K2 عندما جسمك خال أو تشغيل منخفضة جدا على K2 تتأثر مستويات هرمون تستوستيرون الخاص أيضا. أو هكذا فعل أظهرت دراسة مع الحيوانات.

فيتامين B6 يساعد جسمك تنظيم كيفية استخدام جسمك oestogen ويحول التستوستيرون إلى الهرمون الأنثوي.

وعموما، عندما يصل فيتامين B6 بك المستويات المثلى (TestRx يساعد كثيرا) مستويات الاختبار هي أعلى وهرمون الاستروجين هي أقل مما يعني أنك تخزين الدهون أقل بسهولة وبناء العضلات أسهل بكثير. كما انه يرتبط مع استخدام الطاقة أكثر كفاءة وتحسين المزاج.

إيجابيات وسلبيات

الايجابيات

  • ضمان عودة الأموال لمدة 60 يوما
  • أنتج في الولايات المتحدة الأمريكية من قبل شركة محترمة، الرائدة في مجال الصحة الحافة في ولاية تينيسي، التي تأسست في عام 1999 ومع المنتجات ذات مؤشرات رضا العملاء المتميزة. صيغة جميع الطبيعية، أي المواد الكيميائية، لا المنشطات.
  • ضمان الرضا 100٪
  • تحول جسمك كما يمكنك بناء العضلات بشكل أسرع، والحصول على مزيد من الطاقة وتحسين الرغبة الجنسية الخاصة بك
  • صيغة جرعة مثالية لأقصى قدر من التأثير
  • المكونات عالية الجودة، وضعت TestRx في منشأة المركب
  • مناقشة مستفيضة، التدقيق، ومساندته لفي المحافل كمال الاجسام، والشهادات والفيديو وقنوات أخرى على الإنترنت، مما يدل على قدرتها على تحسين هرمون التستوستيرون.
  • يمكنك حفظ $$ على تكاليف الشحن عن طريق شراء بكميات كبيرة
  • زجاجات فتحها مؤهلة للحصول على كامل المبلغ عندما عاد في غضون 60 يوما تحت ضمان استعادة الاموال

سلبيات TestRX

  • بعض الدراسات المشار إليها لاختيار العنصر لها ما يقرب من 20 عاما، والذي يعني إما هذه لم تؤكده الدراسات الحديثة أو نتائج لم تعد ذات الصلة.
  • وهناك مجموعة عالية الثمن ملحق ابتداء من الساعة 69.95 $ / شهر
  • تتوفر فقط على الانترنت

آثار جانبية

كما TestRx لا تحتوي على المنشطات، هل يمكن أن يكون راحة البال أنها لن تصل الفوضى أهدافك الصحة واللياقة البدنية.

ومع ذلك، حتى لو كان كل المكونات في TestRx طبيعية لا يعني أن عليك أن تأخذه دون استشارة الطبيب أولا. وخاصة إذا كان لديك مرض مزمن أو أي مشكلة صحية أخرى هامة، أولا التحقق مع طبيبك قبل وضع النظام الخاص بك.

اختبار آر إكس هو الكل الطبيعي، أمريكية الصنع T معززة تهدف إلى تحطيم الهضاب التمرين، وتساعدك على الحصول على ممزق وأقوى أسرع من أي وقت مضى. ولديهم صيغة تستند إلى أبحاث تدعم هذه الفرضية.

TestRx شهادات ومراجعات

كما ذكر في وقت سابق، وحتى هذا التاريخ، تقتصر شهادات لمراجعات من قبل كمال الاجسام والرياضيين، والمتحمسين للياقة البدنية.

لا يوجد طبيب أو المشاهير تأييد لعلمي. شهادات الفيديو وقبل وبعد الاستعراضات على بوابات المكملات الغذائية وبلوق الشخصية تؤكد أن اختبار RX هو قوي T معززة الطبيعي يمكن أن يكون لها نفس النتائج بالنسبة لك.

حيث لشراء TestRX

يمكنك الحصول على اختبار آر إكس اليوم من الموقع الرسمي.

يتم قبول جميع بطاقات الائتمان الرئيسية، يتم تعقب أوامر وترسل الطرود من الولايات المتحدة، وهذا يعني يمكنك الحصول على TestRx الخاص بك في غضون 48 ساعة أو نحو ذلك وفي 2 أسابيع فقط إذا خارج الولايات المتحدة .

غير TestRx معززة التستوستيرون كفاءة؟

تستطيع أن ترى تغييرا فوريا في المزاج، والقدرة على التحمل ولكن الامر سيستغرق مدة تصل إلى 3 أشهر لجهودكم لمشاهدة وقائع مادية اتخاذ TestRx.

وسوف تشعر أنك وتكون أقوى، وسوف سحق واحد هضبة تجريب بعد الآخر، ونشعر بأننا أقوى من خلال استبدال الدهون متهاد مع يقللون من حجم العضلات.

طلبك اليوم و لا تنسى لتنفجر TestRx لبضعة أسابيع، لمنع الجسم من إنتاج هرمون الاستروجين اضافية لتحقيق التوازن في مستويات متزايدة من الاختبار في جسمك.

انقر هنا لطلب TestRX من الموقع الرسمي »

Experienced Nutritionist with a demonstrated history of working in the health wellness and fitness industry. Skilled in Nutrition Education, Nutrition Consultation, Diet Planning, Food & Beverage, Content Creation and Public Speaking. Strong healthcare services professional with a Bachelor Degree in Nutrition from Universitas Indonesia (UI).

75/100 : by 225 users
TestRX Review
FLASH SALE 20% OFF »